حدد الصفحة

سامسونج تطور قدرات تقنية LE Audioلتحسين تجربة سماعات Galaxy Buds2 Proوتدعم تلفزيوناتها الذكية بتقنية Auracast الجديدة

سامسونج تطور قدرات تقنية LE Audioلتحسين تجربة سماعات Galaxy Buds2 Proوتدعم تلفزيوناتها الذكية بتقنية Auracast الجديدة

سامسونج تعزز قدرات LE Audio بما في ذلك التسجيل الصوتي الغامر على الهواتف الذكية، وتوفير تجارب صوتية أوضح على أجهزة الكمبيوتر، ومشاركة التأثيرات الصوتية على أجهزة التلفزيون مع أشخاص عدة

سيول، كوريا – 27 سبتمبر 2023 – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن إضافة تحديثات جديدة لبرامج سماعات Galaxy Buds2 Pro وتلفزيونات Smart TV[1] لإثراء التجارب الصوتية عبر الأجهزة المتصلة. وتساهم التحديثات الجديدة في تعزيز قدرات تقنية LE Audio لتشمل تلفزيونات سامسونج المزودة بتقنية Auracast، مما يتيح عملية بث صوتي في غاية التطور والروعة إلى أجهزة Bluetooth القريبة.

تعمل LE Audio، وهي تقنية أساسية متقدمة للبث الصوتي عبر Bluetooth، على تعزيز قدرات التجارب الصوتية لتتخطى تحسين تجربة سماع الموسيقى إلى السماح للمستخدمين بمشاركتها مع الآخرين أثناء الاستماع. وانطلاقاً من قدراتها الإبداعية الرائدة، تستفيد سامسونج من المزايا الجديدة القائمة على تقنية LE Audio – والتي تدعم الارتقاء بالتجارب الصوتية – بما في ذلك تسجيل الصوت المحيطي بزاوية 360 درجة، مما يتيح لمستخدمي هواتف Galaxy الذكية التقاط الصوت من مقاطع الفيديو بدقة كما يسمعونه تماماً دون الحاجة إلى معدات احترافية. علاوةً على ذلك، توفر أجهزة[2] Galaxy Book3 تجربة استماع فائقة الوضوح مع زمن وصول محسّن، مما يجعلها الخيار الأمثل للألعاب الغامرة واستهلاك الوسائط المتعددة.

ومع تقنية البث الصوتي Auracast في سماعات Galaxy Buds2 Pro وتلفزيونات Neo QLED 8K وMICRO LED الجديدة لعام 2023، تعمل سامسونج مرة أخرى على تحسين تجارب الأجهزة المتصلة وتوسيع قدراتها بما يتخطى الأجهزة المحمولة إلى الأجهزة المنزلية. وتتيح تقنية Auracast للمستخدمين تحويل أجهزتهم إلى محطة راديو مشتركة قادرة على البث عبر الأجهزة المتصلة. كما تتيح تقنية LE Audioالجديدة إمكانية توصيل مجموعات عدة من سماعات Buds بجهاز التلفزيون[3] بعد أن كان التوصيل يقتصر سابقاً على جهازين فقط كحد أقصى. وتوفر تقنية Auracast مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام والإمكانات المحتملة لتطبيقات الأجهزة الإضافية – بدءاً من الاستماع المعزز أو المساعد في المسارح أو قاعات المحاضرات للراغبين بتجربة استماع أفضل، إلى مشاركة قائمة التشغيل من الهاتف الذكي أثناء الجري مع الأصدقاء، وحتى توفير الدعم بلغات عدة دون الحاجة إلى أدوات الترجمة وذلك من خلال إرسال الترجمة عبر قنوات مختلفة.

وبهذه المناسبة، قال جونهو بارك، نائب رئيس وحدة تخطيط المنتجات العالمية، قسم الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحرص في سامسونج على تقديم تجارب أكثر سلاسة تنسجم مع التزامنا بالابتكار عبر مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية – بدءاً من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وصولاً إلى التلفزيونات والأجهزة المنزلية. وتعد تقنية LE Audio تجسيداً حقيقياً لقدرتنا على تقديم تجارب متصلة عبر مجموعتنا الشاملة من الأجهزة، وتوفير إمكانات وتقنيات جديدة في منتج واحد”.

وتعتبر تقنية Auracast الجديدة مجرد مثال فقط حول أهمية تقنيات سامسونج في توصيل الأجهزة والخدمات، بالإضافة إلى تقديم تجارب جديدة للمستخدمين. 


[1]  متوفرة في أجهزة 2023 Neo QLED 8K و2023 MICRO LED التي تم إطلاقها في 2023.

[2]  مدعومة على أجهزة Galaxy Book3 Ultra وBook3 Pro وBook3 Pro 360 وBook3 360.

[3]  قد يختلف عدد مستخدمي Galaxy Buds2 Pro الذين يمكنهم الاتصال وفقاً للظروف المحيطة مثل المسافة والعوائق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com