حدد الصفحة

الألياف البصرية من STC متوافقة مع حلول الاتصالات المستقبلية

الألياف البصرية من STC متوافقة مع حلول الاتصالات المستقبلية

– توفر شركة الاتصالات السعودية STC تقنية الألياف البصرية FTTH بسرعات عالية المستوى تصل إلى 1000 ميجا/بت في الثانية والتي تمتاز بأنها مستقرة وغير متقطعة طوال الوقت، حيث تعمل على نقل البيانات على صورة إشارات ضوئية عبر كيابل مصنوعة من الألياف الزجاجية الدقيقة، التي تنقل المعلومات بسرعة الضوء لمسافات كبيرة وبجودة عالية في تطبيقات النطاق العريض، ووفق أعلى مقاييس الجودة والأمان الذي تتطلبه هذه التقنية، حيث يمكن للعملاء الراغبين في الخدمة طلبها من خلال الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 900، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وللحصول على معلومات اكثر زيارة الموقع: www.stc.com.sa

وقد حرصت STC على تقديم الخدمة لعملائها بمواصفات آمنة، ومحمية ضد التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) وثابتة بحيث لا تتأثر بعوامل الطبيعة، إذ أن من أهم ميزات تقنية الألياف البصرية مقارنة بالكيابل العادية هو عدم التأثر بالعوامل المناخية القاسية مثل الحرارة الشديدة والرطوبة، إضافة إلى أنها تضمن التوافق مع حلول الاتصالات المستقبلية، وتوفر سعات عالية وسهولة في ترقية السعات حسب الحاجة مع تطور التكنولوجيا الرقمية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com