Select Page

“توال” تدعو عملائها في فعالية اليوم العالمي لتجربة العميل بهدف تعزيز سبل التواصل مع شركائها

“توال” تدعو عملائها في فعالية اليوم العالمي لتجربة العميل بهدف تعزيز سبل التواصل مع شركائها

دعت “توال”، الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات عملائها بمناسبة اليوم العالمي لتجربة العميل لفعالية بين الفترة 4-6 أكتوبر 2021 في الرياض، حيث تنسجم هذه المبادرة مع جهود “توال” المتواصلة لتمكين عملائها من مشغلي الاتصالات، والذي سيساهم في دعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز التواصل مع عملاء “توال”، واطلاعهم على أحدث التطورات والتغييرات في عملياتها، والسماع لملاحظاتهم بشأن العمليات والعمل معاً على إيجاد الحلول، وبالإضافة إلى المواءمة مع الخطط المستقبلية لتحسين تجربتهم مع “توال”.

وبهذه المناسبة، قال رئيس القطاع التجاري في شركة “توال” الأستاذ عبدالرحمن آل معيقل: “نركز في “توال” على عملائنا، ونعتبر جزء من مهمتنا لتحسين تجربتهم معنا هو تقديم أفضل المنتجات والخدمات ونماذج الأعمال بما يتناسب مع احتياجاتهم. نحن في تواصل مستمر ووثيق بشركائنا، ونعمل معاً لتطوير التعاون المشترك لتحقيق أهدافنا، والذي يساهم أخيراً في تعزيز قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة”.

تهدف توال إلى قيادة التحول التقني في المملكة، من خلال تقديم خدمات نموذجية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية للاتصالات وتقنية المعلومات موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة. وتعمل “توال” من خلال هذه الفعالية التي تعتبر جزء من برنامج تجربة العميل على تلبية احتياجات عملائها وتحقيق شراكة ناجحة معهم.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com