Select Page

“عِلم” تختتم مشاركتها الناجحة في “أسبوع جيتكس للتقنية 2021”

“عِلم” تختتم مشاركتها الناجحة في “أسبوع جيتكس للتقنية 2021”

24 أكتوبر 2021– اختتمت “عِلم”، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المبتكرة، مشاركتها الناجحة في فعاليات الدورة الحادية والأربعين من “أسبوع جيتكس للتقنية 2021″، الحدث الأضخم لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

وأكد المتحدث الرسمي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة “عِلم” ماجد بن سعد العريفي، على أهمية المشاركة المستمرة في “أسبوع جيتكس للتقنية”، حيث شهد هذا الحدث مشاركة أكثر من 4000 شركة و200 وزارة مُمثلةً 140 دولة، في ضوء تزايد الاهتمام بمواكبة ثورة المنظومات الرقمية الحالية، حيث أتاح المعرض للشركة عرض أحدث حلولها المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء، سواء كان ذلك فيما يتعلق بالحلول التقنية أو الخدمات الرقمية المبتكرة. 

ولفت العريفي إلى أن “عِلم” لديها معرفة واسعة بما يتطلبه التحول التقني الشامل من خلال علاقاتها طويلة الأمد مع الجهات الحكومية والخاصة، وهو ما ساعدها أيضاً على وضع استراتيجيات تعزز من مرونة وقدرة وكفاءة الشركات. وأوضح العريفي أن “عِلم” نفذت العديد من الخطط والبرامج التي تهدف إلى تطوير أعمالها وضمان توسعها واستمرارية نموها، ومواصلة جهودها ومبادراتها النوعية في مجال التوطين وبناء القدرات بما يضمن الاستفادة القصوى من الكفاءات الوطنية.

وقال العريفي: “تلعب “عِلم” دوراً أساسياً ومؤثراً في تحقيق مستهدفات “رؤية المملكة 2030” وبرنامج التحول الرقمي من خلال توفير الحلول المبتكرة التي تعالج مختلف التحديات في مجال التقنية وتطوير الخدمات وتحسين الإجراءات، حيث تقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة والحلول التقنية المتكاملة من أجل تسهيل التحول في أداء القطاعين العام والخاص والارتقاء بمستوى الخدمات وتوطين تقنية المعلومات. وتأتي مشاركتنا في “أسبوع جيتكس للتقنية 2021” مواصلةً لمساعي الشركة الرامية إلى دعم القطاعات كافة من خلال أحدث الخدمات والحلول التي تسهم في تعزيز آليات سير العمل وترفع من مستوى الأداء التشغيلي بما يتوافق مع أعلى المعايير. وشهدت منصتنا في “أسبوع جيتكس للتقنية 2021″ إقبالاً واسعاً من قبل المهتمين بالخدمات والحلول الإلكترونية لاستكشاف ما هو جديد في هذه المجالات.”

واستعرضت “عِلم” خلال مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2021” أهم منظوماتها الرقمية في مجالات التقنية والتي شكلت نقلة نوعية في عالم التطور الرقمي. واشتملت هذه المنظومات على “منصة صيانة المركبات” ومنصة “مستمر” ونظام المعلومات الصحية “واحد”، بالإضافة الى مجموعة من أحدث حلولها الذكية ومنصاتها المبتكرة. واستفادت الشركة من مشاركتها في هذا الحدث بتسليط الضوء على نجاحاتها المتتالية في الأسواق المحلية، بالإضافة إلى أن أسبوع جيتكس يستقطب منصات من جميع العالم، وحضور الشركة يعزز من الوصول إلى الاسواق المستهدفة إقليمياً وعالمياً، وتوسيع نطاق الشراكات مع قطاعات التكنولوجيا والحلول الرقمية. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com