حدد الصفحة

إيتون تستعرض حلولها المبتكرة من أنظمة الإخلاء التكيفية وسلامة الحياة 

خلال مشاركتها الأولى في إنترسيك السعودية 2023

الرياض، المملكة العربية السعودية، 3 أكتوبر 2023: إيتون، الشركة العالمية في حلول إدارة الطاقة الذكية سوف تعرض مجموعتها المتنوعة المبتكرة والقابلة للتكييف في إخلاء المرافق وسلامة الحياة خلال مشاركتها الأولى في معرض إنترسيك السعودية 2023، الحدث السنوي الأكبر من نوعه في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحرائق. 

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الأمن المادي في الشرق الأوسط 14.5 مليار دولار بحلول عام 2024، حيث تمثل المملكة العربية السعودية جزءاً كبيراً من هذا النمو، وذلك وفقاً لأحدث التقارير الصادرة عن مؤسسة الأبحاث ResearchAndMarkets.com.

وتغطي منتجات إيتون مجموعة واسعة من الأنظمة والحلول المختلفة بداية من الحلول التكنولوجية المتقدمة لسلامة الحياة إلى أنظمة الإخطار والتنبيه الجماهيرية المتكاملة التي تصل بدقة إلى جميع الأشخاص في الوقت المناسب، وهي توفر جميعها مستويات حماية متقدمة للحفاظ على سلامة الناس وضمان استمرارية الأعمال. وسيتمكن زوار معرض إنترسيك من اختبار المزايا الكبيرة لحلول السلامة وإخلاء المرافق من خلال العديد من عروض المنتجات والعروض التفاعلية التي تستضيفها إيتون في جناحها. 

Ashraf Yehia_Eaton Middle East_ssict_1200_1460

وسيتعرف زوار جناح إيتون في القاعة رقم 4 على معلومات ورؤى قيمة حول أحدث التطورات التي تشهدها تكنولوجيا الإضاءة والسلامة في حالات الطوارئ. ومن الأنظمة والحلول التي ستستعرضها الشركة خلال هذه المشاركة: 

  • أنظمة إضاءة الطوارئ: قدمت إيتون أحدث حلول الإضاءة لحالات الطوارئ، المصممة لضمان سلامة ورفاهية الأشخاص ضمن بيئات مختلفة. وستتاح للزوار الفرصة لاختبار مستويات الموثوقية والكفاءة والاستخدامات المتعددة التي تمتاز بها أنظمة إضاءة الطوارئ من إيتون بشكل مباشر.
  • أنظمة إنذار الحريق: تم تصميم أنظمة إنذار الحرائق المبتكرة من إيتون لتمتاز بقدرات تتيح لها الكشف المبكر والاستجابة السريعة في حالة حدوث حريق طارئ. وستسلط الشركة الضوء في عروضها على قدرة هذه الأنظمة في حماية الأرواح والممتلكات من خلال الإنذار السريع وتسهيل عملية الإخلاء.
  • أنظمة الإخطار الجماهيرية: تم تصميم أنظمة الإخطار الجماهيرية الشاملة من إيتون لتنبيه وإبلاغ المجتمعات والمؤسسات المختلفة بشكل فوري في حالات الطوارئ. يمكن للزوار استكشاف كيفية الدمج السلس لهذه الأنظمة مع البنية التحتية الحالية للاستفادة من قدراتها المتقدمة وفي إرسال التنبيهات والإخطارات المهمة بسرعة وكفاءة.
  • تجربة الغرفة المظلمة: سيضم جناح إيتون غرفة مظلمة تفاعلية تسمح للزوار بمشاهدة قوة أداء وكفاءة منتجات الإضاءة في حالات الطوارئ في سيناريوهات الظلام الواقعية. 

وبهذه المناسبة، قال أشرف يحيى، المدير العام لدى شركة إيتون الشرق الأوسط: “تشهد المملكة العربية السعودية تغييرات كبيرة، حيث تتطلع إلى تلبية وترجمة طموحاتها في رؤية 2030. ومع الجهود التي تبذلها المملكة لتطوير قطاع الانشاءات السكنية والتجارية، فإن السلامة على الحياة يجب أن تحظى بالأولوية وأن تكون في مقدمة هذه التطورات”.

وأضاف: “نضع في شركة إيتون مسألة حماية الأرواح والممتلكات على رأس قائمة أولوياتنا، وقد تم تصميم حلولا رائدة في سلامة الحياة والإخطار الجماعي ضمن مجموعة الحلول والمنتجات بهدف توفير السلامة وإنقاذ الأرواح. وتقدم شركة إيتون أعلى مستوى من الأداء والخبرة والموثوقية وقابلية التوسع التي تحتاجها المباني والمرافق في البيئات الصناعية والسكنية والتجارية التي تشهد تحديات وصعوبات مختلفة في الشرق الأوسط”. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: إنترسيك المملكة العربية السعودية 2023 (eaton.com)

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com