حدد الصفحة

“لايكي” تحتفي بالأولمبياد وتتوسع بمزايا جديدة

“لايكي” تحتفي بالأولمبياد وتتوسع بمزايا جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ٨ أغسطس 2021 – قدمت منصة “لايكي” العالمية الرائدة، والمختصة بإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، ومقرها سنغافورة، ميزتين جذابتين ومبتكَرتين، احتفاءً بأولمبياد طوكيو المقام حاليًا في اليابان. وأتاحت المنصة، التي تُعدّ أحد أشهر تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فلتر Olympic 2021 Filter (فلتر الألعاب الأولمبية 2021) وملصقات Cut-Out Stickers الخاصة بالسمات الرياضية الإبداعية لمنشئي المحتوى على “لايكي”.

وكانت منصة “لايكي” نالت التكريم أخيرًا من “أبل”، التي اعتبرت منصة مقاطع الفيديو القصيرة “تطبيقًا للنجوم الصاعدين” Rising Stars وأحد أكثر التطبيقات التي يُقبل المستخدمون على تجربتها من متجر تطبيقات App Store التابع لعملاقة صناعة الأجهزة الذكية. ويرجع قدر كبير من نجاح “لايكي” إلى الجهود المستمرة التي تبذلها لاعتماد أحدث التوجهات الرائجة والهادفة إلى الحفاظ على البيئة التفاعلية الجذابة للمنصة والتي تتسم بالبهجة والمتعة.

وتتضمّن بعض أحدث المزايا والخدمات الفريدة التي تقدمها “لايكي” لمستخدميها:

فلتر Olympic 2021

قدمت “لايكي”  فلتر Olympic 2021 لتعزيز التواصل والتفاعل بين الجماهير الرياضية في جميع أنحاء العالم، وذلك احتفاءً ببطولة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو. وعاش منشئو المحتوى روح هذه المناسبة العالمية وسط استمرار عشاق التطبيق الآخرين في تشجيع أبطالهم الأولمبيين والاحتفاء بهم، ما يخلق للجميع ذكريات لا تُنسى، كل من موقع حضوره.

A picture containing looking, dark, close, colorful

Description automatically generated

مُلصق Cut-Out

يُعتبر ملصق ما، أحيانًا، أفضل طريقة لإيصال رسالة محددة إلى المتابعين، ما يجعله طريقة ظريفة للتعبير عن المشاعر بصدق وبأسلوب ربما لا تستطيع الكلمات إيصاله بسهولة، فضلًا عن إضفاء المزيد من المرح إلى المحتوى. وقدّمت منصة “لايكي” لأول مرة ميزة ملصق Cut-Out، التي تتيح للمستخدمين قصّ أي جزء من مقطع الفيديو الخاص بهم وتحويله إلى ملصق يمكن تثبيته على مقاطعهم. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين الإبداع بإنشاء ملصقات فريدة ومبتكرة لتزيين مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم.

Graphical user interface, application

Description automatically generated

وقال متحدث باسم “لايكي” إن المنصة قائمة على أساس “التعبير الإبداعي”، مؤكدًا التزامها بتزويد مستخدميها بالأدوات الإبداعية التي تساعدهم على إنتاج محتوى متجدد وباعث على البهجة، وذلك في ضوء إلى مواصلتها التقدّم وحرصها على التحسين المستمر للتطبيق. وأضاف: “صُمّمت المزايا الجديدة لإلهام الإبداع والتعبير في مجالات جديدة، والاستمرار في الاستفادة من مجالات الاهتمام الخاصة بمنشئي المحتوى لمنحهم أفضل تجربة استخدام، ونحن متحمسون لإمكانيات توسيع منصة “لايكي” والنهوض بها من مجرد تطبيق لمقاطع الفيديو القصيرة إلى وجهة مفضلة للترفيه اللامتناهي والإبداع القائم على التقنيات المتطورة”.

هذا، وتشهد “لايكي” نموًا هائلًا في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما وقد حظيت بمكانة مرموقة بين التطبيقات التي تشهد أكبر إقبال في متاجر Google Play الإقليمية. وفي هذا السياق، أظهرت أرقام منصة App Annie[JNK1]  العالمية البارزة في تحليلات بيانات قطاع الاتصالات والهاتف المحمول، أن “لايكي” جاءت بين أفضل خمسة تطبيقات جرى تنزيلها من متجر Google Play خلال الأسبوع الأول من العام 2021.


عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com