حدد الصفحة

نجم تطلق مبادرة توعوية تستهدف موظفيها وجيرانها

نجم تطلق مبادرة توعوية تستهدف موظفيها وجيرانها

مواكبة لليوم الوطني لسلامة الطرق

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 نوفمبر:

في إطار نشاطاتها المتواصلة لنشر ثقافة الوعي بقواعد السلامة المرورية في المملكة، واكبت شركة نجم لخدمات التأمين “اليوم الوطني لسلامة الطرق”، الذي صادف في 13 أكتوبر، بمبادرة جديدة استهدفت من خلالها موظفيها وجيرانها، ضمن برنامجها المجتمعي “نجم الخير”. وتضمنت المبادرة تنظيم عدد من المحاضرات التفاعلية للتوعية حول السلامة المرورية، قام بتقديمها فريق من مختصي السلامة في نجم لموظفي الإدارة العامة. 

وخلال هذا اليوم أيضاً، تعاونت نجم مع شركة “كونتيننتال”، الشركة العالمية الرائدة في صناعة الإطارات، وقدمت لمنسوبيها خدمة فحص سلامة إطارات مركباتهم عبر تقرير فني، وكذلك مركبات جيرانهم بنحو 600 سيارة تحت إشراف فريق السلامة في نجم. 

و”اليوم الوطني لسلامة الطرق” هو إحدى مبادرات المركز الوطني لسلامة الطرق التابع لوزارة النقل، الذي يسعى إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتحسين البنية التحتية لسلامة الطرق، والحد من الحوادث المرورية والمساهمة في حفظ الأرواح، والممتلكات. 

وتتضافر جهود جميع الجهات المعنية للتعاون معاً في سبيل أن تصبح المملكة ضمن قائمة أول 20 دولة تسجل أقل عدد وفيات ناجمة عن الحوادث المرورية بحلول العام 2030. وتلعب شركة نجم لخدمات التأمين دوراً محورياً في هذا المجال من خلال تنفيذها العديد من المبادرات المجتمعية والخيرية الخاصة بالتوعية حول أهمية السلامة على الطرقات والحد من الازدحام، وبخاصة مع قائدي المركبات من خلال إطلاقها أو مشاركتها في حملات توعوية متخصصة بهذا المجال، كان أبرزها حملة “حياتهم لا توقفها”، وحملة “أمن تسلم” لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الثقافة التأمينية والالتزام بالتأمين على المركبات. كما تعمل نجم على الإعداد المستمر لإطلاق سلسلة مبادرات جديدة في هذا الإطار خلال المرحلة المقبلة، بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com