حدد الصفحة

إل جي تقدم تجربة فريدة لدعم قضية سامية في العالم الافتراضي

إل جي تقدم تجربة فريدة لدعم قضية سامية في العالم الافتراضي

يتيح العالم الافتراضي في الألعاب الإلكترونية الشهيرة عبر الإنترنت للاعبين الانضمام إلى إل جي وHabitat Korea في مساعدة المجتمعات الفقيرة

جدة، 10 نوفمبر 2021: تدعو إل جي إلكترونيكس (إل جي) في حملتها “حلول المنزل الصحية” لعام 2021، عشاق لعبتيّ Animal Crossing the Horizon وFortnite لتجربة أحدث حلولها المنزلية الصحية وإحداث فرق إيجابي في حياة الناس. وسيتمكن اللاعبون عبر تحميل لقطات الشاشة (سكرين شوت) لتجربة لعبهم على منصات التواصل الاجتماعي من التبرع لمؤسسة Habitat for Humanity في كوريا الجنوبية على طريقة “إل جي”.

تتميز جزيرة LG Home Island في لعبة Animal Crossing the Horizon بثلاث مناطق ذات طابع خاص تُمكّن اللاعبين من استكشاف أحدث أجهزة الشركة والمشاركة في إتمام المهام الممتعة. وسيرى اللاعبون في منطقة Cleaning Maze Clothing Care Zone نظام إدارة خزانة الملابس والمجفف والغسالة من “إل جي” أثناء توجيه شخصيتهم عبر تحدي مسار المتاهة. وتتيح منطقة Juicy Fresh Kitchen Zone للزوار تجربة الثلاجة وغسالة الأطباق وغسالة الصحون من “إل جي”، بينما تعتبر منطقة Cool Breeze Air Zone المكان الذي سيتمكنون فيه من تجربة الهواء الصحي وإمكانيات التبريد المتطورة في منتجات حلول الهواء لدى الشركة.

ويستطيع اللاعبون الذين يتمّون مهمة LG Healthy Home من خلال فتح قفل جميع الأجهزة المنزلية في خريطة “إل جي” بلعبة Fortnite، وهي لعبة الباتل رويال المجانية التي يلعبها الملايين حول العالم، الحصول على العناصر العلاجية القيّمة. وبعد إكمال المهمة، سيتمكن اللاعبون من تحقيق النصر عبر حرصهم بأن يكونوا أول من يستولي على ساحة معركة “إل جي”.

ستتبرع “إل جي” لشركة Habitat Korea نيابةً عن اللاعبين الذين يصورون لقطات الشاشة في منطقة Habitat Korea Photo Zone وينشرونها على حساباتهم على الفيسبوك أو إنستغرام أو تويتر باستخدام وسم #LGHome. وستوجه التبرعات إلى مشاريع Habitat Korea في كينيا والهند وفيتنام. ولتوفير المزيد من الدعم للمجتمعات الفقيرة، ستوفر “إل جي” الثلاجات والغسالات والأجهزة الأخرى للمرافق العامة مثل المدارس والمكتبات.

قال ليو جاي-تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تقدم حملة حلول المنزل الصحية من إل جي تجربة افتراضية فريدة وطريقة ممتعة وتفاعلية لدعم قضية سامية بأمان. وأدت حملتنا الناجحة العام الماضي إلى وضع أكثر من 200 جهاز منزلي جديد في منازل جديدة وتحسين حياة مئات العائلات”.

للانضمام ودعم حملة “إل جي”، يرجى إدخال Dream Address DA-0265-8322-0996 في لعبة Animal Crossing the Horizon أو رمز الجزيرة 0850-7901-9021 في لعبة Fortnite. ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل الكاملة عبر www.lg.com/in/healthy-home-solution.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com