حدد الصفحة

الأجهزة اللوحية والساعة الذكية من لينوفو تساعدكم على تبسيط إدارة أجهزة منزلكم المتصلة

الأجهزة اللوحية والساعة الذكية من لينوفو تساعدكم على تبسيط إدارة أجهزة منزلكم المتصلة

استمتعوا بالمحتوى الترفيهي مع الأجهزة اللوحية Lenovo™ Yoga™ Tab 13 الجديد وLenovo Yoga Tab 11 وLenovo Tab P11 Plus وساعة Lenovo Smart Clock 2

الرياض، المملكة العربية السعودية 12 يوليو2021: قضى الكثيرون منا أثناء تواجدهم في المنزل العام الماضي أوقات طويلة على أجهزتهم اللوحية لمشاهدة المحتوى الترفيهي واللعب والتعلم وقضاء المزيد من الوقت أمام الشاشة1. ومع تلاشي الخط الفاصل بين فترة الاسترخاء والعمل أو التعلم، ستساعدكم لينوفو قضاء أوقات رائعة خلال التنقل ستجعل التكيف مع نمط الحياة الهجين الجديد اليوم أسهل بكثير.

تقدم العلامة أجهزة جديدة أكثر ذكاءً وقادرة على استعادة توازن الحياة وتوفير أداء قوي لتلبية مختلف المهام. وتضم تلك الأجهزة: جهاز Lenovo Yoga Tab 13 اللوحي الجديد والمصمم بخبرة والمناسب للعائلة وجهاز Lenovo Yoga Tab 11 اللوحي الجديد وجهاز Lenovo Tab P11 Plus Androidاللوحي القوي وساعة Lenovo Smart Clock 2 المُحسَّنة والتي ستغير يومكم من خلال تبسيط مساحة المنضدة الموجودة في جانب السرير. 

Lenovo Yoga Tab 13

أصبح الترفيه المنزلي أفضل بكثير مع Yoga Tab 13 وYoga Tab 11

دللوا أنفسكم مع التجربة الرقمية المتطورة في جهاز Yoga Tab 13 اللوحي الجديد، الجهاز اللوحي المتميز الجديد من لينوفو الذي يعد سينما منزلية محمولة. واستخدموا شاشته الكبيرة للبدء بتعلم الهوايات الجديدة، فلربما كنتم ترغبون بتعلم الخَبز: وكل ما تحتاجونه هو المكونات الصحيحة والوقت لمشاهدة مقطعين من مقاطع الفيديو الإرشادية على جهازكم اللوحي المصمم للعمل في أي مكان تقريباً، سواء على طاولة المطبخ أو خلال الإمساك به بين يديكم أو وهو معلق على رف الأواني بفضل مسنده الجديد والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

نظرة على منصة الترفيه الجديدة من جوجل على جهاز Yoga Tab 13 اللوحي متعدد الاستخدامات

طُلي هذا الجهاز المميز بطلاء مضاد لبصمات الأصابع، ويمكن استخدام المسند كعلّاقة متينة ويتيح تصميمه المبتكر ذو الحواف المنحنية استخدامه بأوضاع متعددة ووضعه بطرق مختلفة دون استخدام اليدين للمشاهدة من أي زاوية في الغرفة. ضعوه على قاعدته في الوضع الأفقي وشاهدوا مسلسلاتكم المفضلة في غرفة النوم أو علقوه بخطاف الباب أو قوموا بإمالته للكتابة والرسم باستخدام قلم Lenovo Precision Pen 2 الاختياري2. وتضم خيارات استخدام الجهاز اللوحي دون اليدين فتح القفل بطريقة أكثر ذكاءً عبر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل التي تمكنكم أيضاً من إجراء مكالمات الفيديو الرائعة مع تقليل الضوضاء الخلفية.

Lenovo's Yoga Tab 11+Yoga Tab 13_Multi Modes

في الصورة (من اليسار إلى اليمين): تم وضع Yoga Tab 11 بشكل مسطح بجانب Yoga Tab 13 على مسنده

تصمم لينوفو أجهزة سلسلةYoga  لتلبية احتياجات أصحاب الذوق الفريد والشباب النشطين، وكما يوحي اسم علامتنا التجارية الفرعية، توفر مجموعة أجهزتها الإمكانات القوية والمرونة والأسلوب المتميز. فتم تغليف الجزء الخارجي من جهاز Yoga Tab 13 اللوحي ذو اللون الأسود Shadow Blackبألكانتارا، وهي مادة مبتكرة وناعمة الملمس مصنوعة في إيطاليا لمنح الجهاز لمسة فريدة وفاخرة. ولا عجب بأن فريق المهندسين والمصممين لدى لينوفو حصلوا مؤخراً على جائزة النقطة الحمراء Red Dot المرموقة على جهاز Yoga Tab 13 اللوحي وتميزه في التصميم. وتوفر مادة ألكانتارا الأسلوب المطور والتجربة الحسية الخاصة، وتم اعتمادها منذ عام 2009 على أنها “محايدة للكربون” من قبل TÜV SÜD مما يوضح التزام الشركة بالاستدامة ويجعلها رمزاً لنمط الحياة المعاصر.

يوفر جهاز Yoga Tab 13 اللوحي مزايا ترفيهية رائعة لمشاهدة الفيديو لمدة تصل إلى 12 ساعة3 بوضوح بدقة (1080 بكسل). وهو أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة وأقل انعكاساً مقارنة بشاشات LCD الأخرى، وتوفر شاشته الكبيرة 2K LTPS مقاس 13 بوصة (درجة حرارة منخفضة بولي-سيليكون) سطوعاً يبلغ 400 شمعة وألوان sRGB بنسبة 100%. كما أن الجهاز اللوحي مجهزة بتقنية Dolby Vision® HDR التي توفر التفاصيل الرائعة إلى جانب جودة الصورة فائقة الوضوح. ويمكنكم أن تستمتعوا بالصوت المذهل مع مكبرات الصوت الرباعية JBL® المدمجة في لوح الصوت المبتكر، حيث تجتمع تقنية Lenovo Premium Audio وDolby Atmos® لتوفير تجربة صوت أكثر غنى وتميزاً. إضافة إلى ذلك، تساعد غرفة الصوت السفلية على توفير الصوت الجهير الرائع الذي يصل إلى 450 هرتز للحصول على تأثير صوتي قوي يمكنكم الشعور به، ويمنحكم تجربة مشاهدة مذهلة على نتفليكس4!

Lenovo Yoga Tab 13_JBL Stereo Speakers

يشغل هذا الجهاز اللوحي التطبيقات الترفيهية وتلك الخاصة بتعزيز الإنتاجية خلال العمل. لنفترض أنكم ترغبون بمشاهدة المزيد من المحتوى في وقت واحد باستخدام شاشة مزدوجة، يمكنكم استخدام هذا الجهاز كشاشة ثانوية سهلة الحمل أثناء اتصالكم بحاسوبكم المحمول عبر كابل micro-HDMI إلى USB المرفق معه.

Lenovo Yoga Tab 13_Connectivity with PC

يمتاز هذا الجهاز اللوحي بأنه معتمد لتشغيل شبكة Wi-Fi 65 السريعة وتدعمه كفاءة أداء معالجه ثُماني النوى Qualcomm® Snapdragon™ 870 Mobile Platform الذي يوفر الرسوميات الفائقة وذاكرة LPDDR5 بسعة 8 جيجابايت، لتعزيز قدرته على تنزيل وتشغيل الألعاب الضخمة بدقة وسرعة عالية وزمن تأخر منخفض للاستمتاع بتجربة لعب مذهلة حتى وإن كنتم تلعبون في الفناء الخلفي للمنزل.

Lenovo Yoga Tab 13_Connectivity_Gaming Controller

وزُود الجهاز اللوحي الجديد من لينوفو والذي يعمل بنظام تشغيل Android لأول مرة بتقنية Entertainment Space من جوجل6، وهي منصة جديدة للترفيه تضم جميع الخدمات المجانية والمدفوعة التي لا يمكن الاستغناء عنها. ولتتمكنوا من الحصول على أفضل تجربة في إدارة أجهزة المنزل الذكي، اطلبوا مساعدة جوجل4 تشغيل أغانيكم المفضلة عبر الأوامر الصوتية فقط من خلال الميكروفونات المزدوجة في الجهاز اللوحي.

Lenovo Yoga Tab 11_Hang_Mode

وضع التعليق في جهاز Yoga Tab 11 اللوحي

يمر الوقت بسرعة عند قضاء الأوقات الجميلة مع العائلة، ولهذا السبب صممنا أيضاً جهاز Yoga Tab 11 اللوحي الجديد الذي يسهل استخدامه من قبل جميع أفراد العائلة. تنقلوا من غرفة إلى أخرى واستمتعوا بالمحتوى المفضل لدى الجميع على جهازكم اللوحي المناسب للعائلة والمعتمد من TÜV Rheinland® لتوفير الحماية الإضافية للعين والمساعدة في تقليل الضوء الأزرق الضار. وما عليكم سوى تحديد وضع رعاية صحية العين في الجهاز اللوحي لضبط توازن اللون الأبيض ودرجة اللون تلقائياً لتحقيق الراحة المثلى للرؤية.

Lenovo Yoga Tab 11_Google Kids Space_ in stand mode

جهاز Yoga Tab 11 اللوحي عند استخدام المسند وتُعرض عليه منصة Kids Space من جوجل

يعد هذا الجهاز اللوحي مثالي للترفيه والتعلم من المنزل بفضل دعمه للقلم الإلكتروني، كما يتوفر جهاز Yoga Tab 11 اللوحي بإصدار LTE اختياري الذي يأتي مزوداً بالعديد من المزايا الترفيهية والإنتاجية الخفيفة مثل نظيره أعلاه. وهو مزود بمعالج MediaTek Helio™ G90T ثماني النوى ذو السرعة والقوة العالية مع ذاكرة UFS ليوفر تجربة مشاهدة الفيديو الفائقة، بالإضافة إلى سرعة هائلة للألعاب والتطبيقات والتصفح كي تتمكنوا من إنجاز المزيد في وقت أقل على الإنترنت. القوا نظرة على Google Kids Space7، وهو وضع خاص بالأطفال يساعدهم على الاكتشاف والإنشاء والتطوّر مع مكتبة غنية ذات محتوى عالي الجودة (وأدوات الرقابة الأبوية في Family Link). وهبروا عن الحس الفني لديكم عبر الرسم بقلم Lenovo Precision Pen 2الاختياري في وضع الإمالة2. ويمتاز هذا الجهاز أيضاً بشاشة 2K IPS TDDI (تعمل باللمس) مقاس 11 بوصة وجودة الصور فائقة الوضوح من Dolby Vision، ويتوفر هذا الجهاز اللوحي الأنيق بلمسة ناعمة ونسيج Storm Grey عالي المتانة لتعزيز قوته ومقاومته للحرارة. ويمكن تعديل مسنده المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتحويله إلى وضع التعليق.

Lenovo Yoga Tab 11_Tilt Mode

جهاز Yoga Tab 11 اللوحي في وضع الإمالة مع القلم 

المزيد من الأجهزة اللوحية لإضفاء البهجة على الحواس – جهاز Lenovo Tab P11 Plus اللوحي وLenovo Tab M7 (الجيل الثالث) وLenovo Tab M8 (الجيل الثالث)

للحصول على مظهر أنيق وتجارب تفاعلية رائعة، اختاروا Lenovo Tab P11 Plus الجديد ثنائي اللون الذي ينضم إلى سلسلة الأجهزة اللوحية المتميزة في السوق. وتم إكمال شاشته الممتازة مقاس 11 بوصة بدقة (2000 x 1200) بصوت الستريو الحقيقي عبر مكبرات الصوت الرباعية مع Dolby Atmosالمتوفر في الوضع الأفقي والرأسي بالإضافة إلى سماعات الرأس.

Lenovo's family of P11 Tablets and Optional Productivity Pack

سلسلة Lenovo P11 مع مجموعة مزاياها الإنتاجية الاختيارية (من اليسار إلى اليمين): Lenovo Tab P11 Pro وLenovo Tab P11 Plus وLenovo Tab P11

زُود هذا الجهاز اللوحي بوحدة معالجة مركزية ثمانية النوى باستخدام أحدث تقنيات ARM، ويتفوق هذا الجهاز اللوحي بتوفير تجارب التصفح والألعاب المذهلة مع مجموعة معالجات G90T الرائدة من MediaTek وما يصل إلى 6 جيجابايت من الذاكرة. ويوفر حتى 12 ساعة3 من مشاهدة الفيديو لمتابعة المواسم الكاملة لمسلسلاتكم المفضلة، وسيضمن ذلك استمرارية متعتكم بالترفيه ليلاً ونهاراً. ويمكنكم ترقية تجربتكم مع لوحة مفاتيح Lenovo Keyboard Pack الاختيارية لتعزيز إنتاجيتكم.

Lenovo Tab P11 Plus

رحبوا بأحدث أجهزتنا اللوحية الخاصة بالعائلة، حيث أطلقت لينوفو الجيل الثالث من أجهزتها اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل Android، وهي Lenovo Tab M7 الجديد وLenovo Tab M8 الأكبر حجماً مع طراز إضافي مصمم لتحسين الوضع المحيط لمساعدة جوجل4 عبر محطة الشحن الذكية المتوفرة مع طرازات مختارة8. ومع بنيتها المعدنية بالكامل وخطوطها الدقيقة وسهولة حملها وتنوع خيارات الذاكرة فيها، تعد هذه الأجهزة ذات الأسعار التنافسية مثالية للتحكم بمنزلكم الذكي وأنتم جالسون على الأريكة9.

Lenovo Tab M8 من الجيل الثالث مع محطة الشحن الذكية (متوفرة مع طرازات مختارة فقط)

كانت تقدم خدمة دعم العملاء المتطورة Premium Care من لينوفو في السابق فقط لمستخدمي الحاسوب، وسيتم الآن توفيرها لمستخدمي الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، بدءاً مع هذه الأجهزة الخمسة10. ومن خلال إضافة Premium Care إلى هذه الأجهزة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة دعم مذهلة عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني والحصول على النصائح من التقنيين الخبراء الذين يقدمون حلولاً في الوقت الفعلي عند الاتصال الأول، والإصلاحات بسرعة أكبر وتوصيل الأجهزة من المستخدم إلى المستودع عند الحاجة.

الوقت تحت تصرفكم – ساعة Lenovo Smart Clock 2

ابدؤوا يومكم بالطريقة الصحيحة. تغير ساعة Lenovo Smart Clock 2 الجديدة المنضدة الليلية بطريقة ثورية (بدون كاميرا متطفلة للحفاظ على الخصوصية المرئية) وتقدم الإضافات المحسّنة الأخرى، مثل شاحن الهاتف اللاسلكي الاختياري الذي يمكن تثبيت الهاتف عليه أثناء الشحن11 لتوفير الإضاءة الليلية المحيطة واللطيفة على قاعدة الساعة.

Lenovo Smart Clock 2 Birdeye with Dock

صُممت هذه الساعة لغرفة النوم أو أي مكان تحتاجون فيه إلى ساعة تؤدي عدة مهام، حيث يجعلها تصميمها Lenovo Smart Clock 2 المحدّث وحجمها الصغير تتناغم مع أي ديكور منزلي تقريباً. ويتوفر تصميمها الخارجي المصنوع من نسيج ناعم الملمس بثلاثة ألوان عصرية ومحايدة هي: الأسود Shadow Black والرمادي Heather Grey والأزرق Abyss Blue12. وتساعد ساعة Lenovo Smart Clock 2 المزودة بقاعدة شحن لاسلكية على التخلص من الفوضى والأسلاك غير الضرورية فهي توفر الضوء الليلي وراديو الستيريو ولوحة الشحن ومساعد النوم في ساعة واحدة. ويمكنكم التخلص من الأشياء التي تشتت انتباهكم مثل الهواتف وأصوات البريد الإلكتروني التي يمكن أن تستهلك طاقتكم عند خلودكم للنوم ليلاً.

Lenovo Smart Clock Front Facing Left

خمس وثمانون بالمئة من البلاستيك المستخدم في ساعة Lenovo Smart Clock 2 مصنوع من مواد معاد تدويرها

يمكنكم توفير الوقت لإدارة منزلكم الذكي9 أثناء تصفحكم لصور جوجل على شاشة اللمس الملونة مقاس 4 بوصات في الساعة، خلال استماعكم للموسيقى الهادئة والتأمل بمجريات يومكم. افسحوا الطريق لأحلام أفضل من خلال اختيار واحدة من واجهات التصميم الخافتة للساعة المحدثة وخيار “إيقاف تشغيل الشاشة” الجديد؛ ومن ثم اختاروا إعداد المنبه الذكي المثالي ليكون صباحكم رائع. ويمكنكم أيضاً معرفة موعد بدء اجتماعكم التالي والاستماع إلى تقرير حركة المرور والتعرف على اسم المغني للأغاني التي تعجبكم ضمن قائمة الموسيقى أو سؤال مساعدة جوجل13 عن توقعات الطقس. وهكذا سيصبح يومكم أكثر إشراقاً.

تفضلوا بزيارة صفحة أخبار Lenovo StoryHub للاطلاع على الصور والمواصفات الكاملة، وزوروا الصفحة الرئيسية لموقع Lenovo’s MWC الإلكترونيللمزيد من المعلومات. 

السعر والتوفر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا14

  • Yoga Tab 13 مقاس 13 بوصة (المسمى Yoga Pad Pro في الصين) من 799 يورو شاملاً ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن يصبح متوفراً اعتباراً من يونيو 2021. 14
  • Yoga Tab 11 مقاس 11 بوصة من 349 يورو شاملاً ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن يصبح متوفراً اعتباراً من يوليو 2021. 14
  • Lenovo Tab P11 Plus مقاس 11 بوصة من 299 يورو شاملاً ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن يصبح متوفراً اعتباراً من يوليو 2021. 14
  • Lenovo Smart Clock 2 مقاس 4 بوصات مع ميزة مساعدة جوجل ومنصة الشحن اللاسلكي من 89.99 يورو شاملاً ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن تصبح متوفرة اعتباراً من أغسطس 2021. 14
  • Lenovo Tab M7 (الجيل الثالث) مقاس 7 بوصات من 119 يورو شاملاً ضريبة القيمة المضافة ومن المتوقع أن يصبح متوفراً اعتباراً من يونيو 2021. 14
  • Lenovo Tab M8 (الجيل الثالث) مقاس 8 بوصة في أسواق محددة في نهاية العام الجاري، وهو غير متوفر في أمريكا الشمالية في الوقت الحالي. وستختلف الأسعار حسب السوق 14

مواصفات Lenovo Yoga Tab 13 الأساسية

المعالجSnapdragon 870 Mobile Platform، ثماني النوى، حتى 3.2 جيجاهرتز
نظام التشغيلAndroid 11
نظام الصوت والميكروفونمكبرات صوت JBL الرباعية، حل Lenovo Premium الصوتي، Dolby Atmos، 3 ميكروفونات، حجرة صوت 5cc
ذاكرة RAM + ROM(LPDDR5) 8 جيجابايت + 128 جيجابايت/256 جيجابايت سعة تخزين
البطاريةالقدرة الدنيا 10,000 مللي أمبير، تكفي حتى 12 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة (1080p)3، الشحن السريع بقوة 30 واط
الشاشةشاشة LTPS بدقة (2160 x 1350) ومقاس 13 بوصة مع Dolby Vision، وتحديث إطارات بسرعة 60 هرتز، سطوع 400 شمعة
الوزن830 غ (1.83 رطل)
اللونالأسود Shadow Black
البرامجGoogle Kids Space7, Google Entertainment Space6, Netflix4 والمزيد

مواصفاتLenovo Yoga Tab 11  الأساسية

المعالج: Wi-Fi/LTEWi-Fi: MediaTek Helio G90T (MT8185) / LTE: MediaTek Helio G90T (MT8789) Octa-Core Processor
نظام التشغيلAndroid 11
نظام الصوت والميكروفونمكبرات صوت JBL الرباعية، حل Lenovo Premium الصوتي، Dolby Atmos، 2 ميكروفون، حجرة صوت 5cc
ذاكرة RAM + ROM8 جيجابايت LPDDR4 + 256 جيجابايت سعة تخزين/4 جيجابايت + 128 جيجابايت سعة تخزين
البطاريةالقدرة الدنيا 7,500 مللي أمبير، تكفي حتى 15 ساعة من تشغيل الفيديو3، الشحن السريع بقوة 20 واط
الشاشةشاشة TDDI LCD بدقة (2000 x 1200) ومقاس 11 بوصة مع Dolby Vision، وتحديث إطارات بسرعة 60 هرتز، سطوع 400 شمعة
الوزن655 غ (1.44 رطل)
اللونالرمادي Storm Grey
البرامجGoogle Kids Space7, Google Entertainment Space6, Netflix4 والمزيد

مواصفات Lenovo Tab P11 Plus الأساسية

المعالجMediaTek Helio G90T، ثماني النوى
نظام التشغيلAndroid 11
نظام الصوت والميكروفونميكروفون ثنائي، DSP الذكي لإدارة الصوت، مكبرات صوت رباعية، معزز ليعمل مع Dolby Atmos
ذاكرة ROWLPDDR4 – 4 جيجابايت + 64 جيجابايت سعة تخزين/4 جيجابايت + 128 جيجابايت سعة تخزين/ 6 جيجابايت + 128 جيجابايت سعة تخزين
البطاريةالقدرة الدنيا 7,500 مللي أمبير، تكفي حتى 12 ساعة من تشغيل الفيديو3، الشحن السريع بقوة 20 واط
الشاشةشاشة IPS LCD 2K بدقة (2000 x 1200) ومقاس 11 بوصة، وتحديث إطارات بسرعة 60 هرتز، سطوع 400 شمعة، 70% من طيف ألوان NTSC
الوزن490 غ (1.1 رطل) الجهاز اللوحي فقط
اللونالرمادي Slate Grey والرمادي Platinum Grey وModernist Teal12
البرامجGoogle Kids Space7, Google Entertainment Space6, Netflix4 والمزيد

مواصفاتLenovo Smart Clock 2  الأساسية

المعالجMediaTek MT8167S
نظام التشغيلGoogle Assistant
نظام الصوت مكبرات صوت أمامية مقاس 1.5 بوصة بقوة 3 واط 
الميكروفونميكروفون 1 للاستجابة عن بعد
ذاكرة RAM + ROMRAM 1 جيجابايت + ذاكرة فلاش 8جيجابايت
الشاشةLCD IPS مقاس 4 بوصة
الوزنيبدأ من 298 غ (0.66 رطل) لا يتضمن محطة الشحن
شبكة WLAN + بلوتوث802.11 b/g/n, 2.4Ghz + Bluetooth 4.2
اللونأزرق Abyss Blue، رمادي Heather Grey، أسود Shadow Black12

مواصفات Lenovo Tab M7 (الجيل الثالث) الأساسية

المعالجWi-Fi: MediaTek MT8166/ LTE: MediaTek MT8766(مع سرعة ساعة 2.0 هرتز)
نظام الصوت1 مكبر صوت + 1 ميكروفون + Dolby Audio™
الذاكرةLPDDR4 2 جيجابايت + EMCP 32 جيجابايت
البطاريةحتى 10 ساعات من تشغيل الفيديو3
الشاشةشاشة TDDI LCD بدقة (1024 X 600) مقاس 7 بوصة، سطوع حتى 350 شمعة 
اللونرمادي Iron Grey
الكاميراأمامية وخلفية: مع تقريب 2 ميجابكسل 
البرامجComes with Google Kids Space7 and Google Entertainment Space6

مواصفات Lenovo Tab M8 (الجيل الثالث) الأساسية

المعالجMediaTek Helio P22T (4 x 2.3GHz + 4 x 1.8GHz)
نظام الصوت والميكروفونيتوفر طراز مع محطة شحن ذكية: ميكروفون ثنائي ونظام Dolby Atmos ومكبري صوت أماميينطراز آخر دون محطة شحن ذكية: 1 ميكروفون ونظام Dolby Atmos ومكبر صوت أمامي
الشاشةشاشة TDDI LCD بدقة (1280 x 800) مقاس 8 بوصة، سطوع 350 شمعة  
بطاقة Nano SIM Cardلطراز LTE فقط
الكاميراالكاميرا الخلفية مع تقريب بدقة 5 ميجابكسل، الكاميرا الأمامية مع تقريب بدقة 2 ميجابكسل 
اللونالجهاز اللوحي فقط: رمادي Iron Grey وبلاتيني، الجهاز اللوحي ومحطة الشحن الذكية: رمادي Iron Grey
البرامجComes with Google Kids Space7 and Google Entertainment Space6

1 المصدر: استطلاع GLOBAL WEB INDEX لاتجاهات المستهلكين في 18 دولة في يوليو 2020.

2 يُباع القلم الاختياري بشكل منفصل، وهو متوفر في أسواق محددة.

3 تم اختبار عمر البطارية في مختبرات لينوفو الداخلية. وجميع بيانات عمر البطارية تقريبية. وسيختلف الأداء الفعلي للبطارية ويعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك تكوين المنتج والاستخدام والبرامج وظروف التشغيل والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة وعوامل أخرى. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

4 متوفر في أسواق محددة.

5 يتطلب جهاز توجيه Wi-Fi يتم شراؤه بشكل منفصل وباقة اتصال. وقد تختلف حسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/أو الرسوم الإضافية. تصل سرعات Wi-Fi 6 عادةً إلى 9.6 جيجابت في الثانية مقارنةً بشبكة Wi-Fi 5 مع ما يصل إلى 3.5 جيجابت في الثانية. وتختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى. القدرة الفعلية أقل وتختلف بسبب عدة عوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل، والتي تستخدم جزءاً من هذه القدرة. وقد تتغير القدرة المتاحة مع تحديثات البرامج.

6 Entertainment Space يتطلب حساب جوجل.

7 Kids Space يتطلب حساب جوجل لطفلك. وتتطلب أدوات الرقابة الأبوية تطبيق Family Link على جهاز Android أو Chromebook أو iOS. الكتب ومحتوى الفيديو غير متوفر في جميع المناطق. ويخضع محتوى الفيديو لتوفر تطبيق YouTube Kids. ويتطلب محتوى الكتب تطبيق Play Books. وقد يتغير مدى توفر التطبيقات والكتب ومحتوى الفيديو دون إشعار مسبق. مساعدة جوجل غير متوفرة في Google Kids Space.

8 تصميم دبوس البوجو للشحن الذكي متوفر في طرازات مختارة فقط.

9 تُباع الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة بشكل منفصل.

10 اعتباراً من يوليو 2021، ستتوفر Premium Care الآن على أجهزة لوحية مختارة بما في ذلك Yoga Tab 13 وYoga Tab 11 وLenovo Tab P11 وLenovo Tab M7 وLenovo Tab M8. وسيختلف التوفر حسب السوق مع استمرارية طرحه على مدى عام 2021.

11 تعتبر القاعدة الوظيفية للساعة اختيارية وتباع بشكل منفصل أو حسب السوق. وتشحن القاعدة لاسلكياً الأجهزة المتوافقة مع Qi المدرجة هنا: https://www.wirelesspowerconsortium.com/products#Qi-Certified٪20Product٪20Database

12 قد تختلف خيارات الألوان حسب السوق.

13 يوصى باستخدام تقنية التعرف على الصوت في المجال البعيد من مسافة تصل إلى 2.4 متر (8 قدم).

14 قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق؛ وتطبق الشروط والأحكام الإضافية. وقد تختلف أسعار الموزعين، وقد تختلف تواريخ التوفر في الأسواق وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متاحة فقط في أسواق محددة. كل العروض خاضعة لمدى توافر السلعة. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار مسبق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com