حدد الصفحة

سامسونج تطلق حملة “عد إلى المزيد مما تحب”

سامسونج تطلق حملة “عد إلى المزيد مما تحب”

مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، تتاح للعملاء فرصة الدخول في سحب أسبوعي والفوز بجوائز عند شراء منتجات من سامسونج بقيمة 999 درهماً أو أكثر

دبي، الإمارات العربية المتحد، 19 أغسطس 2023: أطلقت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات حملة ” عد إلى المزيد مما تحب “، التي تتيح للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الفوز بتجديد كامل للمنزل بأحدث منتجات سامسونج المبتكرة فضلاً عن جوائز أسبوعية بقيمة تصل حتى 10,000 درهم.

وسيحصل العملاء على دخول واحد للسحب لكل عملية شراء تصل قيمتها إلى 999 درهم، فيما يتيح لهم إنفاق 2999 درهم وما فوق فرصة الدخول ثلاث مرات في السحب الأسبوعي وثلاث مرات في السحب على الجائزة الكبرى.

وبهذه المناسبة، قال شافي علم، رئيس قسم التسويق المؤسسي والأعمال المباشرة إلى المستهلكين في سامسونج جلف للإلكترونيات: “لم تعد مناسبة العودة إلى المدرسة تعني شراء المستلزمات المدرسية فقط، إذ أصبحت مناسبة كبيرة للتسوق تجمع الناس معاً عقب موسم الإجازات. ومع تقديم باقة سامسونج المتنوعة من الأجهزة المبتكرة لهذا العام، نعلن عن حملة “عد إلى المزيد مما تحب” التي تتيح للمستهلكين تجديد منازلهم بنسبة توفير كبيرة والفوز بجوائز أكبر للعائلة بأكملها”.

سيجرى السحب الضخم في 19 سبتمبر 2023، حيث سيحصل الفائز على باقة التجديد الكبرى للمنزل، والتي تتضمن أحدث ابتكارات سامسونج مثل هاتف سامسونج Galaxy Z Fold5 بسعة 512 جيجابت، وتلفزيون Neo QLED 8K 65، وثلاجة BESPOKE باب فرنسي وغيرها الكثير من المفاجآت، حيث سيتم الإعلان عن فائز أسبوعي بإحدى مفاجآت سامسونج اعتباراً من 25 أغسطس.

للمشاركة في الحملة، يتعين على لعملاء مسح رمز الاستجابة السريعة للتسجيل والحصول على بطاقة دخول السحب بعد شراء أحد منتجات سامسونج بقيمة 999 درهم وما فوق، علماً بأن جميع المشاركات عبر الموقع الإلكتروني Samsung.com ستدخل تلقائياً في السحوبات الأسبوعية والسحب الأخير على الجائزة الكبرى دون الحاجة للتسجيل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com