حدد الصفحة

فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يعلن أسماء أعضاء فريقه الإدارينخبة من المحترفين لإضفاء مزيد من الابتكار على اجتماعات الأعمال

<strong>فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يعلن أسماء أعضاء فريقه الإداري<u>نخبة من المحترفين لإضفاء مزيد من الابتكار على اجتماعات الأعمال</u></strong>

يسرنا تقديم لمحة عن أعضاء الفريق الإداري المتميز في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، والذي تم افتتاحه مؤخراً. يضم الفريق مجموعة من الموظفين الموهوبين بمن فيهم ثلاثة سعوديين، والذين يتوقون إلى تسليط الضوء على ما تتميز به المملكة العربية السعودية من الثقافة الغنية وكرم الضيافة، وتقديم الدعم اللازم لمجتمع رائدات الأعمال في مدينة الرياض.

وانطلاقاً من مكانته الرائدة على مستوى القطاع الفندقي في الرياض، يحرص فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض على إرساء معايير جديدة من خلال مساحاته الأنيقة والعصرية، والمصممة خصيصاً لتعزيز الابتكار والتعاون بين رواد الأعمال في جميع المجالات. وتتمثل أبرز مزايا الفندق الرائد في فريق موظفيه، والذي يمتاز بالتزامه الراسخ ببناء علاقات طويلة الأمد مع الضيوف وجهوده الدؤوبة لتزويدهم بالخدمات وفق أعلى المعايير. وتتلخص أهداف الفريق في توفير بيئة داعمة ونابضة بالتنوع حيث يمكن للأعمال والأفكار بلوغ مستويات لا حدّ لها من الازدهار والنمو.

ألديرت فان زيل، المدير العام

يتولى ألديرت فان زيل، المدير العام الحائز على جوائز عديدة، الإشراف على عمليات الفندق انطلاقاً من رؤيته الرامية لجعل هذا المشروع المبتكر الفندق المفضل للمسافرين القادمين إلى الرياض من رجال الأعمال المحليين والدوليين.

ويتمتع فان زيل بخبرة واسعة تمتد عشرين عاماً في قطاع الضيافة اكتسبها من العمل مع العديد من علامات الضيافة الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبدأ فان زيل مسيرته المهنية مع مجموعة فنادق راديسون في عام 2014، حيث شغل منصب مدير إدارة المأكولات والمشروبات في فندق راديسون بلو ديرة، خور دبي المميز، أول فندق من فئة الخمس نجوم تشهده دبي، وتولى لاحقاً العديد من المناصب الإدارية العليا في مختلف فنادق المجموعة.

واستطاع فان زيل المنحدر من جنوب أفريقيا خلال مسيرته الممتدة لنحو عقدين من الزمن الفوز بالعديد من التكريمات التي تقدمها أبرز الهيئات المانحة للجوائز في القطاع، حيث فاز بجائزة أفضل مدير إدارة المأكولات و المشروبات للعام خلال حفل توزيع جوائز رواد الضيافة لعام 2016، كما استطاع الحصول على تقدير ممتاز خلال حفل توزيع جوائز هوتيليير ميدل إيست كأفضل مدير مأكولات ومشروبات للعام. وحقق في عام 2015 المركز الثاني كأفضل قائد شاب للعام في مجموعة راديسون للفنادق. كما حصل على جائزة تقديرية من جمعية قرى الأطفال (إس أو إس) بفضل دعمه الكبير لها خلال عام 2019.

ويصف ألديرت رؤيته حول فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بقوله: “يوفر الفندق الوجهة المثالية للاجتماعات وتبادل الأفكار والاستمتاع بالعروض المميزة لمدينة الرياض النابضة بالحياة. ويسرنا منح جميع ضيوفنا فرصة الاستمتاع بأفضل تجارب الضيافة العربية الأصيلة، فضلاً عن دعم رواد الأعمال والمبدعين والشركات في تنمية أعمالهم ومشاريعهم الطموحة. ونحرص على بناء علاقات متينة مع ضيوفنا ومنحهم أجمل اللحظات وسط أجواء تستحضر راحة ودفء المنزل. ونلتزم بتوفير أعلى مستويات الابتكار في تجاربك للمؤتمرات والفعاليات، وندعو الضيوف لزيارتنا واستكشاف أحدث فنادق بلو راديسون في الرياض”.

جاستن بيلاي، الشيف التنفيذي

يتولى الشيف الموهوب جاستين بيلاي مهمة الإشراف على المطابخ بصفته الشيف التنفيذي في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض. ويتمتع بيلاي المنحدر من جنوب أفريقيا بخبرة كبيرة تمتد أكثر من 25 عاماً في قطاع الضيافة، وهو خبير متمرس في تحضير الأطباق العالمية المختلفة، حيث نجح في صقل موهبته خلال عمله في عدد من الدول الأفريقية، مثل نيجيريا وسيراليون. وسيساهم شغفه بمزج النكهات من مختلف أنحاء العالم بلا شك في ترك بصمة واضحة على مشهد الطهي الحيوي في الرياض. 

عماد النشار، مدير المنطقة للشؤون المالية

يعد عماد النشار أحد أبرز خبراء قطاع الضيافة مع مسيرة مهنية تمتد أكثر من ثلاثة عقود. ويتولى النشار بصفته مدير المنطقة للشؤون المالية في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض الإشراف على سلاسة العمليات المالية في الفندق الفاخر إلى جانب الإشراف على الشؤون المالية لجميع فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية. ويولي النشار أهمية قصوى للتنمية المهنية، حيث يبذل جهوداً كبيرة في إرشاد فريق من الشباب السعوديين الموهوبين إلى أساليب إدارة قسمي المالية والمشتريات في الفندق. ويمتاز النشار بتركيزه على أدق التفاصيل وتفانيه في عمله، ما يجعله أحد أبرز المساهمين في مسيرة النجاحات التي سطرتها علامة راديسون في المملكة العربية السعودية.

طلحة إقبال، مدير التنمية التجاري


يتمتع طلحة إقبال بخبرة واسعة تتخطى 18 عاماً في قطاع الفنادق، حيث استطاع بصفته صاحب فندق متمرس تنمية مهاراته في العديد من المجالات، بما فيها الحجوزات والمبيعات والتسويق وإدارة الإيرادات وإدارة مكاتب العمليات وخدمات الضيوف. ولمع نجم إقبال في مشهد الفنادق في الرياض، حيث برع في مواكبة أحدث توجهات السوق وتصدر مشهد القطاع. ويمتاز إقبال برؤيته الاستراتيجية التي تمنحه قدرة فائقة على تحديد الفرص الجديدة وتعديل منهجية عمله للاستفادة منها، ويتولى حالياً إدارة الشؤون التجارية في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

معتز القحطاني، مدير الموارد البشرية

يحظى معتز القحطاني، وهو مواطن سعودي، بسجل حافل يمتد نحو عشر سنوات من العمل الدؤوب في مجموعة فنادق راديسون، حيث يحرص دوماً على الارتقاء بمستوى جميع موظفي الفندق مع تعزيز اعتماد الثقافة التي تجسد المبادئ الجوهرية للمجموعة. بدأت مسيرة القحطاني مع مجموعة فنادق راديسون في عام 2014 عندما شغل منصب مدير العلاقات الحكومية، حيث منحته شخصيته القيادية القدرة على الارتقاء سريعاً في السلم الوظيفي، ليتولى في نهاية المطاف منصب مدير الموارد البشرية. وانطلاقاً من شغفه الكبير بإحراز التقدم، يسعى القحطاني لتعزيز جهود التوطين في المملكة العربية السعودية وتمكين فريقه للوصول إلى آفاق غير مسبوقة من النجاح.

فاطمة الجلاف، مديرة قسم الغرف

تمتلك فاطمة الجلاف خبرة كبيرة تمتد أكثر من عشر سنوات في قطاع الضيافة استطاعت خلالها إثبات التزامها وتفانيها. بدأت الجلاف مسيرتها كسكرتيرة في مجموعة ماريوت الدولية، لكن موهبتها المميزة ساعدتها على الارتقاء سريعاً في السلم الوظيفي، حيث شغلت منصب مديرة علاقات الضيوف ومديرة مكاتب العمليات ومديرة التدبير المنزلي في فندق سوفيتل كورنيش الخبر. واستطاعت الجلاف تتويج جهودها وسعيها الدائم نحو التميز مع تعيينها في منصب مديرة قسم الغرف في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

وانطلاقاً من خبرتها اللافتة تم تكليف الجلاف بإنشاء وتنسيق قسم الغرف، حيث نجحت في مواكبة أعلى معايير الخدمات من فئة الخمس نجوم المقدمة لضيوف الفندق. وتستفيد الجلاف من خبرتها الواسعة وشغفها بمجال الفنادق مع التزامها الراسخ وعزيمتها العالية، مما يؤهلها لتخطي تحديات منصبها الجديد. كما تلتزم الجلاف أيضاً بتعزيز مفهوم القيادة المتوازنة وتمكين المرأة في قطاع الضيافة، وتدرك بصفتها امرأة قائدة مدى أهمية رعاية المواهب وضمان تكافؤ الفرص للجميع. وتحرص الجلاف بموجب منصبها على إلهام وتمكين الجيل القادم من القيادات النسائية في القطاع.
إلهامي جان، مدير المأكولات والمشروبات

 يتمتع إلهامي جان، مدير المأكولات والمشروبات في الفندق، بخبرة تمتد 13 عاماً في قطاع الضيافة مع معرفة واسعة في مجال المأكولات والمشروبات. اكتسب كان سنوات خبرته من العمل في مناطق مختلفة من العالم؛ بدءاً من أستراليا وتركيا وجورجيا وغرب أفريقيا ووصولاً إلى الشوارع النابضة بالحياة في الرياض حيث عمل لثمان سنوات في مجموعة فنادق راديسون.

ويمتاز كان باهتمامه بأدق التفاصيل والتزامه الراسخ بتحقيق التميز، حيث يسعى إلى لارتقاء بمطاعم الفندق لتقديم معيار جديد للتميز في تجارب الطهو على مستوى الرياض. وتتمثل رؤيته في توفير تجربة تناول طعام تضاهي أفضل المطاعم المستقلة في الرياض، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مميزة من أشهى المأكولات العالمية والمحلية التي تجسد مشهد الطهي المتنوع في المدينة. ويبرز تميز كان بمجال فنون الطهي عبر جميع مراحل تجربة الضيوف، بفضل حرصه على تقديم تجربة تناول طعام فريدة من نوعها.

شعيب عثمان ميرزا، مدير إدارة قسم الهندسة

يُعد شعيب عثمان ميرزا خبيراً متمرساً في مجاله مع مسيرة مهنية تمتد لأكثر من عشر سنوات في قطاع الضيافة. وبدأ ميرزا مسيرته كمدير للمرافق، واستطاع الترقي بسرعة في السلم الوظيفي ليصبح متخصصاً في افتتاح الفنادق، حيث نجح في افتتاح أكثر من خمسة فنادق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويُعد ميرزا خياراً مثالياً لأي فندق يبحث عن التميز؛ بما يمتلكه من مهارات واهتمام كبير بالتفاصيل، إلى جانب نظرته الإبداعية وموهبته اللافتة. ويتولى ميرزا مهمة صيانة أصول الفندق إلى جانب إدارة برنامج الأعمال المسؤول في مجموعة فنادق راديسون بالمملكة العربية السعودية. ويعمل ميرزا بصفته رائداً في مجال الاستدامة والممارسات الأخلاقية على ترك أثر إيجابي على مستوى العالم وإلهام الآخرين لفعل الشيء نفسه. وبفضل خبرته الكبيرة وشغفه المميز سيواصل ميرزا إحداث تغيرات إيجابية على مستوى القطاع خلال السنوات القادمة.

ينكا دوسونمو، مدير تقنية المعلومات

يمتلك ينكا دوسونمو خبرة مذهلة تمتد أكثر من عشرة سنوات في قطاع الضيافة. بدأ دوسونمو مسيرته المهنية مهندساً في شركة إم تي إن للاتصالات المحدودة في منطقة لاجوس البر الرئيسي بنيجيريا، حيث استطاع صقل مهاراته في مجال التكنولوجيا. ودفعه شغفه بقطاع الضيافة إلى بدء مغامرة جديدة في عالم التكنولوجيا والانضمام إلى مجموعة فنادق راديسون، حيث شغل مناصب مختلفة. وتم تعيينه مؤخراً في منصب مدير مجمع تقنية المعلومات في فندق وريزيدنس راديسون بلو، الرياض الحي الدبلوماسي وفندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

ويعد دوسونمو خبيراً متميزاً في مجال التكنولوجيا، حيث تشمل خبرته هندسة النظم والأمن السيبراني والبرمجة ووصولاً إلى تعزيز تجربة الضيوف بالاعتماد على أحدث التقنيات. وأتاح له التزامه الراسخ بتحقيق التميز تعزيز مكانته كأحد أبرز المتخصصين في مهنته فضلاً عن مهارته في مواجهة جميع التحديات. ويحرص دوسونمو على تقديم حلول مبتكرة تساهم في الحفاظ على مكانة الفندق الرائدة على مستوى القطاع، عن طريق اعتماد أحدث التقنيات لتحسين تجربة الضيوف وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الفندق.

نجلاء الهاجري، مديرة التسويق والفعاليات

عملت نجلاء الهاجري خلال السنوات السبع الماضية على تنمية قدراتها المهنية مدفوعةً بشغفها بقطاع الضيافة. وبدأت الهاجري مسيرتها المهنية في قسم التحرير في المجلة الطبية السعودية، ولكن سرعان ما اتجهت إلى قطاع الضيافة، حيث كانت ترغب في القيام بدور أكثر حيوية ويتمحور حول العملاء. وتولت الهاجري في هذا المجال العديد من المناصب، بما في ذلك مديرة علاقات الضيوف ومنسقة المراقبة والتقييم في منتجع نوفا الرياض – راديسون كوليكشن، حيث تمكنت من صقل مهاراتها في خدمة العملاء وتنسيق الفعاليات.

وبصفتها مديرة التسويق والفعاليات في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض تتخطى مهمتها مسؤوليات التسويق التقليدية، حيث تتولى الإشراف على جميع المهام التي تسبق الافتتاح وضمان جاهزية الفندق لحفل الافتتاح. وتحمل الهاجري درجة الماجستير التنفيذي فضلاً عن مجموعة من الخبرات والمهارات وأخلاقيات العمل الرفيعة، ما يؤهلها للقيام بهذا الدور الهام والمساهمة في نجاح الفندق.
وتعد الهاجري نموذجاً مميزاً للقيادة النسائية في قطاع الضيافة السعودي، حيث أثبتت قدرة المرأة على التفوق في المناصب القيادية والمساهمة بقوة في دعم نجاح الشركات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com