حدد الصفحة

”Mobily Pay” تشارك في معرض  #SeamlessKSA Seamless 2022 في نسخته الأولى في المملكة

”Mobily Pay” تشارك في معرض  #SeamlessKSA Seamless 2022 في نسخته الأولى في المملكة
  • راعٍ ماسي للمعرض العالمي الرائد والذي ينعقد للمرة الأولى في الرياض خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر

الرياض، المملكة العربية السعودية – 02 نوفمبر 2022: أعلنت شركة إتحاد الرقمية المالية “Mobily Pay” التابعة لاتحاد اتصالات (موبايلي)، عن مشاركتها في معرض Seamless 2022، الحدث العالمي الاستثنائي لمناقشة مستقبل المدفوعات والتقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، والذي يُنظم لأول مرة في الرياض خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يستقطب معرض  Seamless 2022 أكثر من 200 متحدث من خبراء كبرى الشركات المحلية والعالمية و أكثر من 250 مشارك من مختلف الشركات الصغيرة والمتوسطة ومزودي الخدمات.

تأتي مشاركة Mobily Pay كراعٍ ماسي للمعرض إنطلاقًا من دورها الفعال لتعزيز المستوى التقني المالي في المملكة العربية السعودية، خاصة مع الإعلان عن الإطلاق الرسمي للشركة مطلع الشهر السابق، مع التركيز على التنويع الاقتصادي ودفع النمو الاقتصادي القائم على المعرفة، وكذلك معالجة أكبر التحديات والفرص في السوق السعودي.

 حيث يأتي تأسيس  Mobily Pay لتقديم خدمات مالية فريدة ومتجددة تلبي احتياجات عملائها فيما يتعلق بالخدمات المالية مثل خدمة البطاقات، والحوالات الدولية والمحلية بشكل رقمي وآمن، وسداد الفواتير وخيارات الدفع الإلكتروني المتعددة، سعيًا لتعزيز جهود التحول الرقمي في القطاع المالي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

تعليقًا على ذلك، قال أيمن عبدالله العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة Mobily Pay، تأتي رعاية الشركة لهذا الحدث؛ في سياق مساهمة Mobily Pay في مسيرة قطاع المدفوعات والتقنية المالية من خلال تسريع وتيرة نموه في المملكة.

وأوضح العيسى ” مع أول انعقاد لمعرض “Seamless 2022″ على أرض المملكة العربية السعودية، يسلط الضوء على مكانة المملكة الريادية في القطاع المالي نظرًا للمبادرات المبتكرة والاستباقية التي تطلقها القيادة الرشيدة تماشياً مع رؤية 2030”

وأضاف “نهدف في Mobily Pay إلى تقديم وتفعيل حلول تقنيَة مالية فعالة وموثوقة لتحسين تجربة جميع المستخدمين، لنصبح بذلك جزءًا فعالًا في التحول الرقمي الذي تتبناه المملكة عبر فهم متطلبات السوق الرقمية لحلول دفع آمنه وسريعة، كما أن دخولنا هذا المجال وإثرائنا للمنافسة في قطاع التقنية المالية سينعكس على المستخدمين مع حرص الشركات على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وبالتالي سينعكس على الاقتصاد الوطني السعودي”.

يذكر أن تطبيق Mobily Pay  متوفر لجميع مستخدمي مشغلي الاتصالات في المملكة في متجري App Store   وGoogle Play ، بإمكانية استخدام التطبيق بخمس لغات وذلك لخدمة أكبر لشرائح المستخدمين في المملكة العربية السعودية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com