حدد الصفحة

ببجي موبايل تُطلق تعاوناً جديداً مع العلامة الترفيهية الشهيرة عالمياً BABY SHARK

ببجي موبايل تُطلق تعاوناً جديداً مع العلامة الترفيهية الشهيرة عالمياً BABY SHARK

ببجي موبايل تتعاون مع Pinkfong Baby Shark للمرة الثانية وتطلق العناصر الحصرية التي تحمل طابع Baby Shark داخل اللعبة مع إصدار فيديو موسيقي جديد سيجلب متعة Baby Shark إلى واحدة من أكثر ألعاب الجوال شهرةً في العالم

الرياض، 9 مايو 2022: أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم شراكتها الثانية المشوقة مع Pinkfong Baby Shark، أحد أكثر رموز ثقافة البوب المؤثرة في فيديو اليوتيوب الأكثر مشاهدة على الإطلاق. وسيتمكن اللاعبون هذه المرة من الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر التي تحمل طابع Baby Shark، بالإضافة إلى الاستمتاع بفيديو موسيقي جديد كلياً يضم فريق الإنزال الجوي لدى ببجي موبايل وBaby Shark!

ويستطيع اللاعبون بدءاً من 9 مايو وحتى 2 يونيو الحصول على عدد من عناصر Baby Shark الحصرية الجديدة والتي تشمل دراجة نارية ومظلة وخوذات وحقائب ظهر. وإليكم القائمة الكاملة للعناصر أدناه:

  • دراجة Baby Shark & William النارية
  • Baby Shark Finish
  • قنبلة Baby Shark الدخانية
  • مظلة Baby Shark
  • تمثال William
  • خوذات Baby Shark
  • حقائب ظهر Baby Shark
  • مجموعة Baby Shark (غير متوفرة في أمريكا الشمالية)
  • مجموعة William (غير متوفرة في أمريكا الشمالية) 
  • مقلاة Baby Shark (غير متوفرة في أمريكا الشمالية)

سيتمكن عشاق اللعبة أيضاً من الاستمتاع بفيديو موسيقي جديد وممتع يضم فريق الكنوز “The Treasure Squad” وفريقيّ ببجي موبايل وBaby Shark الذَين سيبحثان عن عناصر الإنزال الجوي! وستكون هذه الأغنية الجديدة مألوفة لأي شخص سبق له التعرف على ظاهرة Baby Shark العالمية، لكن مع لمسة خاصة من لعبة ببجي موبايل! شاهدوا الفيديو هنا.

قال فنسنت وانج، رئيس قسم النشر في ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز: “يسرنا العمل مرة أخرى مع Pinkfong Baby Shark وتقديم العناصر والموسيقى الحيوية إلى عالم ببجي موبايل. ولا يسعنا الانتظار لنرى لاعبينا وهم يستكشفون خريطة Erangel ومعداتهم الجديدة بطابع Baby Shark. ونأمل أن تجلب أغنيتنا الجديدة الفرح لكافة عشاق ببجي موبايل وBaby Shark!”

ومن جانبه قال رايان سونغكيو لي، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة The Pinkfong Company: “يسعدنا توسيع تعاوننا مع ببجي موبايل، لنقدم لعشاقنا التجارب الترفيهية الجديدة غير المسبوقة. ويعتبر تعاوننا مع واحدة من أشهر ألعاب الجوّال في العالم برهاناً إضافياً على استمرارنا والتزامنا بجعل العالم أكثر بهجة من خلال توفير المحتوى المتميز للأشخاص من كافة الأعمار. وسنواصل البحث عن الفرص التي يمكننا من خلالها إضفاء البهجة على حياة معجبينا في جميع أنحاء العالم”.

تم إطلاق Baby Shark في نوفمبر 2015 من قبل شركة الترفيه العالمية The Pinkfong Company، واستقطب محتوى Baby Shark شعبية كبيرة خلال السنوات. وبعد أن تمت مشاهدته أكثر من 10.5 مليار مرة، يعتبر الفيديو الموسيقي الشهير لأغنية Baby Shark Dance من أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة في العالم وفي تاريخ اليوتيوب، حتى أن هذه الأغنية اقتحمت مشهد الموسيقى السائدة وحافظت على مركزها ضمن قائمة Billboard Hot 100 لمدة 20 أسبوعاً.

عززت Baby Shark نفسها كرمز ثقافي، وتواصل اليوم إصدار المحتوى التسلسلي الذي يحمل علامتها التجارية في مختلف القطاعات بالإضافة إلى أفلامها القادمة. وتعاونت ببجي موبايل سابقاً مع Baby Shark في شهر أكتوبر 2021، حيث جلبت معدات Baby Shark إلى لعبة باتل رويال، والتي أتاحت للاعبين إعادة إنشاء حركات الرقص الشهيرة التي قام بها Baby Shark داخل اللعبة.

تعد Baby Shark جزءاً رئيسياً من التاريخ الثقافي، وأصبحت اليوم شريكاً مثالياً لببجي موبايل اللعبة التي تستمر بتوفير تجارب الباتل رويال المتميزة وتضيف أساليب اللعب الجديدة والمبتكرة باستمرار لتحافظ على مركزها في طليعة ألعاب الجوّال.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com