حدد الصفحة

احتفل بعيد الأضحى المبارك مع سلسلة HUAWEI WATCH 4 الأنيقة والصحية

احتفل بعيد الأضحى المبارك مع سلسلة HUAWEI WATCH 4 الأنيقة والصحية

متاحة الآن في المملكة العربية السعودية

 الرياض, المملكة العربية السعودية 21 يونيو 2023: أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن وصول سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 4 المرتقبة في الوقت المناسب مع احتفالات عيد الأضحى المبارك. تجمع HUAWEI WATCH 4 و HUAWEI WATCH 4 Pro بين جماليات المستقبل وإدارة الصحة المتطورة والميزات الذكية ، مما يوفر للمستخدمين حلًا أنيقًا

وتتوافق سلسلة HUAWEI WATCH 4 مع أجهزة هواوي، بالإضافة إلى الأجهزة العاملة بأنظمة آندرويد و iOS الأخرى. 

HUAWEI WATCH 4 Series

وتحدد هواوي معايير جديدة لقطاع الساعات الذكية عبر إطلاق هذه السلسلة، حيث تتميز ساعة HUAWEI WATCH 4 Pro بهيكل من التيتانيوم الفاخر، بينما تأتي ساعة HUAWEI WATCH 4 بتصميم أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتوفر في كلا الساعتين شاشة مرنة مقاس 1.5 بوصة من أكسيد الكريستالات (LTPO) وكفاءة في استخدام الطاقة تصل إلى 1 هرتز على الشاشة (AOD). وتقدم سلسلة HUAWEI WATCH 4 أكثر من 20000 سمة لوجوه الساعة، ما يجعلها مثالية للتعبير عن الذات، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص ساعاتهم على النحو الذي يفضلونه.

ولا يقتصر تميز ساعات سلسلة HUAWEI WATCH 4 على التفاصيل والميزات الأنيقة وإنما يتعداها إلى قدرات الرعاية الصحية الذاتية المتقدمة، مثل تخطيط القلب ومستويات التوتر ودرجة حرارة الجلد وتتبع وظائف الرئة. وتتميز ساعة HUAWEI WATCH 4 بمراقبة متقدمة للنوم بفضل نظام HUAWEI TruSleep™ 3.0. كما توفر نظرة عامة حول الوضع الصحي والاتجاهات الصحية لتقييم الحالة الطبية للمستخدمين، بما في ذلك مخطط موجي ذكي.

HUAWEI WATCH 4 Pro Brown Leather Strap Version_ssict_1200_900

تم تجهيز سلسلة HUAWEI WATCH 4 بنسخة مطورة من eSIM، والتي تدعم الاتصال المستقل دون الحاجة إلى  هاتف ذكي. وتتمكن الساعة بناء على ذلك من إرسال واستقبال الرسائل النصية بشكل مستقل والتنقل باستخدام ميزة Petal Maps دون الحاجة لاستخدام الهاتف الذكي. 

وتوفر البنية ثنائية النواة 2.0 في ساعات HUAWEI WATCH 4 Pro HUAWEI WATCH 4 مع إمكانات الوضع المزدوج، عمر بطارية يصل إلى 4.5 أيام و3 أيام على التوالي، في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية مع الوضع القياسي. ولاستخدام أطول، يمكن للمستخدمين اعتماد وضع Ultra-long Battery Life Mode، الذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 21 يوم و 14 يوم لساعة HUAWEI WATCH 4 Pro وساعة HUAWEI WATCH 4 على التوالي. على صعيد آخر، زودت ساعة HUAWEI WATCH 4 Series بدعم HUAWEI WATCH Wireless SuperCharge لتجربة شحن سريعة ومريحة. ويوفر  الشحن القصير لمدة 15 دقيقة القدرة على استخدام البطارية ليوم كامل. 

وتعد سلسلة HUAWEI WATCH 4 مثالية للياقة البدنية، حيث تدعم أكثر من 100 وضع رياضي.تقاوم سلسلة HUAWEI WATCH 4 Series الماء حتى عمق 30 متراً عند الغوص، بالإضافة إلى معيار 5ATM لمقاومة الماء عند السباحة، بالإضافة إلى تصنيف IP68، وبالتالي سيتمكن المستخدمين من استخدام الساعة يومياً دون أي قلق.  

HUAWEI WATCH 4 Pro Titanium Strap Version_ssict_1200_900

سلسلة HUAWEI WATCH 4 متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم 21 يونيو بسعر يبدأ من 1899 ريال سعودي مع هدية قيمة متوفرة بقيمة 749 ريال سعودي والتي تشمل HUAWEI FreeBuds Pro 2. جرب المزيج المثالي من الأسلوب والوظائف والإدارة الصحية من خلال شراء سلسلة HUAWEI WATCH 4 من منصات Huawei عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com