حدد الصفحة

“شركة الخدمات الرقمية المالية” تطلق خدمة المحفظة الإلكترونية eWallet في الإمارات بالشراكة مع “موني جرام”

“شركة الخدمات الرقمية المالية” تطلق خدمة المحفظة الإلكترونية eWallet في الإمارات بالشراكة مع “موني جرام”

أعلنت “شركة الخدمات الرقمية المالية”، وهي شراكة تجارية بين “اتصالات” و”نور بنك”، والتي استحوذ عليها بنك دبي الإسلامي في مطلع هذا العام، عن تعاونها مع “موني جرام إنترناشونال” MoneyGram International، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحويلات النقدية، وذلك بهدف إطلاق خدمة التحويلات المالية الدولية في المحفظة الإلكترونية eWallet في الإمارات.

ومن خلال هذه الشراكة، تتيح المحفظة الإلكترونية eWallet لعملائها إجراء التحويلات النقدية الدولية والفورية إلى عائلاتهم وأصدقائهم في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم عبر شبكة واسعة الانتشار تشمل المحافظ الإلكترونية الدولية، والحسابات المصرفية، وخدمات السحب النقدي، وأكثر من 350,000 من الوسطاء ومراكز الصرافة حول العالم.

تمتاز المحفظة الإلكترونية eWallet بأنها مرخّصة من قبل المصرف المركزي في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة عصرية وآمنة تتيح خدمات الدفع الإلكتروني بأسلوب مبسّط لسكان دولة الإمارات عبر تطبيق eWallet سهل الاستخدام الذي يمكن تحميله على الهواتف المتحركة.

كما تقدم محفظة eWallet ما يميزها عن المحافظ الإلكترونية الأخرى وهي إمكانية إجراء الدفع الإلكتروني دون الحاجة إلى وجود حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان، حيث يحتاج العملاء فقط بطاقة هوية إماراتية سارية المدة، ورقم هاتف متحرك صادر من دولة الإمارات لكي يتمكنوا من فتح حساب جديد في محفظة eWallet. وبمجرد فتح الحساب، يستطيع العملاء تعبئة الرصيد الخاص بهم والبدء بعمليات التحويل واستلام الدفعات عبر الهواتف المتحركة، وإرسال الدفعات إلى حسابهم المصرفي أو الحسابات المصرفية للآخرين، وإجراء عمليات الشراء، ودفع الفواتير، وتعبئة الرصيد للهواتف المتحركة. ويستطيع العملاء أيضاً إرسال التحويلات المالية الدولية بواسطة خدمة “موني جرام”، كما يمكنهم إضافة أو سحب الرصيد المتبقي في حسابهم من خلال زيارة أحد أفرع “موني جرام” المعتمدة والموضّحة على الموقع الإلكتروني للمحفظة.

وحول هذه الشراكة، قال أحمد العوضي، رئيس مجلس إدارة “شركة الخدمات الرقمية المالية”: “تستمر المحفظة الإلكترونية eWallet بتقديم الحلول المبّتكرة والعصرية والتي تسعى للارتقاء بتجارب سكان دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء قيامهم بإجراء التحويلات المالية. وسيسهم هذا التعاون المثمر مع شركة ’موني جرام‘ في تحسين تجارب عملائنا وتزويدهم بمستوى عالي الكفاءة من خدمة العملاء والذي تشتهر به شركة ’موني جرام‘، كما ستدعم هذه الشراكة الخطط المستقبلية الرامية لتوسعة رقعة أعمالنا.”

ومن جانبه قال جرانت لانيز، المدير التنفيذي للإيرادات لدى شركة “موني جرام”: “لقد حرصت ’اتصالات‘ على تبني التحول الرقمي في أعمالها لتواكب التوجهات العصرية والتقنية لعملائها. وتتمتع السوق الإماراتية باحتضانها لمجموعة كبيرة من الجنسيات المتنوعة والتي تزيد عن 200 جنسية من مختلف بقاع العالم، لتشكل بذلك إحدى البلدان الأكثر تنوعاً من حيث جنسيات الوافدين. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة الهامة لكونها عاملاً مسرّعاً لتحقيق التطور الرقمي في أعمالنا، وهي تشكل دافع رئيسي لتسخير قدراتنا المرتكزة في أساسها على تلبية احتياجات العملاء في سبيل زيادة انتشار أعمالنا في واحدة من البلدان التي تُصنف الثالثة عالمياً من حيث تعداد التحويلات المالية الدولية.”

يُذكر أن خدمة eWallet هي ثمرة تعاون مشترك بين “اتصالات” و”نور بنك”، جمعت خبرات الطرفين ومقدراتهما الكبيرة في مجالات التكنولوجيا، والخدمات المصرفية، والتسويق، والتقنيات الرقمية المتطورة، وشبكات التوزيع، مما أسهم في تقديم خدمة مصرفية متعددة الاستعمالات وسهلة الاستخدام وآمنة. كما تتوافق الخدمة الجديدة مع رؤية الإمارات 2021 في تعزيز كافة مجالات الاقتصاد الرقمي في الدولة والوصول لمنظومة اقتصادية تعتمد بالكامل على المدفوعات الرقمية وتخلو من الدفع النقدي.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com