حدد الصفحة

Spotify يحتفل بعيد ميلاد الجسمي القريب

Spotify  يحتفل بعيد ميلاد الجسمي القريب

جيل الألفية في جدة أكثر المستمعين إلى موسيقى الجسمي في المملكة، و”بالبنط العريض” الأغنية الأكثر استماعًا على المنصة

هذا الأسبوع هو أسبوع حسين الجسمي! فمع اقتراب عيد ميلاد أحد أكثر الفنانين  شهرةً  ومبيعًا في المنطقة وأحد أبرز الأصوات التي تلقى إعجاب الملايين، قرر Spotify النظر في كيفية استماع المعجبين بالفنان لموسيقاه في المملكة العربية السعودية قبل 25 أغسطس.

وتبيّن أنّ سكان جدة يستمتعون بالاستماع إلى الجسمي حيث أصبحت المدينة الأولى في المملكة من حيث معدلات الاستماع المباشر لموسيقاه. وقد أشاد الجسمي بالمملكة العربية السعودية من خلال تعاونه في وقت سابق من العام مع الشاعر والأديب السعودي الشهير، صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالمحسن في اغنية حي هالصوت.

وانجذب جيل الألفية و الجيل زد في كافة أنحاء المملكة إلى أغاني الجسمي الفريدة التي لا تفقد رواجها حيث شكّلت “بالبنط العريض” و”أهواك يا شبه القمر” و”أحبك” الأغاني الثلاث الأكثر بثاً له.

ويبرز الحب اللافت لحسين الجسمي واضحاً حول العالم حيث أصبحت المملكة العربية السعودية ثالث أكبر سوق له على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة ومصر، فيما جاءت ألمانيا وكندا في المرتبتين الرابعة والخامسة على التوالي.

كما تُظهر البيانات أن محبي الجسمي في المملكة العربية السعودية يستمعون إليه أكثر خلال الأشهر الباردة من العام، ولا يدعو هذا الواقع للمفاجأة لأن صوته يبعث الدفء في قلب معجبيه.

اطّلعوا على الإحصائيات الأخرى التي كشف عنها Spotify في الرسم البياني المتعلق بالجسمي استعداداً لعيد ميلاده القريب.

Spotify يحتفل بعيد ميلاد الجسمي القريب

يمكنكم الاستماع الى أفضل أغاني الجسمي عبر الرابط: This is Hussain Aljassmi.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com