حدد الصفحة

غليسكو بارتنرز و هارت بيت تستثمران 12.4 دولار أمريكي في GGTech للترفيه

غليسكو بارتنرز و هارت بيت تستثمران 12.4 دولار أمريكي في GGTech للترفيه

غليسكو بارتنرز تساهم بالجزء الأكبر من الاستثمار بينما بلغت مساهمة هارت بيت 1.4 مليون دولار أمريكي

دبي،الإماراتالعربيةالمتحدة، 21 يونيو 2023 – أعلنت غليسكو بارتنرز (Glisco Partners)، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار لتنمية الشركات المبتكرة ذات النمو المتسارع أينما وجدت، وهارت بيت (Heart Beat)، شركة إدارة الاستثمارات التي تركز أعمالها على الأمريكتين، عن استثمار الشركتين بـ 12.4 مليون دولار في GGTech للترفيه، الشركة العالمية الرائدة في تعزيز وتطوير منظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية وأحد المنظمين الرئيسيين لفعاليات ومسابقات الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، والتي شهدت نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة. يهدف هذا الاستثمار لتعزيز وجود GGTech في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أوروبا، وأمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى تسريع دخولها إلى سوق الولايات المتحدة، أحد أكبر أسواق الألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم.

تتمتع GGTech للترفيه بوجود بارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، وتلتزم بتطوير مشاريع ترفيه وتعليم مبتكرة من خلال الألعاب والرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية الهادفة للارتقاء بمجتمع الألعاب الإلكترونية وتنميته وتقديم أفضل التجارب بغرض المنافسة والترفيه. تفتخر GGTech بفريقها المهني بخبراته العالمية المتعمقة في مجال تصميم وتشغيل منتجات الألعاب الرياضية، وتواصل الشركة في تحقيق تقدم كبير في تطوير التكنولوجيا التطبيقية.

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تركز GGTech للترفيه (عبر مينا تك، إحدى شركات GGTech للترفيه)، على تطوير وتوسيع برنامج الرياضات الإلكترونية الجامعية من أمازون، المشروع الناجح الذي يغطي 16 دولة في 4 قارات، ويسعى إلى دمج الجوانب الترفيهية والتنافسية لألعاب الفيديو مع الأنشطة التعليمية. تقدم كل دولة من هذه الدول ورش عمل فاعلة يديرها خبراء متخصصون في صناعة الرياضات الإلكترونية لطلاب الجامعات المهتمين بمعرفة المزيد عن هذه الصناعة.

كما يمنح البرنامج الطلاب فرصة الحصول على أول تجربة عمل مدفوعة الأجر في مجالات متعددة مثل البث وتخطيط الأحداث والفعاليات والتسويق وإدارة مجتمع الألعاب الإلكترونية.

الأرقاملاتكذب!

وصلت ألعاب الفيديو إلى أكثر من 3 مليارات لاعب في جميع أنحاء العالم وبلغت عائداتها 192.7 مليار دولار في عام 2021، مما يجعلها ثاني أكبر قطاع ترفيه عالمي. تجمع الرياضات الإلكترونية بين ألعاب الفيديو والمنافسة الممتعة والجماهير المتحمسين من خلال البث المباشر للبطولات، وتشكل مزيجاً من ثلاثة جوانب: الألعاب التنافسية، الحماس للمشاركة، وفرصة مشاهدة ألعابك المفضلة.

وفقاً لآخر أبحاث ستاتيستا، تجاوز عدد الجمهور العالمي للرياضات الإلكترونية 532 مليون مشاهد في عام 2022، بما في ذلك محبو الرياضة المتحمسون وغيرهم من المتابعين، بارتفاع يزيد عن 60 مليون عن العام السابق، مما يجعل الرياضات الإلكترونية ثاني أكثر الرياضات مشاهدة في الولايات المتحدة، بعد اتحاد كرة القدم الأميركي.

وبهذه المناسبة، صرّح جوزيه باريا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GGTech  للترفيه، قائلاً: “بصفتنا المنظم الأول للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية لفعاليات يتحدث المشاركون فيها أكثر من لغة، نحن على ثقة تامة بقدرتنا على النمو والازدهار في الولايات المتحدة الأمريكية. تواصل شعبية ألعاب الفيديو، والرياضات الإلكترونية على وجه الخصوص، بالنمو عاماً بعد عام، خاصة في الولايات المتحدة، حيث يلعب أكثر من نصف سكان الولايات المتحدة الألعاب بشكل منتظم. علاوة على ذلك، ووفقاً لدراسات مختلفة أجرتها شركات استشارية دولية، من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه ويشهد زيادة كبيرة خلال العشر سنوات القادمة. هدفنا الرئيسي هو أن تلعب GGTech دوراً رئيسياً في هذا الاتجاه وتعزز وجودها في هذه الأسواق على مدار السنوات القادمة. يساعدنا على تحقيق هذه الغاية دعم شركائنا الاستراتيجيين من العلامات التجارية الكبرى والناشرين مما سيساهم في نمونا ونجاحنا في سوق الولايات المتحدة. فضلاً عن الفرص الاستثمارية التي سنبحث عنها في هذا القطاع.”

ومن جهته، علّق ألفريدو كاستيلانوس، الشريك الإداري في غليسكو بارتنرز، على الاستثمار، قائلاً: “يأتي استثمارنا في GGTech كجزء من استراتيجيتنا الهادفة لمساعدة شركات التقنيات الإحلالية على زيادة حصتها في السوق ودخول السوق الأمريكية. من هذا المنطلق، تشكل GGTech محور جذب خاص لنا وذلك بفضل سجل أعمالها القوي واستراتيجيتها الهادفة إلى الاستفادة من استوديوهات إنتاج المحتوى في المكسيك وإسبانيا لخدمة سوق الرياضات الإلكترونية المتنامي في الولايات المتحدة.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com