حدد الصفحة

كبرى الشركات العالمية تنضم إلى مبادرة “صنع في السعودية”

كبرى الشركات العالمية تنضم إلى مبادرة “صنع في السعودية”

الرياض، المملكة العربية السعودية: انضمت سيجنيفاي، الشركة العالمية في حلول الإضاءة إلى مبادرة “صنع في السعودية” من خلال تسجيل وحدات الانارة الخاصة بها، بما فيها خطوط التجميع الموجودة في المملكة، في إطار مبادرات برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية والتي تم إطلاقها لدعم وتحقيق الأهداف المحددة في رؤية 2030. وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الحلول المبتكرة، تقدم سيجنيفاي مجموعة متكاملة من حلول الإضاءة عالية الجودة والموفرة للطاقة والمصممة وفقاً لاحتياجات العملاء الخاصة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 

تسعى شركة سيجنيفاي السعودية، التي أطلقت أعمالها الصناعية المتخصصة في العام 1979، إلى العمل عن كثب مع الهيئات الحكومية السعودية لتصنيع منتجات الإضاءة عالية الجودة والموفرة للطاقة والتي تتوافق مع أحدث المعايير الدولية والمحلية المناسبة لجميع احتياجات الشركات العامة والخاصة. وتتطلع سيجنيفاي في إطار استراتيجيتها العالمية الرامية إلى تعزيز التنوع والشمول، إلى مواصلة أعمالها عبر مكاتبها في المملكة العربية السعودية، حيث أنشأت مصنعاً في العام 2002 يتم تشغيله وإدارته بالكامل من قبل النساء السعوديات. والجدير بالذكر أنه يشار إلى المصنع كواحد من أفضل أماكن العمل للنساء في البلاد، وقد تم الإشادة بالشركة في مناسبات متعددة على أنها رائدة في مجال توظيف النساء وتطوير قدراتهن في المملكة العربية السعودية.

Signify facility in the Kingdom of Saudi Arabia (2)_ssict_768_1024

في هذه المناسبة، قال عبد الرحمن محمد خير الله الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة سيجنيفاي المملكة العربية السعودية: “بعد أربعة عقود من العمل الدؤوب في المملكة، والمساهمة في إنتاج ملايين وحدات الإضاءة، توظف سيجنيفاي خبراتها الواسعة لتقديم حلول مبتكرة للإضاءة الموفرة للطاقة والمصممة خصيصاً لعملائنا في البلاد”. وأضاف: “تباع النسبة الأكبر من المنتجات المصنعة محلياً داخل المملكة سنوياً، ونحن فخورون بانضمامنا إلى برنامج” صنع في السعودية “، إذ نؤمن بأن عملياتنا المحلية ستساهم في تحقيق رؤية المملكة بأن تصبح أكبر قوة صناعية “.

 وقد تمكنت شركة سيجنيفاي المملكة العربية السعودية من تحقيق الحياد الكربوني في العام 2016.  وتلتزم بهدفها المتمثل في إطلاق الإمكانات غير العادية في مجال ابتكارات الإضاءة من أجل بلوغ حياة أكثر إشراقاً وعالماً أفضل.  تحتل سيجنيفاي مكانة ريادية في مجال تقنيات الإضاءة بالأشعة الفوق بنفسجية، حيث تقدم حلول ومنتجات تعقيم مبتكرة تتيح للعملاء تعقيم منازلهم ومكاتبهم من الفيروسات والبكتيريا بصورة فعالة. وقد أنجزت الشركة الكثير من المشاريع البارزة ضمن مختلف القطاعات، حيث تولت مشروع إضاءة برج المملكة المتميز في الرياض، ووزارة الداخلية، وفندق ميلينيوم في حائل وغيرها الكثير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com