حدد الصفحة

”دينابوك” توقع اتفاقية توزيع مع “مترا كمبيوتر”

”دينابوك” توقع اتفاقية توزيع مع “مترا كمبيوتر”

في إطار تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛10مايو 2022:  أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م.” عن توقيعها اتفاقيةً مع مجموعة “مترا كمبيوتر”، إحدى أسرع شركات التوزيع مضافة القيمة نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتمتع بحضور قوي في المملكة العربية السعودية. وتخول الاتفاقية “مترا” بتوزيع منتجات وخدمات “دينابوك” الحائزة على جوائز في مجال الحوسبة المتنقلة الخاصة بالشركات في جميع أنحاء المملكة.

واتخذت شركة “دينابوك” هذه الخطوة لتعزيز أعمالها في المملكة. كما تندرج هذه الاتفاقية في إطار تحقيق الخطط الاستراتيجية التي وضعتها “دينابوك” للتحول نحو نموذج عمل من مستويين في المنطقة، بغية حفز انكشافها على السوق، ودفع عجلة نمو أعمالها، وتعزيز كفاءة عروضها.

ويذكر أن مجموعة “مترا كمبيوتر” تأسست في مصر عام 1982، وكان أول توسع لها عبر الحدود إلى المملكة العربية السعودية في عام 1991، ويعمل تحت مظلتها الآن أكثر من 30 بائعاً، و500 موظف إقليمي، و 6500 شريك وبائع مرة ثانية، مع حضور راسخ في العديد من الأسواق الإقليمية وفي الولايات المتحدة. وتمثل المجموعة الأسماء التجارية الرائدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وتتميز بقدرتها على إنشاء شبكات توزيع خدمة ومعرفة فعالة ومفيدة، مع التركيز على الخدمات اللوجستية، وبرامج التسويق الفعالة، والخدمات المالية، وتجميع المنتجات، والصيانة، وتدريب الموظفين، والدعم التقني.

وبهذه المناسبة، قال أليكسندر مالينكو، المدير الإقليمي لشركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” في الشرق الأوسط وأفريقيا: ” لقد حققنا إنجازاً عظيماً وناجحاً في المملكة العربية السعودية أثناء عملنا باسم علامة ’توشيبا‘. ومنذ تحوّلنا إلى علامة ’دينابوك’، بدأنا المناقشات لتحديد الشريك الأفضل للارتقاء بأعمالنا إلى المستوى التالي في عدد من الأسواق المهمة، وهذا الشريك هو مجموعة ’مترا كمبيوتر‘. وفي ضوء ما تشهده المملكة من تطورات عديدة بارزة على صعيد البنية التحتية ومشاريع التحول الرقمي عبر قطاعيها العام والخاص، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية 2030 الطموحة، نجد الوقت مناسباً لتأسيس حضور قوي في البلد مع منتجاتنا وحلولنا المصممة 100% للعملاء في قطاع الحوسبة المتنقلة الخاصة بالشركات، وخاصة في قطاعات النمو مثل تكنولوجيا الرعاية الصحية، وتكنولوجيا التعليم، و التكنولوجيا المالية. ونحن ممتنون لشركائنا الحاليين لدعمهم المستمر، ونتطلع من خلال اتفاقيتنا مع ’مترا‘ إلى تحقيق المزيد من النجاح لنا جميعاً”.

وعلق محمد عامر، نائب رئيس مجموعة “مترا كمبيوتر”: “يسرنا أن نتعاون مع ’دينابوك‘، ونساهم في حفز الطلب على مجموعتها من الحواسيب المحمولة وحلول الحوسبة المتنقلة الرائدة للأعمال في المملكة العربية السعودية عبر باقة من الشركاء الحاليين والجدد. ومع تسارع وتيرة مشاريع التحول الرقمي في المملكة، تمتلك ’دينابوك‘ المؤهلات اللازمة لتلبية احتياجات المؤسسات من الحلول التقنية عالية الجودة والمبتكرة، ونحن متحمسون للمساعدة في دفع نجاحها المستقبلي من خلال توفير خدمات مضافة القيمة للشركاء”. 

ومع تأسيس “دينابوك” لفريق تجاري قوي من المختصين مقره في دبي، وبعد حضورها الناجح في العديد من المعارض التجارية الرئيسية بما في ذلك “جيتكس جلوبال” في دبي والحدث التكنولوجي العالمي الجديد LEAP في الرياض خلال الأشهر 6- 12 الماضية، تمثل اتفاقيتها مع “مترا” خطوةً مهمة تسهم بدعم خططها الطموحة في النمو وتكريس حضورها كلاعب بارز في قطاع الحوسبة المتنقلة الخاصة بالشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com