حدد الصفحة

شركة HONOR تتوّسع بشكل مُتزايد في منطقة الشرق الأوسط كجزء من استراتيجيتها للنمو خارجياً

شركة HONOR تتوّسع بشكل مُتزايد في منطقة الشرق الأوسط كجزء من استراتيجيتها للنمو خارجياً

الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 يونيو 2023: تعمل HONOR بنشاط ملحوظ على زيادة تواجدها على مستوى العالم خارج سوقها المحلي في الصين. حيث نجحت العلامة التجارية في دخول واكتساب قوة جذب في العديد من الأسواق العالمية، الأمر الذي أدّى إلى توسيع نطاق وصولها وقاعدة عملائها في العديد من المناطق. وقد شهدت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا نمواً ملحوظاً في الأسواق الخارجية خلال الربع الأول من عام 2023، ولا سيّما في مناطق أوروبا، لشرق الأوسط، أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

تتضمن استراتيجية النمو في شركة HONOR التركيز على عروض المنتجات المُبتكرة لتلبية مُتطلبات المستهلكين العالميين. ومن خلال جهودها الحثيثة، تعمل HONOR على ترسيخ نفسها كلاعب رئيسي في الساحة الدولية. 

مدفوعة برغبتها في نمو حصيلتها من المنتجات وشراكاتها مع كبار المُشغّلين مثل Three (في المملكة المتحدة)، Orange و SFR (فرنسا)، فقد سجلّت HONOR نمو يصل إلى 400% في أوروبا، وهي في وضع جيّد للحفاظ على الزخم الذي حظى عليه هاتفيّ HONOR Magic5 Pro و HONOR Magic Vs. 

HONOR Regional Annual Shipment Growth_ssict_592_461

وتعزو الإنجازات الهائلة التي وصلت إليها HONOR إلى المجموعة الكبيرة التي تُتيحها الشركة من الهواتف الذكية، والتي تتراوح بين الفئات ذات الأسعار المُناسبة – مثل سلسلة هواتف X Series – إلى سلسلة Magic Series الرائدة التي تُعد من الفئات المُميزة للغاية. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com