Select Page

آيسر تسعى نحو مستقبل أفضل من خلال إطلاق حاسوب Aspire Vero National Geographic Edition

  • حاسوب Acer Aspire Vero National Geographic Edition هو إصدار خاص من حاسوب Acer Aspire Vero يتضمن عناصر التصميم التي تراعي كوكب الأرض
  • تدعم كل عملية شراء لحاسوب Acer Aspire Vero National Geographic Edition جمعية National Geographic – لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.natgeo.com/info    
  • يتكون هيكل هذا الحاسوب المحمول الذي يراعي الاستدامة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 30%، و أغطية المفاتيح فيه من البلاستيك المعاد تدويره  بنسبة 50%، كما يراعي تصميمه سهولة التحديث والإصلاح
  • مجموعة منتجات Vero هي جزء من مهمة منصة Earthion من آيسر، وهي منصة تم إنشاؤها للمساعدة في مواجهة تحديات البيئة ودفع الصناعة في اتجاه أكثر اخضراراً
ASPIRE-VERO-NATIONAL-GEOGRAPHIC-EDITION-05_ssict_1200_1200

دبي، 4 يناير 2021: أعلنت آيسر اليوم عن حاسوب Aspire Vero National Geographic Edition (AV15-51R)، وهو إصدار خاص من حاسوبها المحمول Acer Aspire Vero يجسد التزام الشركة نحو مستقبل أكثر استدامة. وتساعد كل عملية شراء لهذا الحاسوب المحمول الذي يدعم الاستدامة، على مساعدة مؤسسة National Geographic Society العالمية غير الربحية والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، في سعيها لحماية عالمنا من خلال الاستكشاف والأبحاث والتعليم. لمعرفة المزيد، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.natgeo.com/info

وقال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة ومنتجات تقنية المعلومات في آيسر: “اتخذت شركة آيسر العديد من الخطوات خلال الأعوام الماضية لتقليل بصمتها البيئية، وتمثل مجموعة منتجات Vero التي نشأت تحت منصة Earthion  الخاصة بناإحدى هذه الخطوات. نحن سعداء بالاستقبال الذي حظيت به حواسيب Aspire Vero من قبل المستخدمين ووسائل الإعلام على السواء، ونأمل أن تشجع جهودنا الشركاء والزملاء في الصناعة على اتخاذ خطوات مماثلة”. 

تقليل – تصميم يقلل البصمة البيئية                  

يتميز حاسوب Aspire Vero بإطلالته الفريدة الناتجة عن مزيج من المواد المستخدمة في صنع الهيكل الخاص به، والذي يتكون من 30% من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك والمنتقى بعناية نظراً لما يقدمه من توازن بين الصلابة والمتانة وجمال الشكل. وتتكامل النقاط الصبغية الصفراء مع السطح الرمادي المزخرف لتعطي طابعا خاصا للحاسوب المحمول، كل ذلك دون الحاجة إلى أي طلاء. يعتمد حاسوب Aspire Vero National Geographic Edition على هذا التصميم ويغنيه برواية تلفت الأنظار.

سيلاحظ المستخدمون في المقام الأول عدة خطوط قطرية تمتد عبر نصف الغطاء العلوي تقريباً. وتقسم هذه الخطوط التي تبدو وكأنها مقتطف صغير من خريطة طبوغرافية، سطح الحاسوب المحمول إلى ما يشبه اليابسة والبحر في إشارة إلى تأثير الاحتباس الحراري وارتفاع مستويات سطح البحر. ويكشف فتح الجهاز عن خط National Geographic الأيقوني باللون الأصفر والمطبوع على الزاوية اليمنى السفلية من لوحة المفاتيح. ويحمل شريط المسافة رسالة “من أجل كوكب الأرض” مطبوعة باللون الأصفر.        

إعادة الاستخدام – تغليف صديق للبيئة 

يظهر الانطباع الأول عند رؤية حاسوب Aspire Vero National Geographic Edition أن عمر عبوة تغليف الجهاز لا ينتهي بمجرد تسليمه. إذ جرى تصميم عبوة التغليف الداخلية لتكون صندوقاً متعدد الأغراض، حيث يمكن الاستفادة منها بالكامل بعد أن يقوم المستخدمون بإعداد أجهزتهم. ويمكن لهذا الصندوق أن يوضع في بعض الأماكن داخل غرفة المستخدم مثل أعلى خزانة الملابس أو إحدى زوايا المكتب. ويمكن طي الجزء الداخلي من الصندوق ليصبح حاملاً ثلاثياً للحاسوب. 

ويحمي تصميم العبوة المبتكر من آيسر الجهاز دون الحاجة إلى أي شيء باستثناء الورق المعاد تدويره بنسبة 85%، بالإضافة إلى غلاف الحاسوب المحمول المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100%، وصفيحة إضافية من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100% توضع بين شاشة الحاسوب ولوحة المفاتيح. 

إعادة التدوير – حاسوب محمول قابل للترقية بسهولة 

يتكون هيكل حاسوب Acer Aspire National Geographic Edition من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 30%، مما يوفر 21% من انبعاثات الكربون الناتجة عن تصنيع هذا الجزء. كما صنعت حواف الشاشة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 30% وأغطية المفاتيح أيضاً بنسبة 50% ما يسهم بشكل كبير في الحد من البصمة البيئية للجهاز. وبالنظر إلى الطرف الآخر من عمر الحاسوب المحمول، جرى بذل جهد خاص لتبسيط عمليات الإصلاح والتحديث. ويأتي الغطاء السفلي للجهاز مزوداً بأحد عشر مسماراً عادياً برأس فيليبس، ويكشف عن مجموعة من الأجزاء الداخلية المنظمة بشكل جيد والتي تتيح للمستخدمين استبدال ذاكرة الوصول العشوائي RAM وذاكرة التخزين SSD بكل سهولة.

ويأتي الحاسوب مزوداً بالجيل الحادي عشر من معالج Intel® Core وبطاقة رسومات Intel® Iris® Xe، ويقدم هذا الجهاز بصمةً بيئيةً خفيفة وأداءً متميزاً، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء المحتوى والاتصال بالشبكات والتعاون بشكل مريح. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بنظام تشغيل Windows 11 بمجرد إخراج الحاسوب من علبته، في ما تقدم تقنية Wi-Fi 6اتصالاً موثوقاً للغاية. وتكتمل تجربة المستخدم من خلال مجموعة من المنافذ مثل منفذ USB Type-C ومنفذي USB 3.2 Gen1 Type-A يمكن استخدام أحدهم لشحن الأجهزة المحمولة حتى في حالة إيقاف تشغيل الحاسوب.  

منصة Acer Earthion

تم ابتكار مجموعة منتجات Vero في إطار Earthion وهي منصة من آيسر تجمع بين نقاط قوة الشركة وشركاء سلسلة التوريد والعملاء والموظفين للمساعدة على مواجهة التحديات البيئية من خلال حلول مبتكرة. وتشمل الموضوعات الأساسية التي تركز عليها منصة Earthion التزام RE100 من آيسر الذي يهدف إلى استخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100% بحلول عام 2035، والسعي وراء تصميم منتجات خضراء أكثر مراعاة للبيئة، وبذل الجهود لتقليل البصمة الكربونية لسلسلة توريد آيسر.          

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب Acer Aspire Vero National Geographic Edition (AV15-51R) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مارس بأسعار تبدأ من 899 يورو، وفي الصين ابتداءً من يناير بأسعار تبدأ من 5499 يوان. وسيتوفر الحاسوب المحمول أيضاً في عدة دول ضمن منطقة آسيا والمحيط الهادئ.  

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب إليكم من خلال www.acer.com.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com