حدد الصفحة

“نتشارك للغد” شعار يلهم مستقبلنا في يوم المرأة الإماراتية 2023

بقلم: جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد و رئيس و مؤسس مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق

نحتفل اليوم بمناسبة عزيزة على قلوبنا: “يوم المرأة الإماراتية”، الذي نسلط الضوء فيه على الدور البارز للمرأة الإماراتية في مجتمعنا بصفتها قائدةً وملهمةً وعماداً للأسرة والمجتمع. لقد أثبتت المرأة الإماراتية جدارتها في مختلف المجالات، ووضعت بصمة واضحة في بناء دولتنا الحبيبة. وها نحن اليوم نحتفل بإنجازاتها وحكمتها وشجاعتها والتزامها بالتميز. 

BNC_0896_ssict_1200_1800

ونحن في إمداد نحيي تفاني المرأة الإماراتية المتواصل ومساهمتها الفاعلة كشريك استراتيجي في بناء جسور الاستدامة. يتجلى ذلك من خلال أدوارها التنموية المتنوعة، سواء ضمن إطار الأسرة، حيث تزرع قيم وثقافة الاستدامة كمرجعية وقدوة لأفراد عائلتها، أو ضمن الساحة المهنية والاجتماعية، حيث تتسلق المناصب القيادية في مجالات البيئة والاستدامة، مشاركة بنشاط في المبادرات المجتمعية ضمن هذا الميدان.

نقف في هذا اليوم لنعرب عن خالص دعمنا للمرأة الإماراتية وجهود تمكينها، التي تسهم بشكل حيوي في صياغة مستقبلنا المشرق ،حيث تجمع بين الإبداع والقيادة، وتسهم في بناء مجتمع يزدهر بالتنوع والتطور. إن رؤيتها وإسهاماتها تشكل عناصر أساسية في تحقيق طموحاتنا المشتركة، وتجعلنا واثقين في الأفق المشرق الذي نسعى جميعًا لبنائه.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com