Select Page

نيسان العربية السعودية تحصد جائزتين في حفل توزيع الجائزة الوطنية التاسعة لقطاع السيارات

نيسان العربية السعودية تحصد جائزتين في حفل توزيع الجائزة الوطنية التاسعة لقطاع السيارات

جدة، المملكة العربية السعودية، (25 نوفمبر 2021) – أعلنت نيسان العربية السعودية عن فوزها بجائزتين في حفل توزيع الجائزة الوطنية التاسعة لقطاع السيارات لعام 2021 والذي نظّمته الأسبوع الماضي وكالة “بي آر أرابيا” في جدة، المملكة العربية السعودية بمشاركة أبرز صنّاع السيارات والإعلاميين والفاعلين في القطاع. وقد اختيرت هتون بشناق، مدير عام الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة نيسان العربية السعودية، كـ”أفضل مدير عام الاتصال المؤسسي وعلاقات عامة” في فئة الجوائز الخاصة. كما اختيرت نيسان ألتيما 2021 “كأفضل سيارة سيدان عائلية متوسطة الحجم” وحصلت  على نسبة 35% من الأصوات، وهي الأعلى مقارنة بمنافستها، بناءً على تصويت الجمهور واختيار خبراء السيارات. 

وتعليقاً على الفوز، قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يشرّفنا باسم نيسان العربية السعودية الحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين تقديراً لمنتجاتنا وموظفينا. فنحن نفتخر بإنجازات مواهبنا المحلية ويسعدنا دعمها لتحقيق الازدهار المستمر في قطاع السيارات. كما نفتخر بالأستاذة هتون بشناق، مدير عام الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة نيسان العربية السعودية ، لحصولها على جائزة “أفضل مدير اتصال وعلاقات عامة”، مما يعكس التزام نيسان بتعزيز التنوع والشمول في مكان العمل. ويسعدنا التقدير الذي نالته نيسان ألتيما 2021 لتعزيزها الابتكار وتسريع طرح تكنولوجيات التنقل الذكي من نيسان في المنطقة كجزء من خطة التحوّل نيسان نكست التي توفر تجربة قيادة ممتازة للعملاء ومزايا تكنولوجية متقدمة وتضمن سلامة الركاب وراحتهم على الطريق.”

نيسان العربية السعودية تحصد جائزتين في حفل توزيع الجائزة الوطنية التاسعة لقطاع السيارات 2_ssict_723_958

من جهتها، قالت هتون بشناق، مدير عام الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة نيسان العربية السعودية: “يسعدني الحصول جائزة “أفضل مدير الاتصال المؤسسي و علاقات عامة” في حفل توزيع الجائزة الوطنية التاسعة لقطاع السيارات. وأفتخر بإتاحة الفرصة لي لتمثيل واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم، لأكون من النساء المبادرات اللواتي يتولين منصباً قيادياً في قطاع السيارات السعودي، فهذا من الإنجازات الافتة. كما يسرني تلقّي هذا التقدير الذي تم بفضل جهود رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تمكين المرأة. وأود أن أشكر نيسان العربية السعودية على ثقتها بقدراتي ودعمي طيلة مسيرتي، ولسعيها الدؤوب لتوفير مكان عمل متنوع وشامل يحثّ الموظفين دائماً على مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف الطموحة.”

وزوّدت نيسان ألتيما 2021 بمزايا أمان مثل نظام المساعدة في القيادة الآلية الذي يهدف إلى تعزيز متعة القيادة من خلال مساعدة السائق على البقاء ضمن مساره والحفاظ على مسافة محددة مسبقاً بينه والسيارة التي أمامه. كما توفر ألتيما الاتصال السلس والراحة من خلال تكنولوجيات التنقل الذكي من نيسان والتصميم الجريء والدفع الكلي الذكي، مما يضفي مزيداً من المتعة إلى فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

يذكر ان “بي آر أرابيا” أطلقت حفل توزيع الجائزة الوطنية لقطاع السيارات عام 2012 تقديراً لجهود العاملين في قطاع السيارات وتشجيعاً لهم على تقديم أفضل خدمة للعملاء للحفاظ على رضاهم.

نيسان العربية السعودية تحصد جائزتين في حفل توزيع الجائزة الوطنية التاسعة لقطاع السيارات 3_ssict_1200_900

وتؤكد الجائزتان نجاح نيسان العربية السعودية في كونها علامة تجارية تركز على الإنسان من خلال تمكين العملاء على الطريق و ضمان التقدم المستمر للموظفين ودعمهم لتحقيق كامل إمكانياتهم.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com