حدد الصفحة

خبرة عقدين تجعل “هرتز السعودية” الشريك المثالي لقطاع الأعمال

خبرة عقدين تجعل “هرتز السعودية” الشريك المثالي لقطاع الأعمال

الحل الرائد لتأجير السيارات على المدى الطويل 

جدة،  أكتوبر 2023: في عالم تأجير السيارات، تعتبر “هرتز السعودية” الرائدة بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من عقدين. تُقدم الشركة حلولًا مُبتكرة تُلبي تطلعات السوق السعودي، مدعومة بفريق قوي يتمتع بخبرة عالية في هذا المجال لتقديم الدعم القني والاستشاري للعملاء.

التزامًا بتقديم تجربة فريدة لعملائها، توفر “هرتز السعودية” دعمًا فوريًا وذلك من خلال قسم خدمات ما بعد البيع والذي يتمثل في توفير الدعم على الطريق والصيانة في المناطق النائية وذلك بتوفير فريق دعم مساند والشراكة مع مراكز خدمة معتمدة.

في هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لشركة الوسيلة، الوكيل الحصري لـ “هرتز”، السيد أسعد عطياني: “نحن ملتزمون بتقديم الأفضل لعملائنا، ونعتز بالشراكات التي عقدناها على مر السنين”. وفي مقابلة مع السيد بسام محمد الشيخ مدير عمليات شركة صناع الأغذية، الوكيل الحصري لـ “اولكر”: “شراكتنا المستمرة مع “هرتز” تمثل نموذجًا للثقة المتبادلة والتعاون المثمر. نوصي بالبرنامج الذي توفره لنا “هرتز” لأنه يمنحنا الفرصة للتركيز على عمليات البيع، مع الثقة في توفير كل ما نحتاجه من خدمات السيارات.”

بخبرتها الممتدة، تستمر “هرتز السعودية” في تقديم الثقة والاعتمادية لقطاع الأعمال، مع فريق متخصص يضمن تجربة تأجير فريدة تتميز بالكفاءة والجودة العالية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ 92000556 , 8002440288 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.Hertz.com.sa

يذكر أن شركة الوسيلة لتأجير السيارات هي الوكيل الحصري والوحيد لعلامتي هرتز وثريفتي العالمية لتأجير السيارات، الأولى رائدة في مجال تأجير السيارات على مدار سنوات طويلة بالسعودية، وتقدم اسطول متنوع من السيارات لتلبية احتياجات الأفراد والشركات، وتتواجد بشكل كبير في المدن الرئيسية بالمملكة، ملتزمة بتزويد عملائها بحلول مبتكرة تعزز تجربتهم الشاملة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com