Select Page

“إم إس آي” – MSI توسع خط انتاج “سباتيوم” – SPATIUM من محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة – SSD للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

“إم إس آي” –  MSI توسع خط  انتاج “سباتيوم” – SPATIUM من محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة – SSD للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 8 أكتوبر 2021:  أعلنت شركة “إم إس آي” -MSI ، الشركة العالمية الرائدة في حلول الحوسبة المبتكرة والأداء العالي، عن إطلاق سلسلة “سباتيوم” – SPATIUM من محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة – SSD. ويشمل العرض الأولي  للسلسلة كل من سباتيوم M480  وM470 وM370 ، بأقراص تخزين Gen4  و Gen3 PCIe NVMe فائقة السرعة والأداء، بحيث تتوافق مع عوامل شكل M.2 2280، ويمكن توصيلها بشكل مباشر باللوحات الأم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تواصل MSI تعزيز هويتها كعلامة تجارية رائدة لأجهزة الكمبيوتر، حيث تم تصميم سلسلة   SPATIUM لتوسيع النظام البيئي  لديها وتوفيرآلية تخزين عالية الأداء. كما تم تصميم محركات أقراص الحالة الصلبة هذه باستخدام فلاش الذاكرة NAND ثلاثي الأبعاد عالي الجودة وعالي الكثافة مما يوفر  أفضل أداء وقدرة على التحمل للمحترفين وكاتبي المحتوى واللاعبين. ومن بين تقنيات تحسين الأداء، ذاكرة التخزين المؤقت DRAM لـطرازي M480 و M470 ، وذاكرة التخزين المؤقت SLC لجميع الطرز المعلن عنها.

سباتيوم M480

ينتقل SPATIUM M480  إلى المستوى التالي من الأداء في التخزين،  ملبيًا احتياجات كاتبي المحتوى واللاعبين القصوى. وهو يتوافق مع معايير أقراص تخزين PCIe Gen 4 و NVMe 1.4 ويوفر أحدث سرعات نقل للبيانات تصل إلى 7000 ميجابايت / ثانية للقراءة المتسلسلة و6850 ميجابايت / ثانية للكتابة المتسلسة. وسيكون محرك الأقراص هذا متاحًا بثلاثة سعات تخزين – 500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت، وهي الأسرع ضمن مجموعة SPATIUM بأكملها.

سباتيوم M470

تم تطوير SPATIUM M470 لتلبية توقعات مستهلكي أقراص الحالة الصلبة العاديين، حيث تصل سرعات النقل القصوى في وضع القراءة المتسلسة إلى 5000 ميجابايت / ثانية، وفي وضع الكتابة المتسلسلة إلى 4400 ميجابايت / ثانية، مما يتيح للمستخدمين الذين يستخدمون أحدث جيل من أجهزة الكمبيوتر الاستمتاع بإمكانيات  PCIe Gen4. سعات التخزين المتوفرة هي 1 تيرابايت و2 تيرابايت.

msi_M480_6_2TB_ssict_1000_1000

سباتيوم M370

أما SPATIUM M370 فهو محرك أقراص ذات الحالة الصلبة للمبتدئين ويتوافق مع  PCIe Gen3 الخاصة به، ولكنه لا يزال يوفر الفوائد الأساسية في عمليات نقل البيانات السريعة وأوقات التحميل القصيرة، وهو متوفر بسعات تخزين تبلغ 256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت. وفي حالة محركات أقراص الحالة الصلبة هذه، تصل سرعات القراءة المتسلسة إلى 2400 ميجابايت / ثانية، وسرعات الكتابة المتسلسلة حتى 1850 ميجابايت / ثانية.

تدعم جميع منتجات SPATIUM SSD المعلنة مجموعة شاملة من ميزات تصحيح أخطاء البيانات بما في ذلك LPDC ECCوE2E Data Protection ، مما يوفر سعة TBW عالية (تيرابايت مكتوبة) تتميز بمتانة عالية وطول العمر، وهي مدعومة بضمان محدود لمدة 5 سنوات. كما توفر MSI الدعم للعملاء في معظم مناطق العالم، بما فيها منطقة الشرق الأوسط.  

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com