Select Page

هواوي تطرح الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 13 i3 بمعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر لتقديم تجارب ذكية جديدة

هواوي تطرح الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 13 i3 بمعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر لتقديم تجارب ذكية جديدة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 29 مايو 2022 – أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن طرح الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 13 i3 في السوق المحلية. يرث الجهاز تصميم سلسلة MateBook المعتمد على الإبتكار والخصائص المميزة الذكية، ويمتلك معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر، ومحرك أقراص ذي الحالة الصلبة عالي السرعة والسعة SSD، ونظام التبريد HUAWEI Shark Fin الجديد والمحسّن لتقديم أداء رائد في فئته. توفر المجموعة الغنية من Huawei Share تجارب محسّنة تخدم جميع السيناريوهات وتيسر استخدام الأجهزة المتعددة، والتي من شأنها أن تساعد المستخدمين على التفوق في أي سيناريو مكتبي. يصلMateBook 13 i3 إلى الأسواق مع مجموعة من الملحقات، بما في ذلك HUAWEI Backpack و HUAWEI MateDock2 White -F  و HUAWEI Bluetooth Mouse Gray و HUAWEI WATCH FIT new Graphit Black Silicone Strap.

يرث جهاز HUAWEI MateBook 13 i3 خصائص سلسلة MateBook  وتفاصيلها المميزة، ويعبر عنها في تصميم محمول وخفيف الوزن يجسد جمال البساطة. إذ تتميز شاشة العرض الكاملةFullView Display  2k بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2، مما يوفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 88% للحصول على تجربة بصرية غامرة تميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة منHUAWEI ، فضلاً عن دعم اللمس المتعدد واستشعار الإيماءات للسماح للمستخدمين بالتحكم في الكمبيوتر المحمول كما لو كان الجهاز هاتفاً ذكياً. كما يوفر التصميم الحراري الجديد الذي يتميز بمراوح HUAWEI Shark fin تبريداً أكثر فعالية لتمكين HUAWEI MateBook 13 i3 من الاستفادة الكاملة من معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وتقديم أداء سلس ومستدام. تقدم برامج Huawei الذكية حلولاً مثل Huawei Share وMulti-screen Collaboration وPC Manager مع الميزات المبتكرة بما في ذلك وضع راحة العين Eye Comfort Mode وزر التشغيل ببصمة الإصبع Fingerprint Power Buttonومحول الطاقة بحجم الجيب لدعم الاحتياجات المتنوعة لمختلف المستخدمين أثناء العمل وخلال التنقل.

شاشة FullView رفيعة وأنيقة

يجمع HUAWEI MateBook 13 i3 ذو الإنتاجية العالية مقاس 13 بوصة بين جودة البناء الفائقة والجماليات البسيطة في هيكل محمول وخفيف الوزن. ولقد تمّ صقل الهيكل المعدني الأملس بعملية متقدمة، لإنتاج سطح أملس. وبفضل سُمكه1 البالغ 14.9 مم وخفة وزنه2 1.3 كجم، يحقق الكمبيوتر المحمول وبسهولة متطلبات أي مستخدم.

وباستخدام تصميم FullView Display المميز للسلسلة، يتمتع HUAWEI MateBook 13 i3 أيضاً بإطار نحيف يصل إلى 4.4 3مم لتحقيق نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 88% 4 ويوفر تجربة بصرية غامرة. بعيداَ عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية مقاس 13 بوصة، ويقدم الكمبيوتر المحمول الجديد من Huawei شاشة عرض 3:2 توفر تجربة قراءة وتصفح إنترنت وتعليمات برمجية فائقة.

ونظراً لتطورها تتميز شاشة العرض الكاملة بدقة2K  تبلغ 2160×1440 وكثافة بكسل تبلغ 200 بكسل لكل بوصة، ودعم بنسبة 100% من مساحة ألوان sRGB، ونسبة تباين 1000:1، وسطوع أقصى يصل إلى 300 شمعة5، وتوفر شاشة FullView Display ذات 13 بوصة قابلية عرض الصور عالية الدقة وأفلام Blu-ray، كل ذلك بألوان غاية في الجاذبية لتناسب المهام الحساسة للألوان مثل تحرير الصور والفيديوهات. 

تتيح شاشة اللمس المتعددة عالية الدقة في HUAWEI MateBook 13 i3 للمستخدمين فرصة التحكم في الكمبيوتر كما لو كان هاتفاً ذكياً، والتحكم بأجهزة متعددة في وقت واحد، وذلك باستخدام خاصية التعاون بين الشاشات المتعددة Multi-screen Collaboration. ويعتبر التقاط صور الشاشة أمراً سهلاً كما كان دائماً مع ميزة 6Finger Gesture Screenshot الرائدة من Huawei. تدعم شاشة FullView أيضاً خاصية التعتيم DC Dimming للسيطرة على وميض الشاشة، وهي معتمدة من TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة.

New HUAWEI MateBook 13 i3_ssict_1200_673

أداء قوي ومستدام

يقدم جهاز HUAWEI MateBook 13 i3 معالجاً يصل إلى Intel® Core ™ i3-1115G7 من الجيل الحادي عشر، لتوفير أداء قوي في هيكل خفيف الوزن. وتتآزر المعدات الجديدة المبنية على عملية SuperFin المتقدمة ذات 10 نانومتر، مع ذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل إلى 16 جيجابايت و بمحرك أقراص ذي الحالة الصلبة عالي السرعة PCIe بسعة 256 جيجابايت، لدعم الأداء السريع والمستقر للمستخدمين للتعبير بشكل كامل عن إبداعهم، سواء كانوا يقومون بمهام متعددة أو مهام الحساب الثقيلة. ويحافظ النظام الحراري القوي، الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة معبأة بكثافة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة، على جهاز HUAWEI MateBook بارداً، حتى في ظل الأحمال العالية.

نظراً لأن الطلب على الأداء قد يتفاوت على مدار اليوم، يشتمل HUAWEI MateBook 13 i3 على ميزة اختصار على لوحة المفاتيح “Fn+P”للتبديل بين وضعي الأداء القياسي والعالي. ويدعم مهيئ الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 واط مختلف معايير الطاقة المناسبة ليس فقط للشحن السريع، ولكن أيضاً 7HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف Huawei الذكية المتوافقة. وعند الحاجة يتيح Power Off Reverse Charging للكمبيوتر المحمول الجديد مقاس 13 بوصة العمل كخازن للطاقة لشحن الأجهزة الأخرى عندما تقتضي الحاجة. 

تجربة سلسة لحياة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

في المستقبل، ستصبح أجهزة الكمبيوتر منصة تسهل اتصال الأجهزة المتعددة والتعاون. عبر تخطي تحديات الاتصال بين أجهزة WindowsوAndroid على مستوى النظام، وتطويرHuawei Share التي تمت ترقيتها على HUAWEI MateBook 13 i3، وهنا سيتمكن المستخدمون من العمل بسلاسة عبر العديد من أجهزة Huawei على شاشة واحدة. ويتيح التعاون متعدد الشاشات8 إمكانية مشاركة عناصر التحكم عبر الأجهزة وإمكانية مشاركة قدرات الأجهزة، مما يساعد المستخدمين على إجراء مكالمات فيديو وأخرى صوتية من خلال الكمبيوتر، وعرض المستندات المحفوظة في وحدة تخزين الهاتف الذكي وتحريرها9 مباشرة على الكمبيوتر المحمول، وفتح حتى ثلاثة تطبيقات للهواتف الذكية في آن واحد لإنتاجية أفضل للمهام المتعددة.

يتميز جهاز HUAWEI MateBook 13 i3 أيضاً بزر تشغيل ببصمة الإصبع10، والذي يجمع بين وظائف قارئ بصمة الإصبع وزر الطاقة لتبسيط تجربة تسجيل الدخول إلى Windows. ويعمل نظام الصوت ثنائي السماعات بقوة 2 واط مع حل تصحيح تشتت الصوت لبث صوت محيطي غامر للجمهور. وتوفر لوحة اللمس تجربة تحكم ممتعة مع دعم اتصال Huawei Share المدمج للمستخدمين لتنشيط التعاون متعدد الشاشات وبسرعة.

السعر والتوافر 

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook 13 i3 في المملكة العربية السعودية بسعر 2599 ريال سعودي لدى منصات HUAWEI  على الإنترنت Huawei’s online platforms. وتتوفر عروض البيع بالتجزئة لأول 10 طلبات فقط كل يوم، من الساعة 00:00 وبقيمة 942 ريال سعودي، وسوف تشمل الهدايا المرافقة: حقيبة الظهر HUAWEI Backpack و Bluetooth Mouse و MateDock 2 و Watch FIT.

……………………………………………

البيانات من نتائج مختبرات HUAWEI. قياس الارتفاع لا يشمل قواعد الكمبيوتر المحمول. قد يختلف الارتفاع الفعلي للمنتج.

2 البيانات من نتائج مختبرات HUAWEI. قد يختلف الوزن الفعلي للمنتج بسبب تفاوتات التصنيع والاختلافات في طرق القياس.

3 البيانات من نتائج مختبرات HUAWEI. قد يختلف القياس الفعلي حسب تفاوتات التصنيع والاختلافات في طرق القياس.

البيانات من نتائج مختبرات HUAWEI. يتم حساب نسبة الشاشة إلى الهيكل بقسمة مساحة المنطقة النشطة (AA) على مساحة لوحة اللمس (TP). قد تختلف النسبة الفعلية للشاشة إلى الهيكل.

تعد مساحة اللون ونسبة التباين وقيم ذروة السطوع قيماً نموذجية.

الميزة مدعومة فقط على أجهزة HUAWEI MateBook 13 i3 التي تعمل بنظام PC Manager 9.1 (أو أحدث) مع تثبيت جميع برامج التشغيل ذات الصلة.

يدعم محول الطاقة بقدرة 65 واط HUAWEI SuperCharge للأجهزة المتوافقة، بما في ذلك HUAWEI P40 Pro وHUAWEI P40 وHUAWEI Mate Xs وHUAWEI Mate 30 Pro وHUAWEI Mate 30. للإطلاع على القائمة الأحدث للأجهزة المدعومة، يمكن للمستخدمين الاتصال بخدمة عملاء Huawei. يدعم محول الطاقة بقدرة 65 واطبقياس 5 فولت 2 أمبير، 9 فولت 2 أمبير، 12 فولت 2 أمبير، 15 فولت 3 أمبير، 20 فولت 3.25 أمبير وأكثر، ويلزم تكييفه مع الجهاز المشحون.

8 تتطلب الميزة أن يعمل جهاز HUAWEI MateBook 13 i3 بنظام PC Manager 10.1 (أو أحدث) مع تثبيت جميع برامج التشغيل ذات الصلة، إلى جانب بعض هواتف Huawei الذكية التي تدعم تقنية NFC والتي تعمل بنظام EMUI 10.1 أو إصدار أحدث. 

تتطلب الميزة أن يعمل جهاز HUAWEI MateBook 13 i3 بنظام PC Manager 10.1 (أو أحدث) مع تثبيت جميع برامج التشغيل ذات الصلة، إلى جانب بعض هواتف Huawei الذكية التي تدعم تقنية NFC والتي تعمل بنظام EMUI 10.1 أو إصدار أحدث. يتم دعم أنواع معينة فقط من المستندات وتطبيقات الهواتف الذكية. للاستفسارات، يمكن للعملاء الاتصال بخدمة عملاء Huawei.

10 الميزة مدعومة فقط على أجهزة HUAWEI MateBook 13 i3 التي تعمل بنظام PC Manager 9.1 (أو أحدث) مع تثبيت جميع برامج التشغيل ذات الصلة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com