Select Page

عمانتل وإنفولاين تمنحان العملاء تجارب استخدام سهلة خلال رحلتهم الرقمية بالتعاون مع أڤايا

عمانتل وإنفولاين تمنحان العملاء تجارب استخدام سهلة خلال رحلتهم الرقمية بالتعاون مع أڤايا

“إنفولاين تطوّر تجارب استخدام العملاء في سلطنة عُمان اعتمادا على حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى الخدمات السحابية من أڤايا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 أكتوبر 2021 – أعلنت أڤايا اليوم (NYSE: AVYA) عن شراكة جديدة مع “إنفولاين” Infoline، وهي شركة رائدة في مجال تعهيد الأعمال مملوكة من قبل شركة الاتصالات الأولى في سلطنة عمان “عمانتل” . وستطور إنفولاين نتيجة للشراكة الجديدة تجربة التعامل مع عملائها في مختلف مناطق السلطنة باستخدام حلول أڤايا الخاصة بمراكز الاتصال والمُستندة إلى الخدمات السحابية CCaaS.     

وتعد هذه الخدمة الجديدة مع أڤايا واحدة ضمن الخدمات الأولى من نوعها في المنطقة، وستستخدم عمانتل وإنفولاين حلول أڤايا لتلبية متطلبات السوق المتزايده لهذه الخدمات. ومن المتوقع أن تحقق السوق الاقليمية نموا سنويا نسبته 6.9 في المئة خلال الأعوام السبعة المقبلة، وتشير الدراسات إلى أن قيمة هذه السوق قد تبلغ نحو 20 مليار دولار[1] في العام 2028.

وستخدم هذه السوق التي تشهد نموا متواصلا العملاء بشكل كبير، وستكونا عمانتل وإنفولاين في وضع يسمح لهما بتلبية احتياجات العملاء من خلال الحلول الخاصة بمراكز الاتصال والمُستندة إلى الخدمات السحابية CCaaS. وستوفر هذه التكنولوجيا تجارب سهلة خلال رحلة العملاء بأكملها، سواء كانوا يتفاعلون مع الشركة عبر الصوت أو الويب أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. كما ستمكن هذه التكنولوجيا العملاء من التواصل عبر تقنيات ذكية مع أفضل الوكلاء لتلبية احتياجاتهم.

وقال علاء الدين عبد الله بيت فاضل نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين الأفراد بعُمانتل ورئيس مجلس إدارة إنفولاين: “نواكب في إنفولاين التوقعات المتغيرة للعملاء وذلك في إطار إلتزامنا بتقديم تجربة رقيمة متكاملة للعملاء. كما نقوم من خلال شراكتنا مع آفايا، بتقديم الدعم ليشمل العملاء لدى مختلف الشركات التي تتعامل معنا. وستساهم حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى الخدمات السحابية من أڤايا، بتمكين عملائنا من خلال توفير الحلول المتقدمة الضرورية لتلبية كافة المتطلبات، كما ستساعدهم على المُضي قدما في تنفيذ استراتيجية ورؤية عُمان المستقبلية في العالم الرقمي”. 

ISK04225_ssict_1200_800

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنفولاين محمد بن حمد المسكري: “أولويتنا كانت وستبقى مرتكّزة على إثراء تجربة عملائنا وكل من يتعامل معهم، والتكنولوجيا التي نختارها تستند دائما إلى هذه المبادئ التوجيهية التي نعتمدها. من خلال حلول أڤايا في مجال مراكز الاتصال المُستندة إلى الخدمات السحابية CCaaS، سنكون قادرين على تقديم تجارب ذات قيمة للعملاء النهائيين بغض النظر عن طريقة التفاعل التي يختارونها، وفي ذات الوقت تمكين وكلائنا من تعزيز ولاء العملاء”.  

سيساعد هذا الحل المُستند إلى الخدمات السحابية شركة عمانتل وإنفولاين على تكوين تجارب خاصة تلبي احتياجات الموظفين خصوصا من خلال الوسائل الحديثة التي تتيح تلقي بيانات ومعلومات العملاء من مختلف التطبيقات ضمن شاشة استخدام واحدة. هذا الأمر يساعد الموظفين على البقاء في صدارة كل تفاعل مع العملاء سواء من خلال التنبؤ بالاحتياجات أو التفاعل بشكل استباقي مع العملاء. 

من جهته قال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: “بات تحسين جودة تجارب الاستخدام خلال رحلة العميل والموظف في هذه الأيام من بين أهم عوامل التمايز وتحقيق الولاء للعلامة التجارية. هذه حقيقة يعيها الفريق القيادي لكل من إنفولاين وعمانتل جيدا. ولهذا تشهد خدمات وأداء الشركتين نموا مشهودا خصوصا على مستوى تعزيز تجربة العملاء في جميع أنحاء السلطنة. نحن فخورون بالمساهمة في هذه الجهود، إذ نقوم بدعمهم من خلال استخدام حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى الخدمات السحابية”. 


[1] Data Bridge Market Research: Middle East and Africa Business Process Outsourcing (BPO) Market – Industry Trends and Forecast to 2028

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com