Select Page

آيسر تطلق جهازين قابلين للتحول، لابتوب كرومبوك فاخر  وجهاز لوحي كرومبوك

آيسر تطلق جهازين قابلين للتحول، لابتوب كرومبوك فاخر  وجهاز لوحي كرومبوك
  • يتميز جهاز Acer Chromebook Spin 714 الرائع  بمعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، وتصميمه المتين، وقلم USI سريع الشحن والقابل للإرساء للاستفادة من شاشة WQXGA قياس 14 بوصة 16:10 (2560 × 1600) أو شاشة WUXGA (1920 × 1200).
  • جهاز Acer Chromebook Tab 510 عبارة عن جهاز لوحي متين للغاية يتم تشغيله بواسطة Snapdragon® 7c Gen 2 Compute Platform التي تتيح للعملاء الحفاظ على إنتاجيتهم أثناء التنقل مع حماية متينة من الدرجة العسكرية وشبكة LTE الاختيارية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (02 يونيو، 2022) أطلقت شركة آيسر اليوم عددًا من أجهزة Chromebook الجديدة المصمّمة للشركات والمستهلكين والعائلات، وتتميز بأحدث تحديثات الأداء وتصميمات MIL-STD 810H المتينة. وتساعد الميزات الإضافية عملاء Acer Chrome OS في الحصول على أقصى استفادة من أجهزتهم للقيام بمهام مختلفة مثل العمل عن بُعد، والترفيه، فضلاً عن الحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقّل.

وحول هذ الإطلاق، قال جيمس لين، المدير العام لقسم الحواسيب المحمول ومنتجات وأعمال تقنية المعلومات في شركة آيسر: “تواصل شركة آيسر ريادتها في مجال أجهزة Chromebook المتميزة ذات القدرات العالية والغنية بالميزات والتي تقدم التجربة الحقيقية التي يريدها العملاء. تعتمد الأجيال الجديدة على أجهزة Chromebook للقيام بالعديد من الوظائف في عالمهم المتّصل. وسواء كان ذلك بهدف إتمام أعمالهم أو للقيام بمشاريع شّخصية، فإنّ الابتكارات التي تقدّمها آيسر ستبقى أساس تجربتهم الإنتاجية والممتعة.”

Acer Chromebook Spin 714 – تقنية متميزة وعالية الأداء وتصميم قابل للتحويل

يحتل جهازا Acer Chromebook Spin 714 (CP714-1WN) وAcer Chromebook Enterprise Spin 714 مركز الصدارة في قائمة أحدث أجهزة Chromebook المميزة التي أطلقتها الشّركة. وتستخدم هذه الأجهزة المثبّتة من منصة Intel® Evo ™ ، معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر ( ما يصل إلى Core i7)، لتقديم تحسّنٍ في الأداء بنسبة 20% مقارنة بالأجيال السابقة، للتعامل مع المهام الصعبة مثل البرمجة وتحرير الفيديو والألعاب. وجهاز Chrome OSالجديد جاهز للاستخدام في أيّ وقت؛ حيث يستيقظ من السّبات في غضون ثوانٍ ويوفر ما يصل إلى 10 ساعات [1] من عمر البطارية أو ما يصل إلى أربع ساعات من الاستخدام بعد 30 دقيقة من الشحن السريع.

كما توفّر الشّاشة التي تعمل باللمس قياس 14 بوصة نطاق ألوان sRGB بنسبة 100% نابضٍ بالحياة ، وتأتي بخيارين من خيارات الدقة، هما: WQXGA (2560 × 1600) وWUXGA (1920 × 1200)، وكلاهما مزوّد بزجاج Corning® Gorilla® المضاد للميكروبات لمقاومة البقع والبكتيريا المسبّبة للرائحة [2]. وتمنح نسبة العرض إلى الارتفاع البالغة 16:10 الطلاب والمهنيين مساحة شاشة إضافية للرسم وتدوين الملاحظات والوصول إلى التطبيقات باستخدام قلم USI الذي يوفّر 4096 مستوى من حساسية الضغط.

وتم تصميم الجهاز لإجراء مؤتمرات الفيديو، إذ يتميز Acer Chromebook Spin 714 بكاميرا ويب MIPI عالية الدقة تعمل بتقنية تقليل الضوضاء المؤقتة ونطاق ميكروفون مزدوج، بينما توفّر السمّاعتان المتجهتان لأعلى مع DTS Audio ومكبرّ الصوت الذكي؛ صوتًا عالي الجودة وخالي من التشويش. وتكثر ميزات الاتصال والراحة في Acer Chromebook Spin 714، بما في ذلك خاصيّة Wi-Fi 6E وBluetooth 5.2 ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ومجموعة من المنافذ بما في ذلك منفذ HDMI ومنفذين Thunderbolt ™ 4. كما يسمح قارئ بصمات الأصابع الاختياري بتسجيل دخول المستخدم بشكل سريع وآمن.

ويساعد تصميم Acer Chromebook Spin 714 المتميّز والقابل للتحوّل العملاء على الاستفادة من ميزاته العديدة. حيث يتميّز الهيكل المصنوع من الألمنيوم الأملس بمقاييس المتانة MIL-STD 810H الأمريكية [3]، [4] لحمايته من الخدوش والسّقوط، ويسمح له المفصل القابل للدوران بزاوية 360 درجة بالتحوّل لمجموعة متنوعة من الإعدادات والاستخدامات.

Acer Chromebook Tab 510 – جهاز لوحي متين للغاية مزود بتقنية LTE الاختيارية

كشفت شركة آيسر النقاب عن جهازها الجديد Acer Chromebook Tab 510 (D652N / D652NL)، بتصميم متين ومحمول وأداء يجعل نظام التشغيل Chrome الأمثل للعمل أثناء التنقل ضمن جهاز لوحي. ويوفر Acer Chromebook Tab 510 تجربة مؤتمرات ممتازة مع شاشة  IPS قياس  10.1 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تصل إلى 16:10 ودقة عالية WUXGA (1920 × 1200) وكاميرا ويب أمامية MIPI بدقة 5 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو وكاميرا خلفية MIPI بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط الصور.

مدعومًا بمنصة Snapdragon® 7c Gen 2 Compute Platform، يمكن لمستخدمي الجهاز الاتصال دائمًا بشبكة 4G LTE الاختيارية، مما يسمح لهم بالبقاء على اتصال دون الاعتماد على شبكة Wi-Fi. ومن خلال إمكانية العمل لمدة 11 ساعة من عمر البطارية [1] من شحنة واحدة، فقد تم تخصيص جهاز Acer Chromebook Tab 510 للاستخدام أثناء التنقل، مما يجعله الرفيق المثالي ليوم حافل.

Acer-Chromebook-Tab-510-D652N(L)-02_ssict_1200_909

صُمم الكمبيوتر اللوحي Chromebook لتحمّل حتى أصعب اللحظات، حيث يفي الجهاز بمعايير MIL-STD 810H [3]بهيكله المقاوم للصدمات، ومصدات زواياه التي تمتصّها وتصميمه المعزّز الذي يحميه من السقوط من ارتفاع يصل إلى 122 سم (48 بوصة). بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود بزجاج Corning® Gorilla® المضاد للميكروبات على سطح شاشة اللمس، وذلك لتقليل نمو الكائنات الدّقيقة المسبّبة للرائحة والبقع [2]. 

ويوفّر الجهاز للمستخدمين شعورًا طبيعيًا بوضع القلم على الورق، حيث يشتمل Acer Chromebook Tab 510 على قلم USI قابل للإرساء ويضم 4096 مستوى من الحساسية. وتتوفر حقيبةKeyboard Folio الاختيارية التي تتيح استخدام الجهاز مع تجربة تشبه الكمبيوتر المحمول.

أجهزة Acer Chrome OS Enterprise

يوفّر Acer Chromebook Enterprise Spin 714 وAcer Chromebook Enterprise Tab 510 للمستخدمين من قطاع المؤسسات، إمكانيات العمل على نظام التشغيل Chrome لتزويد الموظفين بتجربة حديثة وأجهزة سريعة، تتمتع بخاصيّة الأمان المدمج، والانتشار السريع، وتقليل تكلفة الشراء الإجمالية. وتعمل أجهزة Acer Chrome OS على تحرير قسم تقنية المعلومات من المهام الإدارية العادية وتسهيل التعاون والوصول الآمن إلى البيانات والتطبيقات بالنسبة للقوى العاملة السحابية.

نظام التشغيل Chrome ودعم التطبيقات

تستخدم أجهزة Acer Chromebook الجديدة نظام التشغيل Chrome لتوفير أوقات ولوج سريعة للنظام، وسهولة في الاستخدام، بالإضافة إلى الأمان، كذلك تقدّم عمرًا أطول للبطارية. كما تدعم التطبيقات المستقلة والمستندة إلى الويب على Google Play، لذلك سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى جميع التطبيقات التي يحتاجونها للإنتاج والدراسة والإبداع وغيرها المزيد.

الأسعار والتوافر

سيتوفر جهاز Acer Chromebook Spin 714 (CP714-1WN) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتبارًا من أغسطس بسعر يبدأ من 929 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Acer Chromebook Enterprise Spin 714 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتبارًا من أغسطس بسعر يبدأ من 1029 دولارًا أمريكيًا.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر الدقيق حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.ae.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com