حدد الصفحة

لوجيتك جي ترتقي بأداء الرياضات الإلكترونية إلى مستويات جديدة مع سلسلة PRO الجديدة

لوجيتك جي ترتقي بأداء الرياضات الإلكترونية إلى مستويات جديدة مع سلسلة PRO الجديدة

لوحة مفاتيح الألعاب Logitech G PRO X TKL LIGHTSPEED 2 وفأرة الألعاب Logitech G PRO X SUPERLIGHT 2 توفران أداء الجيل القادم من عتاد اللعب مع الدقة والتصميم اللازمين لدعم نخبة الرياضيين في الرياضات الإلكترونية حول العالم

أعلنت لوجيتك جي، العلامة التجارية التابعة لشركة لوجيتك (SIX: LOGN) (NASDAQ: LOGI) والرائدة في ابتكار تقنيات ومعدات الألعاب، اليوم عن إطلاق أحدث منتجين في سلسلة PRO الحائزة على الجوائز، لوحة مفاتيح الألعاب Logitech G PRO X TKL LIGHTSPEED 2 وفأرة الألعاب Logitech G PRO X SUPERLIGHT 2، في الشرق الأوسط.

على مدى الثلاث سنوات الماضية، عملت لوجيتك جي مع مئات من الرياضيين المحترفين في الرياضات الإلكترونية الأكثر مهارة في العالم لتطوير جيل جديد من معدات سلسلة PRO. هذه المنتجات الجديدة، عند دمجها مع سماعة الرأس Logitech G Pro X 2 Lightspeed التي أطلقت في وقت سابق من هذا العام، تُقدم أعلى مستويات الأداء خلال اللعب والتنافس.

وبمناسبة هذا الإطلاق، علقت دانا ذبيان، مديرة التسويق لشركةLogitech G  في الشرق الأوسط “سلسلة PRO الجديدة هي منتجات لا تقبل بالمساومة، وقد صُممت لتحقيق أقصى درجات الأداء للمحترفين في الرياضات الإلكترونية واللاعبين الأكثر تنافسية. تجسد هذه المنتجات التزامنا بدفع حدود الأداء والسرعة، وهو ما يمكن تحقيقه فقط من خلال عملية التصميم التعاوني على مدى سنوات عدة مع الرياضيين المحترفين في الرياضات الإلكترونية. شركاؤنا من الرياضيين النخبة يساعدون في تصميم وتطوير واختبار منتجاتنا لضمان تقديمها لأعلى مستويات الأداء والجودة والابتكار”.

PROX2-Landscape-17_ssict_1200_675

تجمع فأرة الألعاب Logitech G PRO X Superlight 2بين الدقة والأداء والموثوقية، مما يجعلها ميزة لا غنى عنها للألعاب على مستوى النخبة. وتشمل التقنيات والميزات الحديثة مفاتيح LIGHTFORCE الهجينة، وهي تقنية جديدة للمفاتيح البصرية-الميكانيكية الهجينة التي تجمع بين الأداء الثوري للمستشعرات البصرية في السرعة والموثوقية مع توفير الاستجابة السريعة والإحساس الميكانيكي الذي يحبه المحترفون.

تشمل الفأرة الجديدة أيضًا مستشعر HERO 2 الجديد، مع تتبع يزيد عن 500 بوصة في الثانية وحتى 32,000 DPI. تزيد تصميمها الفريد من نوعه بمصفوفة مزدوجة من نطاق العمل وتحافظ على أداء التتبع، حتى عند رفع الفأرة أو إمالتها.

استنادًا إلى تعليقات من اللاعبين المحترفين، تحتفظ السوبرلايت إكس PRO الجديدة بشكلها الحائز على جوائز وهندستها الأصلية للPRO سوبرلايت، وكذلك بوزن يبلغ 60 جرامًا فقط.

مثل فأرة الألعاب PRO X Superlight 2، تم تصميم لوحة المفاتيح اللاسلكية Logitech G PRO X TKL الجديدة أيضًا بالتعاون مع المحترفين لتقدم أعلى مستوى من اللعب التنافسي. بالإضافة إلى الاتصال عبر تقنية LIGHTSPEED، يمكن للاعبين الاتصال عبر Bluetooth® أو عبر السلك المرفق USB-C إلى USB-A.

تتميز PRO X TKL بمفاتيح PBT المزدوجة التي تسمح لإضاءة LIGHTSYNC RGB بالتألق من خلالها. كما يسمح التصميم بالتوافق مع المفاتيح الخارجية، وأزرار الوسائط الإضافية توفر وصولاً سريعًا أثناء اللعب، وهي ميزة طلبها العديد من اللاعبين المحترفين. بالإضافة إلى ذلك، يعني التصميم بدون لوحة مفاتيح رقمية وجود مساحة أكبر لحركة الفأرة، وهي أيضًا ميزة مهمة للاعبين التنافسيين.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com