Select Page

اختيار حاسوب دينابوك Satellite Pro E10-S ضمن عدد محدود من الأجهزة لتحميل نظام التشغيل Windows 11 SE من “مايكروسوفت”

اختيار حاسوب دينابوك Satellite Pro E10-S ضمن عدد محدود من الأجهزة لتحميل نظام التشغيل Windows 11 SE من “مايكروسوفت”
  • تم اختيار جهاز Satellite Pro E10-S لاستخدام نظام Windows 11 SE نظراً لإمكاناته التعليمية العالية
  • اختيار الجهاز يرسخ الشراكة القوية بين “دينابوك” و”مايكروسوفت” في قطاع التعليم

10 نوفمبر 2021؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” اليوم عن اختيار حاسوبها المحمول Satellite Pro E10-S ضمن عدد محدود من الأجهزة التي ستعمل بنظام التشغيل Windows 11 SE – الجديد بالكامل والمخصص للأغراض التعليمية – عند إطلاقه. 

ويعكس اختيار شركة “مايكروسوفت” لهذا الجهاز علاقتها القوية مع “دينابوك” في مجال التعليم. 

جهاز متين للاستخدامات التعليمية بسعر مناسب 

أطلقت “دينابوك” حاسوب Satellite Pro E10-S المحمول في مارس 2021، وهو جهاز متين ومناسب من حيث التكلفة مع شاشة قياس 11,6 بوصة. وقد تم تصميم هذا الحاسوب خصيصاً لقطاع التعليم، حيث يساهم في تحسين تجربة التعلم مع تخفيف الأعباء المترتبة على عاتق خبراء تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات التعليمية.

تم تزويد جهاز Satellite Pro E10-S بجميع ميزات التصميم الأساسية لحمايته مما قد يتعرض له في ظروف الحياة المدرسية. حيث تعمل المصدات المطاطية على حماية الحاسوب من الضربات المحتملة أثناء حمله ضمن الحقائب المدرسية، عدا عن منحه مزيداً من الثبات على المقاعد. كما تم تعزيز إطار الحاسوب لتحمل الضربات المحتملة عند سقوطه من الارتفاع القياسي لمقاعد الدراسة*. وتم أيضاً إجراء اختبارات صارمة لمنفذ الشحن المعزز، والمفصّلات، والمفاتيح المقاومة لانسكاب السوائل ** وأغطية المفاتيح المثبتة ميكانيكياً لتوفير مزيد من المتانة حتى بعد الاستخدام لفترات مطولة. ويمكن فتح شاشة Satellite Pro E10-S أيضاً بزاوية 180 درجة لمشاركة المحتويات بسهولة مع الآخرين ولمنع تلف المفصلة نتيجة الامتداد الزائد. علاوةً على ذلك، يمنح الجهاز درجة هدوء عالية في الفصل الدراسي بفضل خلوه من أي مراوح.

Satellite Pro_E10_S_product shot_ssict_1200_1200

Windows 11 SE نظام التشغيل الأمثل للطلاب 

 تم تصميم نظام التشغيل Windows 11 SE الجديد كلياً لأغراض التعليم مع التركيز على طلاب المراحل من الابتدائية إلى الثانوية. وهو إصدار سحابي مبسط من Windows 11 يوفر تجارب سهلة دون أي إضافات تشتت الانتباه مع تصميم بسيط لقوائم بدء التشغيل والتطبيقات، وتوفير تجربة مستخدم قائمة على الإنترنت، ونوافذ تطبيقات محسّنة. ومع تحسينه بالاستناد إلى الخدمات السحابية، يستخدم نظام التشغيل الهويات السحابية فقط مع تخزين ملفات المستخدم على السحابة (عبر خدمة OneDrive) وإتاحتها دون اتصال عند الطلب ***.

علاوة على ذلك، يوفر نظام التشغيل Windows 11 SE للطلاب درجة عالية من الخصوصية والأمان لدعم عملية التعلم في أي مكان. ويوفر كذلك تصفية شاملة للمحتوى وتطبيق الحماية SmartScreen لاستكمال ميزات الإدارة والأمان لجهاز Satellite Pro E10-S. كما يستخدم الجهاز أيضاً منصة Intune for Education من “مايكروسوفت”، بما في ذلك ميزة Windows Autopilot، مما يسهل على خبراء تكنولوجيا المعلومات في المدارس إجراء عمليات الإعداد المسبق لأجهزة الحواسب المحمولة للطلاب والمدرسين وضمان استمرارها أو حتى إخراجها عن الشبكة بمستوى بسيط جداً من البنية التحتية.

 وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “تمتد خبرتنا في مجال التعليم لأكثر من ثلاثين عاماً، ونفخر باختيار ’مايكروسوف‘ لحاسوب Satellite Pro E10-S بين الأجهزة الأولى لاستخدام نظام التشغيل Windows 11 SE، الأمر الذي يؤكد على الإمكانات التعليمية المتميزة لهذا الحاسوب وجميع أجهزة سلسلة Satellite Pro”. وأضاف جاومي: “تم تصميم Satellite Pro E10-S  ليواكب متطلبات الفصول الدراسية على أكمل وجه، حيث يمكن للمدرسين والطلاب الاعتماد عليه لدعم عملية التعلم. وكما هو الحال مع جميع أجهزتنا الأخرى التي تركز على التعليم، لا يزال حاسوب Satellite Pro E10-S متوفراً مسبقاً بنظام التشغيل Windows 10 Pro Education – لذلك يمكن لعملائنا في قطاع التعليم اختيار ما يناسب استراتيجياتهم الخاصة لإدارة الأجهزة”.

من جانبه، قال كيرت بيترسن، مدير عام إدارة شركاء الأجهزة العالميين في “مايكروسوفت”: “ترتكز هذه الشراكة على إرث ’دينابوك‘ المشهود في مجال الابتكار، وتهدف إلى توفير تجارب متميزة لدعم التعلم في أي مكان، وذلك عبر تمكين المدرسين من تحفيز الإبداع لدى طلابهم، وتعزيز روح العمل الجماعي، وتوفير حل بسيط للتعليم عن بُعد والتعليم المدمج”. 

سيتوفر حاسوب Satellite Pro E10-S المزود بنظام التشغيل Windows 11 SE عالمياً اعتباراً من الربع الأول من عام 2022.

لمزيد من المعلومات حول حاسوب Satellite Pro E10-S وخيارات المعالجات المتاحة ومجموعة منتجات “دينابوك” الأخرى، يمكن زيارة الرابط: http://me.dynabook.com/generic/business-homepage.

*يلبي معايير الاختبار الياباني لسقوط البطارية ‘Denanho Step 2’. ويبلغ الارتفاع القياسي للمقعد حوالي 71 سنتيمتر بالنسبة للأفراد من عمر الـ 11 عاماً حتى البالغين. 

**حتى 30 مل

***الدعم خارج الشبكة باستخدام المزامنة السحابية.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com