حدد الصفحة

أكور تطلق عروضاً خاصة بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وتركيا وتايلاند وجزر المالديف

كشفت أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً، عن تقديم تجارب حصرية لعملائها ضمن برنامج الولاء الشامل، أكور حياة بلا حدود ALL -، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك. ويتضمن البرنامج مجموعة حصرية من العروض المخصصة للعملاء في المملكة العربية السعودية والتي تتيح لهم فرصة القيام برحلات فريدة واستكشاف وجهات عالمية جديدة والاستفادة من حسومات تصل حتى 25% مع إفطار مجاني عند الحجز في أحد الفنادق المشاركة ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. كما يتضمن العرض أيضاً إمكانية الاستفادة من نقاط المكافآت للمشاركة في إحدى التجارب المُتاحة.

أكور تطلق عروضاً خاصة بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وتركيا وتايلاند وجزر المالديف (4)5_ssict_1200_900

المملكة العربية السعودية: فندق نوفوتيل جازان

يُوفّر الفندق غُرفاً مصممة لتلبي مختلف احتياجات الضيوف بفضل تصميمها المريح وأسرّتها الفاخرة والديكورات المميزة. ويمكن للعائلات الاستفادة من وجبتي إفطار مجانيتين للأطفال تحت سن الـ 16 عاماً، مع إمكانية الدخول إلى نادي الأطفال ضمن الفندق. ويتميز الفندق من فئة 5 نجوم بموقعه الذي يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار جازان الدولي مع إطلالات خلابة على البحر. كما يحظى الضيوف بفرصة زيارة قرية جازان التراثية، والاستمتاع بمشاهدة القطع الفنية التي تعكس الثقافة المحلية والتقاليد الغنية في المنطقة، فيما يستطيع محبي المغامرة التوجه إلى ميناء جازان، الذي يبعد مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، مع إمكانية الوصول إلى جزيرة فرسان المذهلة باستخدام العبّارة. 

أكور تطلق عروضاً خاصة بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وتركيا وتايلاند وجزر المالديف (4)1_ssict_1200_900

تركيا: فندق سويس أوتيل بويوك إفيس، إزمير

يقع فندق سويس أوتيل بويوك إفيس، إزمير الفاخر من فئة 5 نجوم في قلب المركز التجاري الحيوي لتركيا، ويُوفّر إطلالات مميزة على كورنيش كوردون على امتداد بحر إيجه. ويمتد الملاذ الأنيق على مساحة 12 ألف متر مربع من الحدائق الطبيعية، ويقدم لزواره رحلة ملهمة في عالم الفن؛ حيث يستقبلهم عند المدخل بتمثال الفارس للفنان الكولومبي فيرناندو بوتيرو، ويعرض أكثر من 800 تحفة فنية لمجموعة من الفنانين الأتراك الصاعدين والمشاهير على مستوى العالم مثل راباراما ولورنزو كوين ومايك بيرج وأنتوني جورملي.

أكور تطلق عروضاً خاصة بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وتركيا وتايلاند وجزر المالديف (4)2_ssict_1200_811

تركيا: فندق نوفوتيل اسطنبول البوسفور

يقع فندق نوفوتيل اسطنبول البوسفور في قلب منطقة كاراكوي الحيوية، ويُقدّم لزواره تجربة إقامة من فئة 5 نجوم. ويتميز الفندق بهندسته المعمارية العصرية وخدماته الفريدة، ما يجعله بوابةً لعالم من العجائب الثقافية والتاريخية، إلى جانب موقعه المميز بالقرب من الأماكن السياحية، ما يتيح لضيوفه فرصة استكشاف مشروع جالاتا بورت وميناء اسطنبول الدولي للرحلات البحرية ومكتب البريد التاريخي ومتحف الفنون المعاصرة. ويحتضن نوفوتيل اسطنبول البوسفور منتجعاً صحياً ومساحة لتجارب العافية تضم حوض سباحة داخلي وساونا وحمام بخاري وحمام تركي وخدمات تدليك ضمن أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء. وتكتمل التجربة في وجهات الطعام التي يُقدّمها الفندق مع إطلالات خلابة على البوسفور وشبه الجزيرة التاريخية، مثل مطعم مورفر، الذي حظي بإشادة دليل ميشلان في عامي 2022 و2023.

أكور تطلق عروضاً خاصة بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وتركيا وتايلاند وجزر المالديف (4)4_ssict_1200_800

تايلاند: منتجع بولمان بوكيت بانوا الشاطئي

يُعدّ منتجع بولمان بوكيت بانوا الشاطئي وجهة استوائية مثالية في الطرف الجنوبي الشرقي من بوكيت، أكبر جزيرة استوائية في تايلاند. ويطل المنتجع على خليج مكهم المذهل، ويُوفّر ملاذاً هادئاً للباحثين عن السكينة وروعة الطبيعة، ويتميز بمساحته الممتدة على الرمال البيضاء الناعمة والملائمة للاسترخاء والاستمتاع بممارسة الرياضات المائية. ويُقدّم بولمان بوكيت بانوا مجموعة من الأنشطة المميزة والمصممة لتعزيز الروابط العائلية وقضاء أجمل الأوقات، بما في ذلك نادي الأطفال – ساباروت كلوب، والتنزّه على الشاطئ، الذي يُوفّر تجربة رائعة لاستكشاف الكائنات البحرية الصغيرة. كما يُقدّم المنتجع لزواره خيارات فيلا فاخرة تمنح الضيوف ملاذاً خاصاً وفسيحاً، فيما تتوافر مجموعة من الأنشطة اليومية مثل اليوجا الصباحية والرياضات المائية المنعشة لعشاق النشاط والحيوية. ويُوفّر منتجع تالاي الصحي، المستوحى من المفاهيم التايلاندية والصينية التقليدية، مجموعة من العلاجات المنشطة والتي تسهم في استعادة التوازن بين العقل والجسم.

أكور تطلق عروضاً خاصة بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وتركيا وتايلاند وجزر المالديف (4)3_ssict_1200_800

جزر المالديف: منتجع موڤنبيك كوريدهيفارو المالديف

يقع منتجع موڤنبيك كوريدهيفارو المالديف في جزيرة نونو أتول المذهلة، ويجمع بين جمال الطبيعة والتجارب المريحة والفاخرة. ويبعد المنتجع مسافة 45 دقيقة عن مطار مالي الدولي، مما يُوفّر وصولاً سهلاً إلى ملاذ هادئ ومنعزل. وتحتوي الفيلات والأجنحة والشقق في الفندق على أحواض سباحة خاصة تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب خاصة ومميزة. ويقدم مركز الرياضات المائية مجموعة من الأنشطة المائية لعشاق المغامرات، بما في ذلك الخيارات غير الآلية المجانية مثل التجذيف على اللوح وركوب قوارب الكاياك وركوب الأمواج والإبحار بالعوامة. ويمكن لمحبي الغوص استكشاف عجائب الشعاب المرجانية المحيطة والمشاركة في رحلات الغوص الاستكشافية وتجارب الغوص الترفيهي والدورات التدريبية للحصول على شهادة PADI في الغوص التي يقدمها مركز الغوص. كما يضم المنتجع أيضاً نادي ليتل بيردز للأطفال، الذي يقدم برنامجاً فريداً وحافلاً بالأنشطة التعليمية والترفيهية لمختلف الأعمار.

تدعو مجموعة أكور المسافرين للانضمام إلى برنامج لولاء الشامل أكور حياة بلا حدود ALL – والحصول على إقامات حصرية حتى تاريخ 15 سبتمبر 2023.

لمزيد من المعلومات حول عروض العطلة الصيفية من برنامج الولاء الشامل أكور حياة بلا حدود ALL -، يرجى الضغط على الرابط

للحصول على عضوية برنامج الولاء الشامل أكور حياة بلا حدود ALL -، يرجى الضغط على الرابط.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com