حدد الصفحة

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro احتفاءً بإرث المنطقة التاريخي في علوم الفلك والوقت

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro احتفاءً بإرث المنطقة التاريخي في علوم الفلك والوقت

الإصدار المحدود الأول من ساعات Galaxy المخصصة للمنطقة تقديراً لتأثيرها الكبير في مجال العلوم والابتكار

الإمارات العربية المتحدة،  31أغسطس 2023: أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق نسخة الساعة Galaxy Watch6 Classic Astro  التي تمثل أول إصدار محدود من ساعات Galaxy مخصص لمنطقة الشرق الأوسط. ويعتبر هذا الإصدار تكريماً لإرث المنطقة لإسهاماتها العلمية والمبتكرة، لاسيما في مجال قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات. وتهدف النسخة التي ستكون أيضاً الأولى من عدة مجموعات أخرى محدودة الإصدار من الساعات، إلى ربط الماضي بالمستقبل، وتقديراً للإنجازات التي قدمها رواد التاريخ باعتبارها مصدر إلهام للمبتكرين اليوم.

وتكرّم الساعة ذات التصميم المستوحى من إرث المستكشفين وعلماء الفلك في المنطقة، للرواد في مختلف مجالات العلوم، وقد حرصت سامسونج أن يشكل تصميم الساعة حافزاً للإبداع والابتكار والاستكشاف. وتتميز الساعة ذات الإصدار المحدود بتصميم كلاسيكي ملائم لكافة الأوقات، كما تم تزويدها بإطار أسود دوار بقطر 47 ملمتراً، وستتوفر في أسواق منطقة الخليج.

وتجسد نسخة Galaxy Watch6 Classic Astro  المعاصرة الروح المركزية لأداة الإسطرلاب في تصميمها، مع إضافة ميزات البرامج الحصرية، مع البوصلة العصرية التي تظهر على القرص، في إشارة إلى هذا الجهاز القديم. وتتميز الساعة بإظهار المراحل القمرية والشمسية، بما يتيح للمستخدمين تتبع حركات الشمس والقمر من معصمهم مباشرة. وتم تضمين تعقيدات تعقب حركة الشمس كدلالة على الدور المركزي للشمس في الحسابات الفلكية بالاعتماد على الأسطرلاب، لتعكس رحلة الشمس اليومية من شروق إلى غروبها.

وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: “إن إصدار نسخةGalaxy Watch6 Classic Astro  من سامسونج يعتبر شهادة تكريم للمبتكرين في الشرق الأوسط، وتفوقهم التاريخي في مجالات الرياضيات والعلوم والابتكار، مع تمهيد الطريق لرواد المستقبل في المنطقة. إننا في سامسونج نؤمن بشدة بإمكانات المنطقة ومكانتها البارزة كمركز عالمي للابتكار. إن هذا الإطلاق المميز يمثل علامة فارقة أخرى في التقدم التكنولوجي، كما يؤكد أيضاً توقعاتنا بشأن الطرق العديدة التي ستنتهجها المنطقة لتشكيل معالم مستقبل التكنولوجيا بها”.

ويعكس تصميم وجه الساعة الذي يرمز إلى قدرات الإسطرلاب في إظهار الوقت والاتجاه ومراحل الشمس والقمر، الدقة التاريخية مع الجماليات الحديثة. واستوحي تصميم الإطار المحدود من العلوم الفلكية وتكاملها مع التكنولوجيا المتقدمة، بعد أن استلهمت من الأسطرلاب التاريخي.

التوفر

تتوفر Galaxy Watch6 Classic Astro Edition الآن من خلال عرض حصري يشمل سماعاتGalaxy Buds2 وحزاماً قماشياً إضافياً واشتراكاً في برنامج Samsung Care+ لمدة عام واحد مجاناً. ويمكن للعملاء أيضاً استبدال ساعاتهم الذكية القديمة بقيمة تصل حتى 1100 درهم.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com