حدد الصفحة

HONOR تطلق HONOR 50 في السعودية وأول هاتف لتصوير الـ Vlogs

الهاتف الذكي الأفضل لمدوني الفيديو وصناع المحتوى

HONOR تطلق HONOR 50 في السعودية وأول هاتف لتصوير الـ Vlogs _ssict_1200_556

المملكة العربية السعودية، الشرق الأوسط، 24 أكتوبر، 2021 – بدأت شركة HONOR استراتيجيتها الطموحة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بالإعلان عن إطلاق HONOR 50 في المملكة العربية السعودية وهو أول هاتف ذكي مخصص لتدوين الفيديو. سيأتي HONOR 50 أيضاً مزوداًبخدمات جوجل للهاتف ومعالج Qualcomm’s SnapdragonTM 778G لأول مرة على الإطلاق. يتميز الهاتف الجديد كلياً بأوضاع متعددة لتصوير الفيديو، مع إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد، وبكل سهولة يمكن للمستخدم الاختيار من بين 6 أوضاع للتصوير من أجل الحصول على تجربة تصوير Vlog ممتعة، مذهلة وتفاعلية. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الهاتف مع شاشة منحنية رائعة بزاوية 75 درجة وقياس 6.57 إنش من النوع OLED ليوفر تجربة بصرية غامرة، كما يمتاز الهاتف بقنية الشحن السريع بقوة 66 واط والتي تتيح إمكانية الشحن بنسبة تصل إلى 70% خلال 20 دقيقة فقط. سيتوفر هاتف HONOR 50 بسعر 2499 ريال مع مجموعة خيارات للألوان مذهلة – الكريستالي اللامع، الأخضر الزمردي وأسود منتصف الليل. 

يبدأ الطلب المسبق لجهاز HONOR 50 بداية من 24 أكتوبر، وسيبدأ البيع بداية من 30 أكتوبر. خلال فترة الطلب المسبق، يمكن للعملاء الطلب مسبقاً من جرير، STC، نون والحداد والحصول على سماعات أذن HONOR Earbuds 2 Lite كهدية مجانية. 

“تستمر شركة HONOR برؤيتها في الجمع بين التصميم الرائع والتقنيات الرائدة وذلك من خلال هاتف HONOR 50 الجديد والذي يضم مجموعة واسعة من الميزات المبتكرة الرائعة بداية من الكاميرا، التصميم والأداء، بالإضافة إلى التعاون مع الشركاء العالميين الرائدين في المجال. تسعى شركة HONOR لتغيير مفهوم تجربة الهواتف الذكية في السوق والمضي قدماً باستراتيجيتها لتصبح علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال تقديم تقنيات ثورية ومزايا مبتكرة وخلق عالم ذكي للجميع.” Zhao Likhun الرئيس التنفيذي 

أوضاع للتصوير بكاميرات متعددة لتسجيل فيديو من أول مرة

لإعطاء المستخدمين المزيد من الحرية لإنشاء محتوى من زوايا ورؤى مختلفة، يمكن التبديل بين الأوضاع الستة لتصوير الفيديو مع ميزة استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت، لتقدم بذلك تجربة تصوير رائدة واحترافية. يوفر الهاتف أيضاً مزيد من الخيارات فيما يتعلق بإنشاء المحتوى، حيث يمكن للمستخدمين الاستعانة بوضع التجميل، التقاط صور أثناء التسجيل أو استخدام نماذج للفيديو مضافة مسبقاً على الهاتف لإنشاء فيديو بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام سماعات الرأس اللاسلكية المتصلة[1] عبر البلوتوث كميكروفونات لاسلكية أثناء التقاط الفيديو. يمكن لصناع المحتوى بذلك الحصول على جودة صوت أفضل أثناء تصوير مقاطع الفيديو، مما يوفر تجربة تدوين فيديو بغاية السهولة. 

تم تجهيز هاتف HONOR 50 بستة أوضاع مختلفة لتصوير الفيديو بكاميرات متعددة، مع إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد، وبكل سهولة يمكن للمستخدم الاختيار من بين 6 أوضاع للتصوير من أجل الحصول على تجربة تصوير Vlog ممتعة، مذهلة وتفاعلية.

  • تسجيل أمامي ثم خلفي تتيح للمستخدمين التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو بكل حرية.
  • تسجيل العرض المزدوج مع الكاميرا الأمامية والخلفية تتيح للمستخدمين التصوير في وقت واحد باستخدام كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية الرئيسية حيث تُظهر الرؤية المزدوجة ما تم التقاطه بواسطة كلتا الكاميرتين جنباً إلى جنب.
  • تسجيل العرض المزدوج مع الكاميرات الخلفية تمكن المستخدمين من التصوير بالكاميرا الخلفية الرئيسية والكاميرا ذات الزاوية العريضة في نفس الوقت. تدعم الكاميرا الرئيسية خاصية التقريب يصل إلى 6 مرات أثناء تصوير الفيديو. وبالمثل، يُظهر العرض المزدوج ما تلتقطه كلتا الكاميرتين جنباً إلى جنب.
  • تسجيل صورة ضمن صورة يدعم عرض منظورين مختلفين ويتم تسجيلهما في نفس الوقت. مما يعني عرض منظور كنافذة داخلية، مما يثري محتوى الفيديو بشكل كبير.
  • تسجيل بالحركة السريعة والبطيئة يتيح للمستخدمين التقاط عنصر أو أنفسهم بتأثيرات بطيئة أو سريعة الحركة، مما يؤدي إلى إنشاء طبقة رائعة وفريدة من نوعها لمحتوى الفيديو.
  • تسجيل بكاميرا واحدة ثم كاميرات مزدوجة يسمح للمستخدمين بالتبديل من التصوير بكاميرا واحدة إلى كاميرات مزدوجة في أي وقت أثناء التسجيل دون انقطاع الفيديو.

بالإضافة إلى أوضاع التصوير الستة، يأتي HONOR 50 مزوداً بميزة “قصة” والتي تتضمن تسع نماذج مضافة مسبقاً إلى إعدادات الكاميرا تتمثل في قصص فيديو مختلفة تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو رائعة بناءً على سيناريوهات التصوير المختلفة. كما يسمح HONOR 50 للمستخدمين باستخدام وضع التجميل أثناء استخدام الكاميرا الأمامية، والكاميرا بزاوية الواسعة أثناء تصوير مقاطع الفيديو، والتقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو، مما يلبي الاحتياجات المختلفة لصناع المحتوى ومدوني الفيديو.

كاميرا استثنائية لها لتجربة تدوين فيديو مثالية

مع الانتشار السريع لمقاطع الفيديو القصيرة، تحول الكثير من الشباب إلى تسجيل مدونات الفيديو بشكل متزايد بهدف توثيق لحظاتهم اليومية ومشاركتها مع العالم من حولهم. يقدم هاتف HONOR 50 الجديد أداء استثنائي للكاميرا ويرتقي بتجربة تصوير مدونات الفيديو إلى أعلى المستويات. 

يأتي هاتف HONOR 50 مزوداً بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع نطاق رؤية يبلغ 90 درجة[2] ، مما يوفر مساحة لإضافة مزيد من التفاصيل في إطار الصورة، كما يمتاز بإعدادات كاميرا خلفية رباعية احترافية مكونة من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل[3] وكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مساعدة على العمق بدقة 2 ميجابكسل، لالتقاط صور ومقاطع فيديو بمنتهى الوضوح وكافة التفاصيل حتى في المساء.  

شاشة عرض رائعة لتجربة مشاهدة غامرة 

يأتي هاتف HONOR 50 مع شاشة منحنية بزاوية 75 درجة[4] وقياس 6.57 إنش[5] من النوع OLED والتي تدعم دقة وضوح عالية تبلغ 2340×1080. تعد الشاشة واحدة من أفضل شاشات العرض في الصناعة والمتوافقة مع 1.07 مليار لون، لتقدم تجربة بصرية بألوان لا مثيل لها ونقاء محسن للألوان. ومن خلال النطاق اللوني DCI-P3 بنسبة 100%، تضمن الشاشة تجربة مشاهدة غامرة بألوان زاهية وصور تنبض بالحياة.

تأتي شاشة HONOR 50 بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز ومعدل حساسية لمس يبلغ 300 هرتز[6]، مما يوفر سرعة استجابة عالية وتأخير أقل عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو أثناء اللعب. ومع معدل التحديث الديناميكي الذكي، يتم ضبط معدل التحديث تلقائياً بناءً أنشطة المستخدمين سواء لعب أو مشاهدة فيديو أو تصفح الانترنت، مما يساعد على توفير استهلاك الطاقة.

قدرات فائقة للشحن السريع ومعالج بقوة هائلة

يأتي هاتف HONOR 50 مزوداً ببطارية سعة [7]4300mAh، ليمكن المستخدمين من البقاء على اتصال طوال اليوم بسهولة. ومدعوماً بتقنية الشحن سريع بقوة 66 واط[8] والذي يمكنه من شحن الهاتف حتى 70% خلال 20 دقيقة فقط باستخدام الشاحن الموجود في العلبة. 

لتعزيز قوة الأداء إلى أقصى حد، تم تزويد HONOR 50 بمعالجQualcomm Snapdragon 778G 5G ، والذي يعمل على تحسين كل من أداء كل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 45% وقوة المعالجة بالذكاء الاصطناعي أعلى بنسبة 123% مقارنة بالجيل السابق. يأتي هاتف HONOR 50 أيضاُ مع تقنية GPU Turbo X لتقديم أداء أقوى أثناء اللعب المكثف. 

تصميم للكاميرا يأتي كحلقة مزدوجة مصمم ببراعة

يعكس التصميم الزجاجي لـ HONOR 50 روعة وجاذبية الهاتف، ويتميز بإطار فائق النحافة في الأمام وحواف زجاجية 2.5D منحنية على كلا الجانبين العلوي والسفلي للشاشة، ومع تغير انعكاس الضوء من زوايا مختلفة، يتحول لونه ويلمع بأطياف مختلفة ليجعله الجهاز الأنيق والمثالي لكافة الإطلالات. 

كما يتميز هاتف HONOR 50 بتصميم الحلقة المزدوجة المكونة من دائرتين، وهو تصميم مستوحى من تصاميم الخواتم الكلاسيكية لماركات المجوهرات الفاخرة. 

Magic UI 4.2 لتجربة مستخدم شاملة من كافة الجوانب

يوفر HONOR 50 تجربة سلسة ومريحة، وقد تم تجهيز الهاتف بواجهة Magic UI 4.2 المطورة، والتي تقدم مجموعة من الميزات المبتكرة والتي تمكن المستخدمين من البقاء دوماً على اتصال.

من خلال إنشاء تجربة مستخدم ممتعة وتفاعلية للمستخدمين، يتضمن هاتف HONOR 50 مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة القابلة للتخصيص والتي تتيح للمستخدمين تخصيص ميزة Always-on-Display (AOD) الخاصة بهم.

اللون، السعر والتوافر

صمم هاتف HONOR 50 لتلبية أذواق عشاق الموضة والأناقة، ويأتي بمجموعة ألوان مبتكرة وغير تقليدية بما في ذلك الكريستالي اللامع والمستوحى من بلورات الثلج واللون الأخضر الزمردي وأسود منتصف الليل[9]

يمكن إجراء الطلب المسبق لأحدث هاتف لتصوير مدونات الفيديو HONOR 50 بداية من 24 وحتى 29 أكتوبر من خلال جرير وSTC ونون والحداد والحصول على هدايا حصرية بقيمة تصل إلى 898 ريال سعودي من HONOR. يشمل العرض سماعات HONOR Earbuds 2 Lite وغطاء للهاتف بحزام وخصم بقيمة 400 ريال سعودي. سيتم طرح HONOR 50 للبيع رسمياً بداية من 30 أكتوبر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني www.hihonor.com


[1] يدعم التسجيل اللاسلكي بعض أنواع سماعات الأذن TWS فقط. بعض أنواع سماعات الأذن TWS قد لا تكون مدعومة. لمزيد من المعلومات، اتصل بخدمة ما بعد البيع HONOR.

[2] يشير الـ 90 درجة إلى المواصفات المادية للكاميرا، وقد تختلف زاوية التصوير الفعلية.

[3] تأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يمكن تجربة التصوير الفوتوغرافي عالي الدقة عند تشغيل وضع “الدقة العالية”.

[4] تأتي البيانات من مختبرات HONOR

[5] تأتي شاشة HONOR 50 بتصميم الزاوية المستديرة. عند القياس وفقاً للمستطيل، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.57 إنش (المساحة المرئية الفعلية قد تكون أصغر قليلاً).

[6] قد يختلف قليلاً معدل تحديث الشاشة ومعدل حساسية اللمس مع استخدام التطبيقات المختلفة وشاشات الألعاب. يسود الوضع الفعلي.

[7] القيمة النموذجية لبطارية هاتف HONOR 50، بينما القيمة المقدرة هي 4200 مللي امبير.

[8] يدعم HONOR 50 الحد الأقصى للشحن السلكي بقدرة 66 واط، ويلزم استخدام شاحن HONOR بقدرة 66 واط مع الكابل. قد تختلف السرعة الفعلية للشحن وفقاً للظروف البيئية والعوامل الأخرى.

[9] لا يتم بيع الألوان الأربعة في جميع المناطق، يرجى الرجوع إلى المنتجات الفعلية المباعة محلياً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com