حدد الصفحة

المزيد من مالكي تلفزيونات إل جي الذكية على موعد مع تجربة متميزة جديدة عبر أحدث ترقية لنظام WEBOS الذي سيجعل تلفزيوناتهم تبدو جديدة كلياً

المزيد من مالكي تلفزيونات إل جي الذكية على موعد مع تجربة متميزة جديدة عبر أحدث ترقية لنظام WEBOS الذي سيجعل تلفزيوناتهم تبدو جديدة كلياً

برنامج webOS Re: New يأتي إلى طرازات تلفزيونات إل جي الذكية السابقة ليمنح المزيد من المستخدمين تجربة الترفيه المنزلي المتطورة التي توفرها تحديثاته الجديدة

الرياض، 10 يناير 2024: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن توفير أحدث ترقية* لنظام تشغيل التلفزيون الذكي webOS لمالكي تلفزيونات “إل جي” الذكية من الطرازات السابقة والتي سترتقي بتلفزيونهم الذكي ليصبح مركز الترفيه المنزلي المثالي.

سيجلب webOS Re:New في بداية عام 2024 أحدث ترقية لنظام التشغيل webOS لكل طراز في مجموعة تلفزيونات LG 2022 OLED TV وLG OLED FlexوLG OLED Objet Collection Posé، بالإضافة إلى 2022 QNED Mini LED 8K من “إل جي” (سلسلة QNED99/95). وسيكون المستخدمون على موعد مع تجربة تلفزيونية ممتعة وجديدة على مدى السنوات الخمس المقبلة. وسيتم توسيع هذه الترقية في المستقبل لتشمل المزيد من طرازات تلفزيونات “إل جي” في جميع أنحاء العالم لإضافة المزيد من الترفيه والتنوع إلى تجربة المشاهدة في جميع أنحاء العالم.

يستطيع مالكو تلفزيونات “إل جي” الذكية مع أحدث إصدار من نظام التشغيل webOS الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر تخصيصاً مع شاشة رئيسية تستقبل المستخدمين بالتوصيات وفقاً لأذواقهم. وتمتاز واجهة المستخدم بقابليتها الكبيرة للتخصيص والتي ستُمكّن المشاهدين من تخصيص مجموعة مختارة من المحتوى والخدمات للوصول إليها بسهولة أكبر. ولجعل العملية أكثر سلاسة، تقوم واجهة Quick Card UI بفرز المحتوى والخدمات المتنوعة بشكل سلس إلى فئات متعددة تشمل الموسيقى والألعاب والرياضة ضمن واجهة تتمحور حول ذوق المستخدم وتشبه تصميم واجهة المستخدم في الهاتف المحمول.

علاوةً على ذلك، سيتمتع المستخدمون بفضل تقنية الأمان المتطورة ونظام التشغيل الأمثل بالحماية ومستوى عالٍ من الاستقرار والأمان والسلاسة طوال تجربة المشاهدة بأكملها.

سيكون لدى مزودي المحتوى ومطوري الخدمات بفضل اعتماد المزيد من تلفزيونات “إل جي” الذكية لأحدث ترقية من نظام التشغيل webOS المزيد من الفرص لنشر المحتوى والخدمات والمزايا الجديدة لجمهور أوسع.

شاركت “إل جي” رؤيتها الجريئة الهادفة لتصبح منصة إعلامية وترفيهية، والتي ستكون خطوة تحولية تجارياً من شأنها إثراء حياة العملاء من خلال تقديم الخدمات القيمة ومجموعة فريدة من المحتوى المنسق في منتجاتها واسعة النطاق. ومع تشغيل أكثر من 200 مليون تلفزيون ذكي من “إل جي” في جميع أنحاء العالم، سيستمر نظام webOSفي التطور من خلال ترقيات كبيرة ليُحدث تحولاً مستمراً في تجربة العملاء. وتستعد “إل جي” للاستثمار بكثافة في أعمالها المتعلقة بنظام التشغيل webOS لتؤمّن مكتبة واسعة من المحتوى والخدمات تلبي أنماط الحياة والتفضيلات المتنوعة لدى العملاء وتعزز قدرتها التنافسية في تنوّع المحتوى والراحة في الاستخدام.

قال بايك سيون بيل، رئيس قسم التخطيط للمنتجات لدى شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تلتزم إل جي بالارتقاء بمستوى الراحة والأمان من خلال التحسين المستمر لتجربة واجهة المستخدم الخاصة بمنصة webOS، مما يضمن استفادة المستخدمين من تجربة آمنة وخالية من التعقيدات عند استخدام منتجاتنا. ونسعى جاهدين لتوفير تجارب تثري حياة عملائنا من خلال تقديم مجموعة واسعة من المحتوى والخدمات على تلفزيوناتنا”.

سيتم عرض أحدث ابتكارات شركة إل جي للترفيه المنزلي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2024 من 9 وحتى 12 يناير في جناح “إل جي” (رقم 16008 في مركز مؤتمرات لاس فيغاس).

لمواكبة جميع إعلانات “إل جي” المشوقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، تفضلوا بزيارة http://www.lg.com/ces2024 وتابعوا قناة LG Global على يوتيوب

*يتم إرسال الإشعارات المنبثقة التي تقدم الترقية الكاملة دون الحاجة إلى تحديد تجربة المستخدم أو واجهة المستخدم أو المزايا المحددة فقط إلى العملاء الذين وافقوا على استلامها. يرجى الملاحظة أن هذه الترقية لا تغطي أداء التلفزيونات أو ميزاتها أو متانتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com