حدد الصفحة

“بلكين العالمية” تكشف النقاب عن الجيل التالي من سماعات “بلكين ساوندفورم” وقاعدة الشحن “بوست تشارجر” إضافة لتقنية متطورة لاستشعار الحركة من “لينكسيس” #CES2021

“بلكين العالمية” تكشف النقاب عن الجيل التالي من سماعات “بلكين ساوندفورم” وقاعدة الشحن “بوست تشارجر” إضافة لتقنية متطورة لاستشعار الحركة من “لينكسيس” #CES2021
  • يمكن للمستخدمين الآن تحديد مواقع سماعاتهم وشحنها بسهولة عبر نظام  MagSafe
  • تتيح تقنية “لينكسيس أوير” (Linksys Aware) مزيد من مزايا الأمان للمنازل

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 يناير 2021: كشفت “بلكين“، القسم المتخصص في مجال “الأجهزة المتصلة” ضمن مجموعة “بلكين العالمية” والحائزة على جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021[1]، اليوم النقاب عن منتجين جديدين ضمن محفظة منتجاتها من سماعات “ساوندفورم” (SOUNDFORM)وشواحن “بوست تشارج” (BOOST↑CHARGE) لتضيف بذلك مزايا تحديد موقع الجهاز باستخدام خاصية Find My من “آبل”، وتوسيع تشكيلة منتجاتها المتوافقة مع أنظمة MagSafe. من جهته، أعلن لينكسيس، قسم الربط المنزلي لدى ‏مجموعة “بلكين العالمية” عن أحدث التقنيات التي يقدمها ضمن محفظة “لينكسيس أوير” (Linksys Aware). 

سماعات ساوندفورم فريدوم ترو اللاسلكية

  • SoundForm Freedom_black1
  • SoundForm Freedom_black2
  • SoundForm Freedom_white1
  • SoundForm Freedom_white2

توفر سماعات ساوندفورم فريدوم ترو اللاسلكية (SOUNDFORM™ Freedom True Wireless Earbuds) تجربة صوتية محسّنة ومعززة ببرامج تشغيل مصممة خصيصاً ووقت تشغيل متواصل حتى 8 ساعات، وخاصية إلغاء الضجيج، والشحن اللاسلكي بمعيار Qi مع 20 ساعة إضافية من الشحن. ويمكن العثور على سماعات الأذن الجديدة بسهولة في حال ضياعها بفضل خاصية Find My من “آبل”، وهي عبارة عن شبكة جماعية متطورة توفر للمستخدمين خصوصية تامة ويمكنهم من خلالها العثور على أجهزتهم المتحركة المتوافقة مع نظام الشبكة وذلك في حال ضياعها أو سرقتها.

وتوفر أجهزة الصوت من “بلكين” وضوحاً فائقاً وصوت جهير قوي للمستخدمين. وبفضل تقنية الاتصال عبر البلوتوث Qualcomm® QCC3046 Bluetooth SoC، تقدم السماعات تجربة اتصال فائقة الوضوح وخالية من الضجيج المحيطي.

المزايا الإضافية: 

  • يمكن للمستخدمين شحن حافظة السماعات بأي شاحن لاسلكي متوافق مع معيار Qi أو عبر منفذ USB-C؛ حيث توفر كل 15 دقيقة من الشحن ساعتين من زمن التشغيل
  • ثلاثة قياسات من أغطية السماعات مصممة خصيصاً لتتيح للمستخدمين تجربة صوتية مريحة وخالية من الضوضاء على مدار اليوم
  • إمكانية الاستخدام في كافة الظروف بفضل مقاومة رذاذ المياه والعرق وفقاً لتصنيف  IPX5-rated

قاعدة الشحن بوست تشارج برو 2 في 1 اللاسلكي المتوافقة مع نظام MagSafe

  • 2in1 MagSafe_poduct1
  • 2in1 MagSafe_poduct2
  • 2in1 MagSafe_poduct3
  • 2in1 MagSafe_poduct4

تأتي قاعدة الشحن (The BOOST↑CHARGE™ PRO 2-in-1 Wireless Charger Stand with MagSafe) لتتيح للمستخدمين سهولة أكبر في الشحن. وبفضل تصميمها المعزز بمغناطيس قوي متوافق مع نظام MagSafe، ليس على المستخدمين إلا وضع هواتفهم من طراز آيفون 12 على القاعدة لإتمام عملية الشحن بصورة آمنة سواء في الوضع الرأسي أو الأفقي.

وتوفر قاعدة الشحن للمستخدمين شحناً سريعاً بقدرة تصل إلى 15 واط لأجهزة “آيفون 12″ و”آيفون 12 ميني” و”آيفون 12 برو” و”آيفون 12 برو ماكس”، وتتضمن لوحة شحن مُحسَّنة لسماعات AirPods Pro وAirPods  مع حافظة شحن لاسلكية (من الجيل الثاني). وتتمتع قاعدة الشحن بلمسات نهائية فاخرة وعصرية ترتقي بجمالية أي مساحة تشغلها سواء في المكتب أو غرفة المعيشة.

لينكسيس أوير (Linksys Aware)

  • Linksys Aware_history graph_day
  • Linksys Aware_history graph_week
  • Linksys Aware_live graph

طرحت “لينكسيس أوير” الجيل التالي من تقنية استشعار الحركة الحائزة على الجوائز، والتي كشفت للمرة الأولى لعام الماضي، وهي تدعم الأجهزة الخارجية الثابتة المتصلة بشبكات الإنترنت اللاسلكية الثابتة مثل مقابس “ويمو” الذكية ومكبرات الصوت الذكية من “بلكين” لتوسيع تغطية استشعار الحركة وتعزيز الأمان في المنزل.

  • Linksys AXE8400 back01
  • Linksys AXE8400 front01
  • Linksys AXE8400 front02

رؤى قابلة للتنفيذ

تتيح تقنية “لينكسيس أوير” للأجهزة الذكية الحالية مثل منظمات الحرارة أو أجراس الأبواب العمل كنقاط اتصال، ما يعني توسيع نطاق استشعار الحركة، مما يوفر للمستخدمين صورة أكثر تفصيلاً للمكان الذي حدثت فيه الحركة بالضبط في المنزل.

مزايا إضافية من التطبيق الذكي

تأتي التقنية الجديدة لتتيح للمستخدمين معرفة كافة أشكال الحركة في المنزل عبر خاصية التنبيهات في تطبيق لينكسيس عند اكتشاف أي نشاط، ويمكنهم تشغيل الإشعارات أو إيقافها أو تعطيلها لفترة محددة، والتحكم في تكرارها من خلال هواتفهم الذكية. ويمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص مستوى حساسية الحركة في المنزل، مما يضمن مستوى حماية إضافي ويتجنب أية إنذارات خاطئة. وتوفر التقنية رسوماً بيانية مباشرة لأنشطة الحركة في أي مكان بالمنزل وخلال أية فترة زمنية.

  • سوف تتوفر سماعات ساوندفورم فريدوم ترو اللاسلكية في شهر مارس بسعر 399 ريالاً.
  • سوف تتوفر قاعدة الشحن بوست تشارج برو 2 في 1 اللاسلكي المتوافقة مع نظام MagSafe في شهر مارس بسعر 399 ريالاً.
  • سيكون تحديث “لينكسيس أوير” متوفراً عبر تطبيق “لينكسيس” بداية من شهر مارس لفترة تجريبية مجانية لمدة 90 يوماً ثم بسعر 3.49 يورو للاشتراك الشهري و34.99 للاشتراك السنوي.
2in1 MagSafe_lifestyle2

[1] حازت الشركة على جائزة التصميم المتميز من خلال شاحن “بوست تشارج ترو فريدوم برو” اللاسلكي، حل الشحن اللاسلكي متعدد الحلقات الأول في العالم المعتمد بمعيار Qi والذي يوفر منظومة شحن آمنة وعصرية ومريحة لعدة أجهزة في وقت واحد. ويتيح الشاحن للمستخدمين شحناً لاسلكياً لأي جهازين يدعمان معيارQi في أي مكان على لوحة الشحن بقدرة 10 واط من الشحن اللاسلكي السريع لكل جهاز وفي نفس الوقت. وفي وقت تكلب فيه كافة حلول الشحن الشبيهة محاذاة الهواتف الذكية بصورة تامة على لوحة الشحن، فإن شاحن “بوست تشارج ترو فريدوم برو” اللاسلكي يضم لوحة شحن متعددة الحلقات تتيح للمستخدمين شحن عدة أجهزة عبر وضعها على أي جزء من اللوحة، مما يلغي الحاجة إلى محاذاة الأجهزة بشكل مثالي لشحن أكثر فاعلية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com