حدد الصفحة

فولكس واجن طوارق 2024 الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

فولكس واجن طوارق 2024 الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة 22 فبراير ٢٠٢٤- أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن وصول الجيل الثالث المطوّر من سيارة طوارق إلى المنطقة، فهي تجسد ذروة الأناقة والجاذبية الرياضية والطابع العملي مع تعدد الاستعمالات في الحياة اليومية. تُعيد طوارق الجديدة، المتوفرة الآن لدى الوكلاء في جميع أنحاء المنطقة، تعريف المعايير في فئة سيارات SUVالفاخرة بفضل تصميمها العملي الأنيق وتقنياتها المتطورة لتقدم تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الراحة والأداء العالي.

بدءًا من مظهرها الخارجي الأنيق ووصولاً إلى مقصورتها الداخلية الفاخرة، تجسّد طوارق الجديدة التزام فولكس واجن الدائم بالتميز في التصميم. فمن الخارج، تعكس السيارة الجديدة ثقةً لا مثيل لها في التصميم، بينما تزخر مقصورتها الداخلية بالفخامة مع إمكانية إضفاء الطابع الشخصيّ من خلال الإضاءة المحيطة متعددة الألوان التي تُتيح اختيار 30 لونًا مختلفًا تتناسب مع مزاج السائق. أما مقاعدها، فقد صُممت لتوفير راحة ودعم لا مثيل لهما مع إمكانية التعديل بـ 18 وضعية، فضلاً عن وظائف التهوية والتدليك.

وتتميز قمرة القيادة Innovision بسطح زجاجي منحني أنيق يجمع بين شاشة رقمية مقاس 12 بوصة ونظام معلومات ترفيهي متطور مقاس 15 بوصة. وتوفر هذه الوحدة للسائق تجربة تفاعلية مميزة من خلال التحكم باللمس أو الإيماءات أو الصوت، ويكتمل ذلك مع نظام الصوت المتميز DYNAUDIO ونظام App-Connect الذي يتيح إمكانية دمج وظائف الهاتف الذكي، مما يجعل إمكانية التواصل أثناء القيادة أكثر سهولةً وسلاسة.

ترتقي طوارق الجديدة بجماليات القيادة الليلية إلى مستويات جديدة من خلال إضاءتها المميزة. ففي الخارج، يُضفي الشريط المضيء فوق شبكة المبرد، وشعار العلامة التجارية عند الدخول، والشعار المضاء باللون الأحمر في الخلف انطباعًا استثنائيًا من الرقي والفخامة. أما بالنسبة للراحة والانسيابية على الطريق، فقد تمّ ضبط أنظمة التوجيه الاختيارية وأنظمة التعليق الهوائي لجميع العجلات لتعزيز القدرة على المناورة وتحسين جودة الركوب، فضلاً عن سهولة التكيف مع مختلف أنواع الطرقات، سواءً في المدينة أو على الطرق الوعرة.

وتُحدث تقنية HD LED في مصابيح طوارق الأمامية نقلة نوعية تعزيز في الرؤية والسلامة أثناء القيادة في الليل، حيث يحتوي كل مصباح على أكثر من 19.000 مصباح LED للتحكم في رؤية علامات دقيقة على الطريق، مما يُحسّن قدرة السائق على التنقل في الظروف الصعبة ويُعزّز وظائف مساعد الإضاءة الديناميكي.

Image2- Touareg Interior_ssict_1200_800

تُقدم طوارق 2024 لأول مرة في المنطقة، تقنية مساعد التقاطعات، وهي ميزة متقدمة تعمل كمجموعة عيون إضافية للسائق. تستخدم هذه التقنية أجهزة استشعار متطورة لمراقبة المخاطر المحتملة عند التقاطعات والمخارج العمياء. فعند الاقتراب من تقاطع مليء بالتحديات، ينبه النظام السائق في حالة اكتشاف مركبة أخرى تعبر مسار السيارة. يظل هذا النظام فعالاً عند التقاطع حتى سرعة 30 كم/ساعة، مما يضمن تحذير السائقين في الوقت المناسب للرد على أي مخاطر. وفي المواقف الحرجة، صُمم النظام لبدء الكبح في حالات الطوارئ بسرعات تصل إلى 10 كم/ساعة، مما يُعزّز الأمان بشكل أكبر.

بمناسبة وصول طوارق 2024، قال ماتياس تزيغلر ، المدير العام لشركة فولكس فاجن الشرق الأوسط: ” إن طوارق الجديدة أكثر من مجرد سيارة SUVفاخرة؛ فهي تجسد ذروة الرقي وقوة للابتكار، وتلبي متطلبات سائقي السيارات المتنوعة. وأضاف تزيغلر: “تتميز السيارة بتقنياتها المتطورة مع قمرة القيادة Innovision، وتصميمها الخارجي الأنيق الذي حافظ على هويتها الكلاسيكية. لافتًا إلى أن هذا الطراز يؤكد على التزام العلامة التجارية بتقديم تجربة قيادة مميزة لعملائها، حيث يجمع بين الفخامة وإمكانية التواصل أثناء القيادة بكل سلاسة وسهولة.

تمثل طوارق 2024 قمة الفخامة في فئة سياراتSUV من فولكس فاجن، حيث تُجسد مزيجًا فريدًا من التصميم الأنيق والتقنيات المبتكرة والأداء القوي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: https://www.volkswagen-me.com/en.html أو زيارة أحد الوكلاء في منطقتك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com