حدد الصفحة

لوحة LG ONE: Quick FLEX الرقمية – شاشة العرض الشاملة للتعاون السلس

لوحة LG ONE: Quick FLEX الرقمية – شاشة العرض الشاملة للتعاون السلس

تساعد أحدث تقنيات العرض الشركات في إعادة تصور إمكانات بيئات العمل الهجينة والمرنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،31  يناير 2021، (“ايتوس واير“): أصبحت بيئات العمل الهجينة الآن منتشرة أكثر من أي وقت مضى، وغدا الطلب على حلول التعاون الفعال في ارتفاع ملحوظ، مما دفع إل جي إلكترونيكس (إل جي) إلى تقديم شاشة التعاون الذكية LG One: Quick Flex (طراز 43HT3WJ) في الشرق الأوسط وأفريقيا.

صُممت LG One: Quick Flex لتلبية احتياجات العمل المتنوعة في مختلف السيناريوهات، بدءاً من الاجتماعات إلى الحوارات المباشرة والعروض التقديمية الجماعية. وإضافةً إلى المساحات المكتبية التقليدية، هي أيضاً مثالية للمستشفيات والمدارس والمنازل، حيث قد تعمل الأطراف المتعددة أو تتعلم أو تتواصل عن بُعد.

تتميز لوحة LG One: Quick Flex الرقمية بشاشة مقاس 43 بوصة شاملة وساطعة ودقيقة، كما أنها مزودة بكاميرا مدمجة وميكروفونات ومكبرات صوت، مما يجعل الاجتماعات والمكالمات ومؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ذات تجربة أكثر راحة وبساطة.

ولتحقيق المزيد من التفاعل خلال التعاون، قامت “إل جي” أيضاً بتزويد أحدث شاشاتها المبتكرة بتقنية In-Cell للمس، التي تعمل بانسجام مع قلم اللمس المخصص لسهولة تدوين الملاحظات والتعليقات التوضيحية والرسم والتمرير. ويمكن أيضاً حفظ المستندات المحررة بسهولة عبر الهاتف المحمول.

وعندما تتطلب مساحات العمل مزيداً من المرونة، يستطيع المستخدمون شراء حامل للوحة LG One: Quick Flex الرقمية لتمكين مرونة حركتها بفضل العجلات في البيئات الداخلية المختلفة. وتدعم لوحة One: Quick Flex الرقمية تدوير الشاشة عند استخدام الحامل المخصص، مما يتيح للمستخدمين تحريك الشاشة يدوياً رأسياً أو أفقياً وفقاً لنوع المحتوى. ولمزيد من التخصيص، يمكن تعديل ارتفاع الحامل ليلائم وضعية أو ارتفاع المستخدم (حتى 9.5 سم).

وصُممت تجربة المستخدم التي تعمل باللمس على لوحة One: Quick Flex الرقمية لتكون مشابهة لتجربة المستخدم باللمس على الهاتف المحمول، مما يجعلها سهلة الاستخدام وانسيابية جداً. كما تعمل بنظام تشغيل Windows، مما يسهل على المستخدم تثبيت وتشغيل البرامج التي يرغب باستخدامها عبر مكتبة واسعة من التطبيقات والأدوات.

وتعمل تقنية الطلب الصوتي من “إل جي” على الارتقاء بتجربة الاستخدام بشكل أكبر، ويمنح ذلك المستخدمين فرصة أداء المهام الرئيسية من خلال إصدار الأوامر الصوتية وحدها، مما يقلل الحاجة إلى لمس الشاشة.

تم تصميم أحدث مجموعة من منتجات حلول العرض المتطورة من “إل جي” لتقديم تجربة بسيطة تعزز الإنتاجية والتعاون للارتقاء باتصالات المكتب إلى مستوى جديد كلياً من السهولة والراحة.

تتوفر لوحة LG One: Quick Flex الرقمية الآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-43ht3wj-b

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com