حدد الصفحة

EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعيّن مايكل حاصباني بمنصب رئيس قطاع الأسواق

EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعيّن مايكل حاصباني بمنصب رئيس قطاع الأسواق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يوليو 2023: أعلنت EY عن تعيين مايكل حاصباني في منصب رئيس قطاع الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو 2023. وسيقوم حاصباني من خلال منصبه الجديد بالإشراف على استراتيجية نمو الشركة، وسيضمن استمرارها بلعب دور ريادي في مسيرة التحول التي تشهدها المنطقة.

وفي تعليقه على هذه الترقية، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تشهد منطقتنا تغيرات سريعة في احتياجات ومتطلبات المواطنين والمستهلكين وذلك بسبب التقدم المضطرد في التكنولوجيا والتغيرات الجيوسياسية وتداعيات الجائحة العالمية. وتفرض هذه التغيرات على الشركات إعادة تقييم استراتيجياتها وخططها لضمان استمرارها في السوق، فضلاً عن تعزيز جهوزيتها لمواجهة التحديات المستقبلية غير المتوقعة. وفي هذا السياق لطالما لعب مايكل دوراً محورياً في دعم عملاء EY أثناء تنفيذهم برامج التحول، وقاد عمليات تغيير مهمة في العديد من المؤسسات في الأسواق الناشئة. وبصفته الآن رئيس قطاع الأسواق، سيقوم مايكل بالاستفادة من قدراتنا العالمية وتسخيرها لصالح منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيساهم بدعم توسع EY في قطاعات وأسواق رئيسية لا سيما مع استمرارنا في بناء عالم أفضل للعمل”.

من جانبه، قال مايكل حاصباني، رئيس قطاع أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في EY: “نشهد حالياً بداية ما يمكن وصفه بنهضة حقيقية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مدعومة بوفرة الموارد الطبيعية وتاريخ غني بالازدهار والثقافة. وأنا فخور جداً بقيادة جهود EY في الاستفادة من قدراتنا الفريدة وخبراتنا العميقة لمساعدة عملائنا. وسوف نواصل رؤية جهود التنويع الاقتصادي التي يبذلها القطاعان العام والخاص. وهناك فرصة كبيرة للمنطقة لتصبح قوة عالمية حقيقية، وأنا أتطلع قدماً إلى رؤية المنطقة وهي تتقدم بخطىً حثيثة وثابتة في مجالات رئيسية كالاستدامة والتكنولوجيا”.

ويتمتع مايكل بخبرة تربو على 30 عاماً في مجال الاستشارات الإدارية والخدمات المهنية، أمضاها في العمل مع هيئات حكومية وشركات مملوكة للدولة وشركات عالمية وإقليمية عريقة، حيث عمل كمستشار خاص للعديد من كبار المسؤولين وصناع القرار ومجالس الإدارة. كما أسهم بنجاح في تصميم وتطوير وبناء عدد من أبرز الوجهات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن ضمن منجزاته في آخر المناصب التي تولاها في EY كقائد للاستشارات العالمية في مجال العقارات والضيافة والإنشاءات، نجاحه في قيادة عمليات التغيير الكبرى في عدد من المؤسسات البارزة في أوروبا والأسواق الناشئة. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com