حدد الصفحة

شاشات إل جي الحائزة على الجوائز مصممة لتلبية احتياجات المستخدم المعاصر الذي يعمل في المنزل

شاشات إل جي الحائزة على الجوائز مصممة لتلبية احتياجات المستخدم المعاصر الذي يعمل في المنزل

مجموعة شاشات إل جي 2022 المحسّنة مخصصة للعمل الإبداعي الاحترافي وتعزيز الإنتاجية إلى المستوى التالي وتوفير تجربة المستخدم الفريدة 

جدة، 30 ديسمبر 2021: صُممت شاشات “إل جي” الجديدة والمتميزة لعام 2022 لتلبية احتياجات المستخدمين المحترفين في جميع أنحاء العالم، وستظهر لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي لشركة “إل جي” الذي سيقام في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 بتاريخ 4 يناير. وتمتاز كل من شاشة LG UltraFine™ (طراز 32UQ85R) وشاشة LG DualUp (طراز 28MQ780) بتصاميم أنيقة وعملية واتصال محسّن وتجربة مستخدم فائقة لكل من يعملون في المنزل والمكتب، بما فيهم المحترفون والمبرمجون المبدعون. وليس من الغريب فوز هذين الحلين بجوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022، وخصوصاً بفضل جودة الصورة المذهلة والأداء القوي وقابلية التخصيص والراحة القصوى.

شاشة تليق بالإبداعيين والمحترفين

LG-UltraFine_1_ssict_1200_632

تُعدّ LG UltraFine الجديدة شاشة ذات جودة احترافية مصممة لتلبية احتياجات المخرجين الفنيين ومصممي الجرافيك ومحرري الصور والفيديو ومنشئي محتوى البث المباشر. وتتميز لوحتها Nano IPS Black مقاس 32 بوصة ودقة 4K UHD (3,840 x 2,160) بنسبة تباين تبلغ 2,000:1 وتغطي 98% من التدرج اللوني DCI-P3، مما يضمن توفر اللون الأسود العميق والألوان الحيوية التي تحافظ على واقعيتها من مختلف اتجاهات زاوية العرض الواسعة في كافة ظروف الإضاءة المحيطة. وتعمل لوحة Nano IPS Black الأولى من “إل جي” على تمكين شاشة LG UltraFine Display من تقديم درجات اللون الأسود الواقعية والدقيقة، مما يضيف مزيداً من العمق للصور ويتيح للإبداعيين تحقيق رؤاهم بدقة متطورة.

وللحفاظ على مستوى دقة الألوان الذي يحتاجه المحترفين اليوم، تأتي شاشة LG UltraFine مزودة بمستشعر معايرة ذاتي وتلقائي قابل للفصل. ويمكن جدولة المعايرة بسهولة عبر برنامج “إل جي” سهل الاستخدام، مما يوفر وقت المستخدم عن طريق إجراء هذه المعايرة المهمة بشكل تلقائي.

اثنين دائماً أفضل من واحد

تُعدّ شاشة LG DualUp ذات قوة كبيرة فهي متعددة المزايا ومثالية لإنجاز أنواع المهام المختلفة مثل إنشاء المحتوى وكتابة الكود، وتتميز بلوحة Nano IPSمع نسبة عرض إلى ارتفاع فريدة تبلغ 16:18، وهو تنسيق جديد كلياً في سوق الشاشات عالمياً. وتوفر شاشة العرض المبتكرة بدقة Square Double QHD (2،560 × 2،880) نفس مساحة العرض التي توفرها شاشتين مقاس 21.5 بوصة، وتمتلك وظيفة العرض العمودي المنقسمة التي تتيح للمستخدمين رؤية المزيد في لمحة واحدة. ولتعزيز الإنتاجية والراحة، يرتقي طراز LG 28MQ780 براحة المستخدم من خلال حامل LG Ergo القابل للتعديل، والذي يوفر المساحة عبر إمكانية تثبيته بإحكام على معظم المكاتب والطاولات. كما تقلل الشاشة المزدوجة LG DualUp من حركات الرأس من جانب إلى آخر، والتي تُعدّ المسبب الرئيسي لآلام الرقبة.

قال سيو يونغ-جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “توفر شاشات إل جي المتميزة لعام 2022 جودة الصورة والمزايا المتنوعة وسهولة الاستخدام التي من شأنها أن تلبي احتياجات المستخدمين المحترفين ومن يعملون في المنزل. وتعتبر هذه المنتجات الحائزة على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار أمثلة بارزة على التزامنا باستكشاف عوامل التصميم والوظائف الجديدة لتوسيع وتعزيز مجموعة شاشاتنا المتميزة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com