حدد الصفحة

ساماكو للسيارات تفتتح أحدث مركز لعلامة فولكس واجن في الرياض

ساماكو للسيارات تفتتح أحدث مركز لعلامة فولكس واجن في الرياض
  • مركز فولكس واجن الجديد بمساحة 2,000 متر مربع يصبح أكبر صالة عرض مخصصة لفولكس واجن في المملكة العربية السعودية، مع تقديم مبيعات وخدمات عالمية المستوى.

الرياض ، المملكة العربية السعودية – 6 يونيو 2023-افتتحت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية أكبر صالة عرض لفولكس واجن في المملكة وذلك في العاصمة الرياض، بتاريخ6/6/2023 .

وقد أقامت الشركة بمناسبة الافتتاح حفل عشاءً في الرياض حضره مجموعة من كبار الشخصيات والعملاء والإعلاميين المهتمين بقطاع السيارات. 

السيد بينوا تيير، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن الشرق الأوسط، أضاف: “تلعب المملكة العربية السعودية دورًا حاسمًا في استراتيجية النمو ونجاح فولكس واجن في الشرق الأوسط. يثبت نجاحنا الأخير في المبيعات الطلب المتزايد على فولكس واجن في المملكة ويدفع خططنا للتوسع بالتعاون مع شريكنا القيم منذ أكثر من 35 عامًا، شركة ساماكو. مركز العلامة التجارية الجديد في الرياض هو إنجاز حقيقي لفولكس واجن ويعكس التزامنا مع شركة ساماكو بتقديم تجارب عالية التقنية وعالمية المستوى للعملاء في المملكة.”

 و من طرف السيد محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة أضاف: “أن الصالة الجديدة ستزود عملاء الشركة بأفضل مستوى من الخدمات بالتزامن مع النمو الاقتصادي الكبير الذي تعيشيه المملكة في ظل رؤية المملكة 2030، والذي سمح لنا بالتوسع والتواجد بشكل فعال وأكبر في مدن المملكة وخاصة الرياض،  و ذلك ساعدنا في زيادة مبيعاتنا خلال السنتين الماضتين ، لنستكمل مسيرة تطوير هذه العلامة الرائدة بالمملكة العربية السعودية”

showroom Atmospere_ssict_1200_800

المركز الجديد لسيارات فولكس واجن في الرياض يقع في iMall في الدائري الشمالي.  سيكون  أكبر صالة عرض لفولكس واجن في المملكة العربية السعودية بمساحة 2,000 متر مربع وتتكون من طابقين، الطابق الأول مخصص لمبيعات للسيارات الجديدة ويستوعب عرض 23 سيارة، أما الطابق الثاني فهو مخصص للسيارات المستعملة المعتمدة ويتسع لعرض 11 سيارة، وقد تم تجهيزه بشكل عصري ليتلاءم مع تطور علامة فولكس واجن.

ستواصل ساماكو رحلة توسيع المرافق والاستثمار في استراتيجية نمو العلامة التجارية.

من الجدير بالذكر ان افتتاح المركز الجديد سيأتي استكمالاً لخطط ساماكو التوسعية المتمثلة في افتتاح مرافق جديدة لشركة فولكس واجن، حيث سبقه افتتاح مراكزها في مكة المكرمة والمدينة المنورة، ومدينة الخبر في المنطقة الشرقية، واليوم ساماكو  تفتتح أحد أكبر صالات عرض فولكس واجن في الشرق الأوسط في مدينة الرياض.

وبات من الواضح أن مستقبل فولكس واجن في المملكة العربية السعودية مشرقًا للغاية مع مجموعة طرازاتها الجديدة وأسعارها التنافسية إضافة الى باقات الصيانة وخدمات ما بعد البيع التي توفر للمالكين السعادة وراحة البال. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com