حدد الصفحة

”ديجيتال بلانتس” المصرية تحصد جائزة الشريك المتميز من “سوفوس” الإنجليزية في حلول الأمن السيبراني بمصر لعام 2022 

”ديجيتال بلانتس” المصرية تحصد جائزة الشريك المتميز من “سوفوس” الإنجليزية في حلول الأمن السيبراني بمصر لعام 2022 

القاهرة – 28 مايو 2022  حصدت شركة “ديجيتال بلانتس” – الرائدة في حلول أمن المعلومات بالسوق المصرية- ، على جائزة “الشريك المتميز” للعام الثالث على التوالي من قِبل شركة “سوفوس” الإنجليزية، الرائدة في تقنيات أمن المعلومات لعام 2022 بالسوق المصرية.

وجاء تكريم “ديجيتال بلانتس” تقديراً لأدائها المتميز وإلتزامها في تأمين الشركات والمؤسسات بالاعتماد على حلول وخدمات الجيل الثانى من “سوفوس” غير المسبوقه للأمن السيبراني . 

وتعقيبًا على هذا التكريم قالت كندرا كراوس نائبة الرئيس التنفيذي بشركة “سوفوس” لقنوات المبيعات و التوزيع الدولية، “أن التحول إلى العمل عن بُعد أدى إلى توسيع نطاق الهجمات علي الهيئات والمنظمات، حيث لا يتوقف مجرمو الإنترنت عن إختراق الشبكات الافتراضية بشكل متزايد” وأضافت “تفخر شركة Sophos بدعمها وتقديرها للفائزين هذا العام من شركاء نجاحها في السوق المصرية، الذين يقودون الصناعة علي طريق تقديم حلول الأمن السيبراني للأعمال التجارية ، ونتطلع إلى استمرار خططتهم الناجحة والتي تدعم في النهاية توجهات الدولة المصرية واستراتيجيتها نحو التحول الرقمي”.

وتواصل “ديجيتال بلانتس” تنفيذ استراتيجية الطموحه التي تتماشي مع توجه الدولة نحو التحول الرقمي بما يُساهم في تيسير حصول الشركات والهيئات الحكوميه وكافة القطاعات التجاريه بالدولة على الخدمات المطلوبه للتحول الرقمي بمنظور مختلف يطبق لأول مره بمصر”. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com