Select Page

فصول دراسية أكثر صحة وذكاءً مع شاشات تفاعلية RM03 من بينكيو – السبورة التفاعلية

فصول دراسية أكثر صحة وذكاءً مع شاشات تفاعلية RM03 من بينكيو – السبورة التفاعلية

تحمي تقنيات ClassroomCare® صحة الطلاب في حين تُسهل الميزات التفاعلية المشاركة في الفصول الدراسية الشخصية وإعدادات التعلم المختلط

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 يونيو 2022 – أعلنت شركة بينكيو، المبتكر العالمي لحلول العرض الرقمي، اليوم عن إطلاق سلسلة شاشات RM03 Master الجديدة كليًا – وهي مجموعة من السبورات التفاعلية الذكية المصممة لأغراض التعليم. تم تزويد سلسلة Master بأدوات وميزات التدريس البديهية، وتعزز تجربة الفصل الدراسي الشاملة في بيئات التعلم عن بعد والمختلطة والشخصية. والأهم من ذلك، أن جميع شاشات RM03 مزودة بتقنيات ClassroomCare® المصممة لحماية صحة كل من الطلاب والمعلمين.

يقول كونواي لي، رئيس شركة بينكيو: “بصفتها شركة رائدة في مجال الابتكار، تقدم بينكيو شاشات تفاعلية كبيرة الحجم مزودة بتقنيات مجربة ومختبرة لمقاومة الجراثيم والعناية بالعيون”. “مع إعادة فتح المدارس في جميع أنحاء العالم، أصبح الحفاظ على بيئة تعليمية صحية أولوية قصوى. ومن خلال سبورتنا التفاعلية مثل RM03، فإننا قادرون على دعم المدارس في هذا المسعى”.

مساحات تعلم أكثر صحة باستخدام تقنيات ClassroomCare

سلسلة RM03 مزودة بشاشات مقاومة للجراثيم من بينكيو ومعتمدة من شركة ي يو في وسيا، مما يساعد في منع انتقال مسببات الأمراض الضارة. باستخدام الفضة النانوية – وهي عامل معترف به من قبل المجتمع الطبي لقدرته على وقف انتشار البكتيريا والجراثيم الأخرى – اختبرت الشاشات المقاومة للجراثيم في الشاشة فعالية بنسبة 99.9٪ ضد مسببات الأمراض الشائعة المسببة للأمراض، مثل المكورات العنقودية الذهبية وبكتيريا الإشريكية القولونية. تأتي شاشات RM03 أيضًا مزودة بأقلام مقاومة للجراثيم تقلل بشكل أكبر من فرص النقل باللمس في الفصل.

مع إضافة حلول العناية بالعيون – وهي شاشة تعمل باللمس مضادة للوهج وتقنيات الضوء الأزرق الخالي من الوميض والمعتمدة من شركة ي يو في – تساعد الشاشات بدقة 4K فائقة الوضوح على ضمان حماية الطلاب من إجهاد العين والمشكلات الأخرى المتعلقة بالعين.

86-left45_ssict_1200_1200

أدوات بديهية لإعدادات التعلم الشخصية النشطة والمختلطة

توفر شاشات RM03 مجموعة شاملة من الأدوات التعليمية التي يمكن للمدرسين الاستفادة منها للحصول على دروس أكثر جاذبية. تُعد السبورة EZWrite 6 المدمجة أكثر من مجرد سبورة ذكية نموذجية. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التعليقات التوضيحية والرسم، ومساحة العمل والقوالب القابلة للتعديل، وصندوق أدوات النشاط، وتُتيح السبورة EZWrite 6 أيضًا إنشاء الدروس عبر الأنظمة الأساسية والتعاون المباشر مع الطلاب.

يمكن للمدرسين إنشاء محتوى الدرس من أجهزتهم الخاصة ثم تحميله بسهولة على السبورة إما عن طريق نقل الملفات من جهاز USB أو تحميلها من الحسابات السحابية. يمكن للطلاب بعد ذلك الانضمام إلى جلسة السبورة الذكية من أجهزتهم الخاصة، مما يسمح لهم بالمشاركة في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى مغادرة مقاعدهم.

من خلال InstaShare 2، يمكن للطلاب والمدرسين الاستمتاع بمشاركة الشاشة لاسلكيًا على RM03. هذا يجعل من الملائم لأي شخص تقديم التقارير ومشاركة المحتوى من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو هواتفهم الذكية.

يحتوي RM03 أيضًا على ميزة Duo Windows، والتي تسمح للمدرسين بتقسيم الشاشة إلى نصفين، مما يمنحهم الفرصة لفتح تطبيقين في وقت واحد. يمكنهم، على سبيل المثال، تحميل مستند مرجعي على نافذة واحدة أثناء التعليق على EZWrite 6 على الجانب الآخر.

تحتوي الشاشة على منافذ متعددة لسهولة الاتصال، بما في ذلك فتحة USB من النوع C أمامية، والتي يمكن للمدرسين استخدامها لتوصيل الكمبيوتر المحمول أو كاميرا الويب، مما يحول RM03 إلى أداة تعليمية مختلطة فعالة. تضمن المجموعة المكونة من 6 ميكروفونات والمدمجة في الشاشة ومكبري الصوت ستريو 16 واط تسجيل صوتي واضح وإمكانية نقله بصورة واضحة أيضًا. مع إضافة جهاز حاسوب مزود بفتحة OPS، يمكن للمدارس تثبيت واستخدام حلول عقد مؤتمرات الفيديو مثل Zoom أو Google Meet أو Microsoft Teams.

إدارة سهلة وأدوات وميزات أخرى مفيدة

جزء من نظام عرض بينكيو البيئي، تتيح السبورة التفاعلية RM03 للمدارس الوصول إلى نظام إدارة الحساب (AMS) من بينكيو، وحلول إدارة الأجهزة (DMS)، ومنصات البث X-Sign.

يسمح نظام إدارة الحساب للمعلمين بربط حسابات التخزين السحابي الخاصة بهم – سواء كانت Google Drive أو OneDrive أو Dropbox – والوصول إلى ملفات الدروس الخاصة بهم مباشرة من RM03. ومن ناحية أخرى، يمنح حلول إدارة الأجهزة (DMS) موظفي تقنية المعلومات حرية إدارة شاشات RM03 مركزيًا وعن بعد من وحدة تحكم واحدة مستندة إلى مجموعة النظراء.

يمكن لمسؤولي المدرسة الاستفادة من منصة X-Sign Broadcast لدفع الإعلانات في الوقت الفعلي أو المجدولة للأحداث والتذكيرات وتحديثات الطوارئ مباشرة على شاشات العرض التفاعلية الخاصة بهم.

تتوفر شاشات RM03 بأحجام 65 و75 و86 بوصة. ولديها تصنيف مقاومة الغبار لـ IP5X، مما يمنع بشكل فعال تراكم الغبار في الشاشة. ولإمكانية الوصول، فإنها تحتوي أيضًا على مساعد صوتي مدمج، والذي يساعد المعلمين على إعطاء تعليمات بدون استخدام اليدين أثناء الفصل.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com