حدد الصفحة

تيك توك تحتفل بعودة سبايدرمان

تيك توك تحتفل بعودة سبايدرمان

يحمل الجزء الثالث من سبايدرمان، عنوان “لا طريق للوطن”، إلا أن معجبي تلك الشخصية الفريدة قد وجدوا طريقهم إلى مجتمع تيك توك العالمي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 ديسمبر، 2021: مع اقتراب موعد طرح فيلم سبايدرمان الجديد “Spider-Man: No Way Home ” من إنتاج شركة “سوني بيكتشرز” في دور السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 16 ديسمبر 2021، تضج منصة تيك توك بمحتوى متعلق بسلسلة الأفلام الشهيرة، حيث يلتقي أكثر من مليار مستخدم للاستمتاع بمحتوى ترفيهي مبهج بأساليب مختلفة.

وكان عشاق سبايدر مان من أكثر المستخدمين نشاطًا في مجتمع تيك توك، حيث حصد المحتوى المتعلق بفيلم #سبايدر_مان حوالي 50 مليار مشاهدة على مستوى العالم. وحين اجتمع عشق سلسلة أفلام سبايدر مان مع المؤثرات والميزات الكثيرة على تيك توك، انفتح الباب على مجموعة واسعة من الفرص أمام المعجبين للتواصل مع المجتمع الأشمل، وأغرق المعجبون المنصة بمحتوى متعلق بهذه السلسلة، سواء عبر تقديم نظريات مختلفة أو مناقشة الفيديوهات الدعائية الخاصة بالفيلم الجديد أو أهم أسرار أفلام السلسلة، فضلًا عن مشاركة الأزياء التنكرية وطرق عمل مكياج سبايدر مان، وصولًا إلى معرفة المزيد من المعلومات حول بطلهم المفضل.

ويمكنكم معرفة المزيد حول ما تخبّئه منصة تيك توك في جعبتها للمعجبين في المنطقة هنا (رابط قابل للتنزيل). واحتفاءً بقاعدة المعجبين الكبيرة وبالتزامن مع طرح فيلم “ Spider-Man: No Way Home“، نقدم لمجتمعنا في المنطقة أساليب جديدة لإنشاء المحتوى والتفاعل معه على تيك توك، ليتمكنوا من قضاء أجمل الأوقات:

●     متابعة الحساب الرسمي Daily Bugle TikTok، في حال كانت لديكم الرغبة بالمشاركة بصفة متدرب فخري في فريق Betty Brant أوThe Daily Bugle، لتتمكنوا من البحث عن الأخبار المؤثرة والفريدة للفيلم الحائز على جوائز لعرضها على مجتمع منصة “تيك توك”.

●     دخول عوالم سبايدرمان “ Spider-Man: No Way Home ” الغنية بالمؤثرات على تيك توك. وهناك يمكنكم التحول إلى Doctor Strange عبر أداة تسمح لكم بفتح منافذ وأبعاد جديدة على الشاشة من خلال التلويح براحة اليد بكل بساطة.

●     استخدام المؤثرات الصوتية من فيلم سبايدرمان الجديد وتطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بكم. إذ ستكون الموسيقى التصويرية للفيلم متاحة للمستخدمين على منصة تيك توك في وقت لاحق من هذا الشهر، بحيث يمكنكم تصوير مقاطع الفيديو بالتزامن مع عرض الفيلم.

انضموا إلى مجتمع معجبي سبايدر مان على تيك توك في المنطقة، حيث نستعد للعرض الحصري لفيلم Spider-Man: No Way Home في صالات السينما حول العالم في ديسمبر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com