Select Page

“ترانزكوزموس” تمنح عملائها تجارب استخدام سهلة من خلال منصة حلول أڤايا القائمة على السحابة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي

“ترانزكوزموس” تمنح عملائها تجارب استخدام سهلة من خلال منصة حلول أڤايا القائمة على السحابة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • باتت ترانزكوزموس” قادرة على تقديم تجارب استخدام سهلة لعملاء الشركات من خلال تزويد حلول أﭬايا الخاصة بمراكز الاتصال والمستندة إلى السحابة بقدرات الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثات. وتتخذ ترانزكوزموس” من اليابان مقرا لها، وهي تُعدّ شركة عملاقة في مجال تعهيد عمليات الأعمال التجارية. 
  • تشكل المنصة المكوّنة من مجموعة حلول أﭬايا المستندة إلى السحابة والتي تتضمّن أيضا خدمات غوغل السحابية وتقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بمراكز الاتصال، حلا هو الأول من نوعه في اليابان.     

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 أكتوبر 2021 – باتت “ترانزكوزموس” (transcosmos inc.) وهي شركة عملاقة في مجال تعهيد عمليات الأعمال التجارية، قادرة على تقديم تجارب استخدام سهلة لعملاء الشركات من خلال تزويد حلول أﭬايا الخاصة بمراكز الاتصال والمستندة إلى السحابة بقدرات الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثات. وتتخذ “ترانزكوزموس” من اليابان مقرا لها وتنتشر أعمالها في 30 بلدا.  ويشكل هذا الحلّ الذي كوّنته “ترانزكوزموس” واحدا من الحلول التي سيتم استعراضها في جناح أﭬايا خلال جيتكس 2021.

وتشكل المنصة المكوّنة من مجموعة حلول أﭬايا المستندة إلى السحابة والتي تتضمّن أيضا خدمات غوغل السحابية وتقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بمراكز الاتصال، حلا هو الأول من نوعه في اليابان، إذ تقدم مستويات جديدة في عالم الخدمة الذاتية، وتحسّن تجربة العميل وترفع معدلات الإنتاجية لدى الموظفين.   

ويجري حاليا تنفيذ مشاريع تجريبية باستخدام هذه المنصة المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع عدد من عملاء “ترانزكوزموس”، وتتوقع الشركة تنفيذ توسّع كبير في خدماتها خلال العام المقبل.

يستفيد العملاء الذين يستخدمون هذه المنصة الجديدة من ميزة الموظف الافتراضي، الذي يقدم تفاعلا ومحادثات بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى تدخل الموظفين في أي مرحلة من مراحل الاتصال بين العميل والشركة. وتساعد خيارات الخدمة الذاتية هذه، مراكز اتصال “ترانزكوزموس” على تحسين أوقات الاستجابة وتقليل حجم المكالمات.

وتساعد هذه الحلول أيضا موظفي مراكز الاتصال، إذ أنها تزودهم بمعلومات آنية بالغة الأهمية حول محتوى الاتصال الجاري. وتزيل هذه الميزة عبئا كبيرا عن كاهل المستخدمين، الذين تحرّروا من تكرار عرض مشكلاتهم مع الموظفين، كما تمكّن الوكلاء من حل المشكلات بسرعة أكبر لدى دخولهم إلى كل محادثة، خصوصا وأنهم يكونون مزوّدين بتفاصيل طلبات العملاء.

وستعتمد “ترانزكوزموس” أيضا على ميزة “تحليل المشاعر” الموجودة في الحلول المُستخدمة، والمدعومة بتقنية معالجة اللغة الطبيعية، كمصدر أساسي لإستقاء المعلومات وتحليل البيانات لتحقيق كفاءة تشغيلية أعلى وعلامات مرتفعة على صعيد مؤشر “رضا العملاء” CSAT. 

وسيتم تنظيم مشاركة أڤايا في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام بالشراكة مع كل من Future Technology، Gulf Applications، RayCom Technologies، Sestek، Summit Technology Solutions، Toolwire، TOPAZ وVerint Systems. زوروا أڤايا في جانحها الواقع في قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي بين 17 و21 أكتوبر 2021، أو شاهدوا نشاطاتنا من خلال البث المباشر.  

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com