حدد الصفحة

رولز-رويس فانتوم “العناصر الستّة” تجمع مليون دولار للأعمال الخيرية

رولز-رويس فانتوم “العناصر الستّة” تجمع مليون دولار للأعمال الخيرية

8 نوفمبر 2022 – دبي، الإمارات العربية المتحدة

  • بعد أسبوع واحد من الإطلاق الرسمي لسيارات رولز-رويس فانتوم “العناصر الستّة” من تصميم ساشا جفري، بيعت السيارات الستّ الحصرية بالكامل
  • بَيع رولز-رويس فانتوم “العناصر الستّة” أدّى إلى جمع أكثر من مليون دولار للأعمال الخيرية
  • تتميّز كل سيارة بغاليري حصريّ من إبداع ساشا جفري، حيث استوحي كلّ منها من أحد العناصر الخمس، أي الأرض والماء والنار والرياح والهواء، فضلاً عن عنصر سادس هو الإنسانيّة

أعلنت رولز-رويس موتور كارز دبي ورولز-رويس موتور كارز أبوظبي مؤخراً عن تعاونهما مع الفنان المعاصر الشهير عالمياً والمقيم في دبي، ساشا جفري، لابتكار مجموعة “العناصر الستّة”، وهي ست سيارات من سلسلة فانتوم الثانية تضمّ كل منها قطعةً فنّية مميّزة في الغاليري، بهدف جمع مليون دولار للجمعيات الخيرية التي تُعنى بمجال الصحة والتعليم والاستدامة. 

أثمر هذا التعاون الاستثنائي عن عمل يلتقي فيه الفن بالحرفية والمهارة، فبيعت السيارات الستّ الرائعة بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عنها. 

“يسرّني الإعلان عن النجاح الهائل الذي حقّقته سيارات “العناصر الستّة”. ففي غضون أسبوع واحد فقط، وجدت سيارات فانتوم الستّ بيوتاً استثنائية لها في الشرق الأوسط. ونتيجة هذا النجاح، استطعنا تجاوز هدفنا الرئيسي لهذا المشروع، والذي تمثّل بجمع مليون دولار للأعمال الخيرية. 

نشأت هذه الفكرة خلال مكالمة هاتفية ملهِمة أفضت إلى تعاون مميّز تجاوز كل الحدود.”

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا

رولز-رويس تواصل العطاء 

سيتبع سيارات رولز-رويس فانتوم “العناصر الستّة” أيضاً عنصرٌ رقميّ مميّز، وتشمل ستّة رسوم فرديّة غير قابلة للاستبدال (NFT) في إطار مبادرة تُدعى “رولز-رويس تواصل العطاء”.

ترتبط الرموز الستة المختلفة غير القابلة للاستبدال بكل سيارة فانتوم، ولكن يمكن لمالكيها بيع رموزهم بشكل منفصل إن أرادوا. ومع كل تداول لهذه الرموز، تُدفع حصّة لمحفظة رقمية مخصّصة للأعمال الخيرية. بالإضافة إلى ذلك، ستضم حجرة القفازات لكل سيارة من سلسلة فانتوم الثانية رمز QR يتيح للمالكين الستّة الاطلاع على رموزهم. 

“تفيض علامة رولز-رويس تميّزاً وإبداعاً ونوايا حسنة، وأنا فخور جداً بالرحلة التي خضناها معاً وتُوّجت بهذا التعاون الأول من نوعه وبابتكار سلسلة فانتوم “العناصر الستّة”. 

أنا أهدف من خلال عملي إلى الجمع بين قوة الفنّ وجوهر الحب والتعاطف لإلهام الآخرين بتبنّي أهداف واعية تدعم القضايا المهمة، ولربط أوصال العالم عبر هدف مشترك بتحقيق مستقبل أكثر تفاؤلاً واستدامة لكوكبنا. 

شرّفني العمل مع فريق التصميم حسب المتطلبات الشخصية “بيسبوك” لدى رولز-رويس من مقرّه في جودوود لابتكار مشروع على هذه الدرجة من التميّز. أشعر ببالغ الفخر حين أرى شعاري الذي يتّخذ شكل قلب وهو يزيّن خط الكوتشلاين في كل من سيارات رولز-رويس الستّ المذهلة هذه، وهي أول سلسلة سيارات بيسبوك يبتكرها فنان لصالح رولز-رويس، ويصمّم فيها مجسّم روح السعادة ليعكس العناصر الستّة حول قاعدته. ولكنّ أكثر ما يسعدني هو بيع هذه المجموعة فور إطلاقها، ومجموعة المالكين الذين تبنّوا قضيتنا، وإنشاء مبادرة “رولز-رويس تواصل العطا لرفع الوعي بشأن ثلاث قضايا خيرية رئيسية في عالمنا”.

ساشا جفري، فنان

سيتم الكشف عن سيارات رولز-رويس فانتوم “العناصر الستّة” والجمعيات الخيرية المختارة في فعالية خاصة وحصرية تُقام في ديسمبر 2022.

-16.0-15.5 لتر / 100 كيلومتر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com