حدد الصفحة

نون توسع فريق خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية مما يوفر مئات الوظائف الجديدة

نون توسع فريق خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية مما يوفر مئات الوظائف الجديدة

يقوم السوق الرقمي بتعيين موظفين محليين لدعم تقديم خدمة عملاء مميزة


الرياض، المملكة العربية السعودية. 22 يونيو 2021: يفخر موقع نون المعروف بالسوق الرقمي الرائد في الخليج والعالم العربي بالإعلان عن التوسع في فريقخدمة عملاء السعودية، بإضافة شواغر جديدة مما يوفر مئات الفرص للمواطنين السعوديين، كما يقوم هذا التوسع بتأكيد التزام نون بتمكينها للمواهبوالكفاءات في المجتمع السعودي. 

بدأ توسع فريق خدمة عملاء السعودية في بدايات عام 2021 بهدف فتح باب التوظيف لمئات من المواطنين السعوديين ومنح الشباب المحلي فرصة الانضمام إلىالسوق الرقمي. تشمل الوظائف المتاحة في خدمة عملاء نون مثل أخصائي خدمة العملاء ومديري العمليات وقادة الفريق والمدربين ومدققي الجودة. كما سيدعمالفريق في تحسين تجربة العميل عبر تقديم خدمات نون المميزة والتي تقدم في أكثر من 200 مدينة في كل أنحاء المملكة، كما سيساهم في دعم العملياتالأوسع نطاقا التابعة لنون. ستقوم نون بتوظيف وتدريب وتمكين الشباب السعودي كجزء من المبادرة للمساعدة في تعزيز التوظيف وتطوير المهارات ودفعالاقتصاد الوطني بشكل أكبر.

قال أحمد قدوري، نون، عن نمو فرق خدمة العملاء: “أنا فخور للغاية بالعمل الذي أنجزته نون اليوم لدفع هذا الفصل التالي من الابتكار في العالم العربي. سيؤدي تعزيز مواردنا على الأرض بالاستعانة بخبرات محلية إلى تحسين خدمة عملائنا بشكل أفضل في المملكة. نشأت نون لهدف خدمة عملاء العالم العربيوالمساهمة في نجاح عمل آلاف الشركات المحلية. تعد تقديم خدمتنا المميزة جزءًا أساسيا من مهمة نون حيث أنها تؤثر بشكل أساسي على المساهمة فيتطوير الأعمال. يعتبر دعمنا هذا تأكيدا قويا على الثقة في موظفينا الموهوبين والطموحين، والذين يستحقون التألق والقدرة على تحقيق أشياء لا تصدق “.

سيتكون فريق خدمة العملاء السعودي في نون من موظفين محليين يعملون في العاصمة الرياض وعن بُعد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تحرص نون على تعزيز خيارات العمل المرنة عن بعد عبر برامجها كلما كان ذلك ممكنًا  لدفع توظيف الشباب السعودي. 

تم إطلاق نون في المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2017 ومنذ ذلك الحين نمت نون لتصبح السوق الرقمي الرائد في العالم العربي كما أنها تصدرت المخططات في متاجر التطبيقات بنجاحها بتحصيل أكبر عملية بيع في الشرق الأوسط والمعروفة بعروض الجمعة الصفراء.

في أواخر عام 2020، أطلقت نون منصة نون يومي المخصصة للبقالة في الرياض وجدة. يمكن للعملاء في كلتا المدينتين الآن استخدام نون يومي لطلب البقالة الطازجة وأساسيات السوبر ماركت عبر الإنترنت بدون حد أدنى للطلب وتوصيل سريع للغاية إلى عتبة بيوتهم.

في بداية العام أطلقت نون أيضًا برنامج ولاء العملاء والمعروف بنون المميز، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. والآن أصبح برنامج الولاء متاحا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر حيث ويقدم برنامج نون المميز للعملاء مزايا حصرية مثل استرجاع رصيد بنسبة واحد بالمائة على جميع طلبات نون والتسليم المجاني في اليوم التالي على طلبات نون إكسبرس وأولوية خدمة العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com