حدد الصفحة

” باناسونيك” تشارك في معرض الخمسة الكبار الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و24 نوفمبر ، و تستعرض أحدث أنظمة التكييف المزود بخاصية غاز التبريد متغير التدفق VRF

” باناسونيك” تشارك في معرض الخمسة الكبار الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و24 نوفمبر ، و تستعرض أحدث أنظمة التكييف المزود بخاصية غاز التبريد متغير التدفق VRF

تعتزم ’باناسونيك‘، إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال أنظمة تكييف الهواء الفعالة والمبتكرة، استعراض أحدث حلول تكييف الهواء المتمثل بنظام FSV-EX (نظام التكييف المرن والمزود بخاصية غاز التبريد متغير التدفق، صديق البيئة) خلال معرض الخمسة الكبار المزمع عقده في مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و24 نوفمبر 2016.


ويوفر نظام التكييف المبتكر هذا أعلى التصنيفات الخاصة بنسبة كفاءة الطاقة EER في جميع الاستطاعات الخارجية، حيث تبلغ نسبة كفاءة الطاقة 5.3 في الإصدار المزود بمحرك بقوة 80 حصاناً. كما أنه يتميز بقدرة تحمل عالية مع طاقة تبريد قوية حتى عند التشغيل في درجات حرارة محيطية مرتفعة، فضلاً عن كونه مصمماً بمدىً تشغيلي موسع يصل حتى 52 درجة مئوية. وبالإضافة إلى ذلك، يوظف النظام تكنولوجيا ECONAVI الرائدة التي تستشعر وجود الناس في مختلف المناطق وتضبط قوة التبريد لخفض مستوى هدر الطاقة بنسبة 15%.


وتنطوي قائمة الابتكارات الرئيسية التي تسمح لنظام التكييف FSV-EX بخفض تكاليف استهلاك الطاقة بشكل كبير على: الضواغط المزدوجة الجديدة ذات السعة العالية والخاضعة للتحكم بواسطة العاكس، والمبادل الحراري ذي السطح الموسع لتعزيز تبادل الحرارة وفتحات تفريغ الهواء ذات التصميم المنحني الجديد مع الفوهة جرسية الشكل لتعزيز الديناميكا الهوائية دون ضجيج، ويوفر النظام الكثير من الطاقة مع تصميم ثلاثي المراحل لاسترداد الزيت لتقليل تواتر الحاجة للاسترداد.


وبهذه المناسبة، قال السيد كي تانيجوتشي، مدير قسم الأجهزة لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “تدفع زيادة الوعي والتدابير الحكومية الصارمة التي تدعو لاعتماد تقنيات محسنة لتوفير الطاقة إلى مزيد من النمو في المنطقة لسوق أنظمة التكييف المزودة بخاصية غاز التبريد متغير التدفق VRF. وتعتبر VRF بمثابة تكنولوجيا مرنة تتمتع بالقدرة على تقليص خسائر الكفاءة إلى حدودها الدنيا وتقديم تكاليف أقل لدورة الحياة قياساً بأنظمة التكييف التقليدية. ونحن نتوقع أن يتجه السوق بشكل أكبر نحو اعتماد تكنولوجيا VRF نظراً لكون كفاءة الطاقة تعتبر واحدةً من أهم أولويات العملاء في المنطقة. وتهدف ’باناسونيك‘ لتطوير منتجات تلبي احتياجات العملاء وتزويدهم بأنظمة تكييف مريحة وصحية وموثوقة في جميع أنحاء العالم مع أخذ فوائد الطاقة المستدامة بعين الاعتبار”.


وأضاف السيد كي: “سيعمل معرض الخمسة الكبار كمنصة لاستعراض منتجاتنا وحلولنا الجديدة في قطاع البناء، مع إطلاق نظام FSV EX المزود بخاصية غاز التبريد متغير التدفق VRF من ’باناسونيك‘ خلال المعرض، نعتزم أن نكون الشركة الرائدة على مستوى السوق في مجال توفير حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في دولة الإمارات العربية المتحدة”.


ستقوم ’باناسونيك‘ باستعراض مجموعة مبتكرة من المنتجات التي تستهدف قطاع البناء في القاعة رقم 1 الجناح رقم 1A12 خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 نوفمبر على أرض مركز دبي التجاري العالمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com