حدد الصفحة

آيسر الشرق الأوسط تطرح جهاز Chromebook 311 القوي والمصمم لكثيري التنقل

آيسر الشرق الأوسط تطرح جهاز Chromebook 311 القوي والمصمم لكثيري التنقل

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 أبريل 2021 – عززت شركة آيسر الشرق الأوسط ريادتها في سوق أجهزة Chromebook بطرح جهاز Chromebook 311 الجديد، الحاسوب المحمول الأنيق الذي يتميز بسهولة فائقة في التنقل. ويأتي الجهاز مزوداً بمعالج ARM بثمانية أنوية، ويمكنه العمل لمدة تصل إلى 15 ساعة طوال اليوم دون الحاجة للشحن. ويعتبر حاسوب Acer Chromebook 311 متعدد الاستخدامات رغم أنه جهاز منخفض السعر، وهو مخصص للعائلات وطلاب الجامعات الذين يرغبون في التنقل طوال اليوم.

إستمرارا لسجل آيسر الحافل بالتفوق على المنافسين من خلال طرح أجهزة Chromebook الحائزة على الجوائز وذات التصميم المتميز، يتسم جهاز Acer Chromebook 311 الجديد بالسعر المنخفض وبالكفاءة العالية في نفس الوقت، كما يتميز بالقوة والمتانة وعمر البطارية الطويل في جهاز ذي هيكل قوي وخفيف الوزن يمكنك حمله معك أينما ذهبت. وسيتوفر الجهاز اعتباراً من الربع الثالث من سنة 2021.

أناقة وسهولة فائقة في الحمل والتنقل

صمم جهاز Chromebook 311 الذي يتميز بسهولة الحمل للفصول الدراسية والمشاريع والأنشطة اليومية. ويجمع الجهاز بين تجربة الكتابة الممتعة وعمر البطارية الطويل، إلى جانب السهولة الفائقة في الاستخدام وتحمل أعباء الاستخدام اليومي مع أسلوب الحياة النشط.

يزن جهاز Chromebook 311 1 كغ فقط، ويجمع بين السهولة الفائقة في الحمل ومعالج ARM بثمانية أنوية، مما يضمن أداء معالجة يكفي لإنجاز الأعمال اليومية حتى أثناء التنقل. ويتميز الجهاز بأزرار مقعرة ومسافة كبيرة بين الأزرار من أجل تعزيز سرعة الكتابة ودقتها وزيادة راحة المستخدم. كما يأتي بلوحة لمس عالية الدقة مقاومة للرطوبة مع بطارية تدوم طوال اليوم لفترة تصل إلى 15 ساعة.

زُود جهاز Chromebook 311 بإمكانات اتصال متكاملة، حيث يحتوي على منفذ USB-C بوظائفه الكاملة وتقنيات 802.11ac Wi-Fi وBluetooth 4.2 من أجل الاتصال بسهولة مع أجهزة متعددة في نفس الوقت. ويتضمن الحاسوب المحمول كاميرا مدمجة ذات زاوية واسعة بدقة 720 بيكسل مع دعم تقنية HDR من أجل إجراء مكالمات فيديو فائقة الوضوح عبر تطبيق Google Meet. ومن السهل إنجاز جميع الأعمال بفضل المزايا التي يوفرها نظام التشغيل Chrome مثل بدء تشغيل الجهاز الأسرع، والواجهة سهلة الاستخدام، والحماية المدمجة من البرامج الضارة وإمكانية الوصول إلى ملايين من تطبيقات Android على Google Play أو متجر Chrome Web Store الإلكتروني.

Chromebook 311 Image 1

أداء فائق وسهولة إنجاز المهام

يعتبر زمن بدء تشغيل الجهاز الأسرع وسهولة الاستخدام والأمان الشامل وعمر البطارية الطويل بعضاً من مزايا نظام التشغيل Chrome. ويعني زمن بدء تشغيل الجهاز الأسرع وواجهة التشغيل المبسطة والحماية المدمجة من البرامج الضارة وكفاءة استخدام الطاقة أنه يمكن للمستخدمين أداء أعمالهم بدون متاعب وإنجاز الكثير من المهام طوال اليوم، دون الحاجة إلى مصدر للطاقة. ومع نظام التشغيل Chrome OS، إلى جانب استخدام Google Workspace، يمكن للمستخدمين استعمال برامج مكتبية بديلة وأدوات اتصال أخرى مثل Microsoft Office وSkype.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز Acer Chromebook 311 في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الربع الثالث من هذا العام.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تختلف حسب المنطقة. للاطلاع على مدى توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، تفضل بالتواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com