حدد الصفحة

كيف تساعدك سلسلة ساعات سامسونج الجديدة Galaxy Watch6 في مراقبة عاداتك الصحية!

كيف تساعدك سلسلة ساعات سامسونج الجديدة Galaxy Watch6 في مراقبة عاداتك الصحية!

الرياض،  27أغسطس 2023: من منا لا يعلم بأن أول الطريق نحو الاهتمام بصحتك وسلامتك يبدأ من مراقبتك لها! وكما يقال بأن الصحة خير من الثروة، لذا فكيف يمكننا أن نعرف ما يحتاجه جسمنا وعقلنا من رعاية وعناية؟ وكيف يمكننا أن نتبع نظامًا صحيًا ومتوازنًا يناسب احتياجاتنا اليومية وأهدافنا؟

إن الجواب على هذا التساؤل الهام، يكمن في معصمك! إذ تقدم لك -سلسلة ساعات سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch6  التي باتت متوفرة في سوق السعودية- المساعدة في مراقبة صحتك بطرق مبتكرة ومتطورة. هذه الساعات تحتوي على مجموعة من المستشعرات والخصائص التي تقيس وتحلل بيانات عن جسمك وصحتك، وتقدم لك نصائح وإرشادات لتحسينها.

لنبدأ بالميزات الفريدة التي تتيحها سلسلة ساعات Galaxy Watch6 المتعلقة بأطوار النوم، حيث تؤمن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة بان أفضل طريقة لاكتساب صحة أفضل هو البدء من حصولك على نوم جيد، لذا يتم ذلك من خلال التركيز على ثلاثة عناصر رئيسية للنوم الأفضل، وهي: فهم أنماط النوم الشخصية، وتبني عادات أفضل، وتهيئة بيئة مثالية للنوم.

وبناءً على الميزات الرائدة للنوم والصحة، تقدم سلسلة Galaxy Watch6 الآن تحليلاً متعمقاً لعوامل نقاط النوم، بما في ذلك إجمالي وقت النوم ودورة النوم ووقت الاستيقاظ، إضافة إلى التعافي البدني والعقلي، وذلك بهدف مساعدة المستخدمين على فهم جودة النوم التي يحصلون عليها. ومن خلال رسائل النوم الفردية التي تم تطويرها بالاشتراك مع المؤسسة الوطنية للنوم، يحصل المستخدمون على تعليقات مفصلة حول صحة نومهم كل صباح. وتوفر Galaxy Watch6 أيضاً تناسقاً في النوم يوضح مدى اتساق أوقات نوم والاستيقاظ للمستخدم، وعرض رمز حيوان النوم المعين الذي يمثل نوع نومه.

كما وتُقدم Galaxy Watch6 ميزات أكثر تخصيصا للياقة البدنية من خلال معرفة بنية الجسم مع القياسات الجسدية الرئيسية، مثل العضلات الهيكلية، ومعدل الأيض الأساسي، ونسب الماء والدهون في الجسم، كما تحدد المستويات الخمسة لشدة الجري المثالية لمساعدة المستخدمين على تحديد أهدافهم بدءاً من حرق الدهون إلى التمارين عالية الكثافة، إضافة إلى خاصية Track Run المضافة حديثاً وهي جري المستخدم على المسار، بينما تتيح Custom Workout للمستخدمين تبني وتتبع روتين التمارين الخاص لكل مستخدم.

وتحلل خاصية منطقة معدل نبض القلب الجديدة القدرات البدنية الفردية ، كما تحدد المستويات الخمسة لشدة الجري المثالية لمساعدة المستخدمين على تحديد أهدافهم بناءً على قدرتهم، بدءاً من حرق الدهون إلى التمارين عالية الكثافة. وإضافة إلى تتبع أكثر من 100 تمرين حالي، تسجل خاصية Track Run المضافة حديثاً جري المستخدم على المسار، بينما تتيح Custom Workout للمستخدمين تبني وتتبع روتين التمارين الخاص لكل مستخدم.

كما تتوفر ميزة “اكتشاف السقوط”  أثناء التمرين أو عند الوقوف بلا حراك، أو حتى خلال النوم في حالة سقوط المستخدم من السرير. وفي حال رصد احتمال السقوط، ستقوم ساعتك تلقائياً بتنبيه رقم خدمة الطوارئ أو جهات الاتصال المحددة مسبقاً.

وتقدم سامسونج إصدارين من السلسلة وهما Galaxy Watch6 و Watch6 Classic بترقيات تصميمية مبهرة، حيث أن الإطارسيكون أنحف بنسبة 30% مع إطار أرفع بنسبة 15%، مما يعزز جمال الإطار الدائري المميز، كما أصبحت شاشاتها أكبر من سابقتها بنسبة 20% مع عرض البيانات بدقة عالية. وتأتي Galaxy Watch 6 بأحجام مختلفة حسب الإصدار، وهما 40 مم و 44 مم، بينماWatch 6 Classic  ستكون بأحجام 47 مم و 43 مم. بالإضافة إلى إمكانية وجود تطبيق WhatsApp حيث يصبح من السهل على مستخدمي Galaxy Watchالبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، من دون الحاجة إلى الخروج من الهاتف. إلى جانب ذلك، تم تجهيز الساعات الذكية   Galaxy Watch6و Watch6 Classic ببطارية أكبر واستهلاك منخفض مع إمكانية الشحن السريع خلال 8 دقائق.

UNPK_Watch6_dl5_ssict_1200_849

الجدير بالذكر بأن، سلسلة Galaxy Watch6 مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً لمدة 10 دقائق، كما وتوفر سلسلة Galaxy Watch6 حماية من الدخول (IP68) ضد الغبار والمياه العذبة بحد أقصى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. 

لمعرفة المزيد حول Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic، أو لتصميم ساعتك الخاصة، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-watch.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com