حدد الصفحة

قدرات الحماية من كاسبرسكي تصل إلى الفضاء في الفيلم الخيال العلمي #Moonfall

قدرات الحماية من كاسبرسكي تصل إلى الفضاء في الفيلم الخيال العلمي #Moonfall

تلعب كاسبرسكي، الشركة العالمية المختصة بالأمن الرقمي، دورًا مهمًا في حماية أبطال فيلم Moonfall في رحلتهم التاريخية لإنقاذ الأرض.

تدور أحدث فيلم الخيال العلمي الكارثي الجديد “مون فول” Moonfall، وهو من إبداع المخرج العالمي رولاند إمريتش وتأليف هارالد كلوسر وسبنسر كوهن ورولاند إمريتش، حول قوة غامضة تُخرج القمر عن مداره وترسله إلى مسار تصادم مع الأرض، ما يعرضّها للدمار. ويجد العالم أن مصير البشرية يعتمد على أحد المسؤولين في وكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) ورائدة فضاء سابقة، وزميل لها موصوم بالعار، وأحد المنظّرين حول نظريات المؤامرة، وذلك قبل أسابيع فقط من التصادم، والأرض على شفا الإبادة الكاملة. وينطلق الأبطال المفاجئون إلى الفضاء في مهمة أخيرة تبدو مستحيلة، تاركين أحبتهم وراءهم، ليكتشفوا أن قمر الأرض ليس كما كان يُعتقد.

في هذا الفيلم المثير، يسافر أبطال “مون فول” في مهمتهم المستحيلة لإنقاذ الأرض على متن مركبة فضائية قديمة ومزوّدة بأنظمة كاسبرسكي لحمايتهم. وتضمن أنظمة كاسبرسكي التشغيل الآمن لمهمة إنقاذ الأرض في مواجهة التهديدات غير المعروفة.

وأعرب كل من الكاتب والمنتج والمخرج رولاند إمريتش، والكاتب والمنتج هارالد كلوسر، في بيان مشترك، عن شكرهما لكاسبرسكي ولجميع الشركاء من مختلف العلامات التجارية، على التعاون مع فريق إنتاج الفيلم “مون فول”، الذي سيبدأ عرضه في شهر فبراير في صالات السينما.

من جانبه، أعرب أندرو وينتون نائب الرئيس لقطاع التسويق العالمي لدى كاسبرسكي، عن شعوره بالحماس إزاء التعاون مع “مون فول”، قائلًا إن كاسبرسكي شركة ذات “نظرة مستقبلية” ورسالتها تتمثل في “بناء عالم أكثر أمانًا للبشرية”، لذا حرصَت على أن تكون جزءًا من قصة “مون فول”، حيث تحمي مهمة الإنقاذ الفضائية الحرجة. وأضاف: “لا يمكن تخيّل مستقبل البشرية من دون التقدّم التقني. لذلك من المهم الحرص على استخدام التقنيات المتقدمة لضمان التطوير المستمر ومواصلة السعي وراء استكشاف الفضاء بشكل خاص. وننتظر بفارغ الصبر مشاهدة الجماهير حول العالم لهذا الفيلم في دور السينما، والتعرّف على الدور الذي تلعبه كاسبرسكي في مهمة الأبطال غير العادية لإنقاذ الأرض”.

هذا، وتتمتع كاسبرسكي، بصفتها شركة داعمة بقوّة للحلول والابتكارات التقنية، بتاريخ طويل في دعم المبادرات في مجال علوم الفضاء. وتحرص الشركة على دعم استكشاف الفضاء بنشاط من خلال الشراكة مع مركز “يوري غاغارين” للأبحاث وتدريب رواد الفضاء، التي تقدّم عبرها تدريبًا خاصًا في مجال الأمن الرقمي لرواد الفضاء ومختصي تقنية المعلومات العاملين في المركز. كذلك دعمت كاسبرسكي مهرجان “ستارموس” Starmus، الحدث السنوي الذي يجمع بين العلم والفن والموسيقى ويشكّل ملتقىً للعلماء والفنانين ومستكشفي الفضاء البارزين بهدف إلهام الجيل القادم من أصحاب العقول اللامعة. وفي السياق نفسه، تعاونت كاسبرسكي مع شركة ناشئة في مجال تنظيف الحطام الفضائي، لزيادة الوعي بخطر النفايات الفضائية وجذب انتباه العالم إلى المشاريع التقنية الناشئة ذات الإمكانات الكبيرة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com